بياناتي
سلاام
ارثوذكسي جديد

سلاام غير متواجد حالياً

افتراضي رد: نصوص الدسقولية (2) بخصوص العلمانيين

كُتب : [ 04-15-2008 - 10:46 AM ]

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير الشيخ مشاهدة المشاركة
اخوتى الاحباء لايخفى على فطنتكم الهجومات البربرية المستميتة اليائسة التى يوجهها اعداء الانجيل وكنيسة المسيح00الينا0(على مستوى الافكار ومواقع الشبكة العنكبوتية)مما يستلزم ويستوجب احتياطنا واستعدادنا 00بالدراسة والتهيؤ الثقافي للرد على افتراءاتهم00ارجوكم ارسال نصوص كتابات -الدسقولية -الديداخى -للقمص مرقص داوود او وليم سليمان قلادة00بقدر ما يمكن لديكم00

وكذلك كتاب عصر المجامع للانبا باسيليوس مطران القدس السابق 00ارجوا ارسالهم اليكترونيا(كملفاتW) على بريدى الاليكترونى 0الموضح كالتالي-(رجاء: الاخوة -الغير مسيحين- يمتنعون)00

اخي انا مو فاهمه قصدك ممكن توضح .......
وبعدين هجوم على الديانات هو وارد في كل الديانا اليهود تهاجم المسحيه والمسلمه والمسلمه تهاجم المسيحيه والمسحين يهاجمون الاسلامين
انت قلت خليني مثقفين فعلا شو المانع لم يجو مسلمين وانا منهم لزياده ثقافتنا واحنا مانخلقنا لنواجه الصح والخطا اتعلم اخي انا راح اقولك قصه كان في ثلاثه اخوه ذهبو الى قريه الكبير ذهب اولا وصار يدعي الناس ان هناك اذا مضو بطريق معين ان هناك كنز واذا اتبعتوه ستحصلون عليه واخذ يقول مالديه لتواصل عليه ثم بعد مده ذهب الاخ الاخر وقال نفس الكلام الذي قال اخوه واكد ان هناك كنز ولكن الطريقه مختلفه واخذ يشرح بطريقته الوصول اليه وكيف واتبعوه معظم الناس وبعد فتره ذهب الاخ الاخير وقال لاهالي القريه ان ايضا هناك كنز واخذ يشرح بطريقته كيفيه الحصول عليه واتبعوه ومن ثم كل اتباع هؤلاء حصلو على الكنز ولكنه لم ينتهي فبقي الكثير منه فعندما ماتو الاخوه الثالثه اجتمعو الاتباع واختلفو جدا
وعلى طريقه حصولهم على الكنز فبدلا من اقناع باقي اهالي القريه بطرق السليمه وبالغايه التي حضر من اجلها الاخوه بدائو يهاجمون بعض وحتى ماخليت ان هاجمو هؤلاء الاخوه الثالثه وكل من هؤلاء الاتباع اصبح يهاجم الاخر متناسيا ان الاختلاف كان بسب اخوه وادى الى التفرقه والا الان الاتباع بدلا ان يسعو الى الكنز قرر بعضهم محاربه الاخر .........وهذا مايحث في الاديان السماويه الاخرى كلها تهدف الى عباده الله ويبدو ان هذه الغايه تناسيه واصبحنا نرى عيوب الكنسيه واصبح المسحيون يرون عيوب المساجد والرسول واصبح اليهود طبعا بتكفير الاثنين والله هذا الشيء مضحك بنسبه للملحدين انا راح اقولك شي اعجبني جدااااااااا جدا من احد المسلمين قال
اذا كان اليهود راح يدخلو الجنه لانهم امنو بموسى عليه السلام فالمسلمين ايضا راح يدخلوها لانهم امنو به
اذا كان المسحين راح يدخلو الجنه لانهم امنو بعيسى عليه السلام فالمسلمين ايضا راح يدخلوها لانهم امنو به
ولكن اذا كان المسلمون هم من يدخلون الجنه لانهم امنو بمحمد فلايهودي ولامسيحي امنو بمحمد عليه الصلاه والسلام

اخي هنا دعوه لتفكر والثقافه والرجوع الى الرب الكريم هذا الدين المسيحي هو دين سماوي ذكر في القران

واعتقد ان اطلاعنا عليه هو شي ثقافي وجميل وليس بالضروره الايمان به مادمنا على دين ايضا سماوي ونبيل ولكن الخطاْ التي سيرتكبه جميعا هو مهاجم الاخر لاظهار الحق ونحن على اليقين بان خالقنا بالفطر فلايمكن نزعها ..........لامجال للمحاوله ........دعوه لسلام جميعا وليس الهجوم ...فلنعش متحابين

وهذا سر وجودي في هذا المنتدى الجميل اختك سلاام

رد مع إقتباس