بياناتي
nassefy
ارثوذكسي جديد

nassefy غير متواجد حالياً

افتراضي رد: دعونا نغلق المنتدى فذاك أفضل فعلاً

كُتب : [ 07-30-2011 - 08:38 PM ]

سلام المسيح مع الجميع اخوتى واحبائى فى المسيح يسوع انا مش معاكم فى الموضوع دة صحيح انا لست عضوا فعال ولكن للعلم كل مواضيع المنتدى فى غاية الروعة والجمال ويكفى ان كل انسان يستفيد من المواضيع الرائعة ولكن دون نقاش او وضع مواضيع ارجو ان تغير وجة نظرك فى غلقة لان الرب اعطاك قدرة على صناعة منتدى فلا تغلقة رجاء محبة فى المسيح يسوع لو سمحت انا واحد من اعضائة بستفيد جدا من مواضيعك ولكن بسبب شغلى لااستطيع التفاعل كثر ولكن احاول ان اكتب مواضيع وتعليق ولا تعطى الشيطان فرصة لغلق كلمة المسيح

من خلال هذا المنتدى عرفناكم .. وعرفتوناهنا التقينا وكنا دائما على موعد معا أسرة واحدة في هذا المنتدى ولا ننكر أن كثير ٌ منا تعلقت أرواحهم بصفحات المنتدى .. حتى أولئكالذين رحلوا ....

إلى اليوم بعضهم يتصفح عن بعد .. وبعضهم يسجلون بأسماءجديدةوكأن قلوبهم أبت الرحيل !!!

فليس بالسهل على الإنسان ان يفارق من يحب .. والأشياء أحيانا تمثل لنا ما يمثله البشرفلنا هنا كثير ٌمن الذكريات .. ولنا هنا أجزاء من الذّات نثرناها في خطوط ٍ وحروف !!!وكثيرمن الأشياء الجميلة لا أستطيع حصرها في ظل هذا الإعلان فماذالو !!!
؟؟؟؟؟؟؟؟؟أتتك رسالة تقول..................... ............

؟؟؟عذراً سوف يتم إغلاق المنتدى للأبد !!!

ماذا ستكون رده فعلك؟هل ستتمنى أنك تمتلك وسائل الإتصال لأشخاص معينين وتحس فيهم قريبين منك أو ستقول عادي يله نروح منتدىثاني
ارجو مراجعة الفكرة وسلامى للجميع اخوكم فى المسيح
ناصف يوسف

رد مع إقتباس