بياناتي
شنوده جرجس
ارثوذكسي متألق

شنوده جرجس غير متواجد حالياً

Heartcross رد: وعود السيد المسيح للقديسن

كُتب : [ 01-20-2012 - 06:40 PM ]

أخى الحبيب / سامح سلام ونعمة رب المجد فلتكن معك
+ قبل أى شيئ أقدم إعتذارى لك ولكل من تأخرت عليهم فى الردود لأنقطاع النت عندى أمس بصفة مستمرة وهذا ما أعانى منه هذه الأيام بطريقة متكررة ويومياً
+ كما أرجو أن تسمح لى بأن أتقدم بخالص شكرى وتقديرى لأخى الحبيب والرائع أ / أيمن على محبته الكبيرة التى نشعر بها جميعاً فى ردوده . فبالرغم من مرضه وظروفه الصحية لم يتوانى فى المشاركات والردود المختلفة التى تفيدنا جميعاً دون إستثناء نطلب من الرب أن يقومه بالسلامة ويكون فى أحسن صحة وأسعد حال .
+ أما بمناسبة السؤال الذى طرحته هو بالفعل أجاب عليه . وأنا لم أطرح هذا السؤال للإستفسار لأنى عارف إجابته مسبقاً ولكن صدقنى أنا فعلت ذلك لكى يستفيد اكبر عدد مم يطلع على الموضوع وانا لدى موضوع كبير ومتكامل عن الحل والربط ولكنى لم أطرحه على المنتدى لأن سبق لأخونا الحبيب أيمن أن طرح هذا الموضوع فى المنتدى .
+ وبالنسبة لسؤالك لى عندما قلت بالحرف الواحد : فهل صادف حضرتك ورأيت أو سمعت عن فعل مثل هذا .
والإجابة نعم لم أسمع فقط بل رأيت هذا بعينى عدة مرات ولكن هذا حدث منذ فترة طويلة منذ أن كان عمرى حوالى عشرة أعوام تقريباً سمعت من بعض آباء كهنة بسطاء وأغلبهم لم ينالوا قسط وافر من التعليم العام أو التعليم اللاهوتى فمثلاً ( حالياً من شروط رسامة أى كاهن لازم يكون متعلم وحاصل على مؤهل أما قديماً فلا ) فالكلمة التى كانوا يقولونها لأى احد يخافهم الرأى أو عندما يغضبون كانوا يقولون ( لا حل ولا بركة ) وحتى لا أطيل عليك الحديث أكثر من ذلك أرجو أن تقرأ المشاركة رقم 22 من أخونا الحبيب أيمن على سؤالى الذى طرحته فقد أوضح فيه هذا الشيئ .
+ حقيقى أنا سعدت بمشاركتك والحديث معك يا أخى الحبيب أنت والرائع دائماً أ / أيمن وكذلك إبنتى الغالية إيمى . أشكرك ياأخى الحبيب سامح لإهتمامك بالرد والمشاركة وسعة صدرك ربنا يبارك حياتك ويملأ قلبك بالنعمة والسعادة وبمناسبة عيد الغطاس بقول لك كل سنة وأنت طيب وربنا يعود علينا وعليك الأيام بكل الخير والمحبة والسلام.

رد مع إقتباس