الموضوع: تعبانه قوي
بياناتي
جرجس البغدادي
ارثوذكسي بداء يشتغل

جرجس البغدادي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تعبانه قوي

كُتب : [ 01-31-2009 - 09:38 PM ]

الرب طيب وحنين يا اختي
انا شخصيا تألمت من سماعي لمشكلتكي وهي كانت معي ايضا وانا عندي حل!

*كل انسان ضعيف لا يوجد انسان من دون ضعفات وكل انسان يحاول اشباع نفسه من ما يمتاكة من شهوات كثيره
بس هناك ناس متربايين بأنهم لا يفعلون خطيئه معينه مثل السرقه لكن يسقطون بألاخرى كألكذب وهذا مواسي للسرقه (يع10:2 لان من حفظ كل الناموس وانما عثر في واحده فقد صار مجرما في الكل)
وانا اقول ان من المنطقي الانسان ان يشبع رغبانه اذا كان من دون الله لان تعزيته ولذته يلاقيها في عمله للخطية وطبعا هذا وقتي وليس دائمي ,هذا هو طعامه ومائةُ الذي يتناوله الذي مهما اكل و شرب منه لا يشبعة ولا يرويه ابدا ومطلقا وهذا تجدينه في حوار يسوع مع المرأه السامريه في يو4 وهذا الانسان يجهل للغذا ء الالهي الذي يغنيه ويشبعه ويرويه ولا يجعله يعطش او يجوع الى الابد .
ولا يوجد انسان اذا رأى الشبع الحقيقي يعود ليتناول من الشبع الفارغ
مستحيل .

*اختي الفاضله اليكي بعض النصائح التي اخذتها من فم الله المبارك انا شخصياالتي تساعدكي في امركي وتجعلكي قويه كألاسد :-
#اذا كنتي فاتره يعني مسبقا كنتي حاره ويعني انتي مختبره لطعام الرب يسوع
هناك كلام حكيم من فم الله بيد سليمان النبي يقول:
النفس الشبعانه تدوس العسل , وللنفس الجائعة كل مر حلو ام7:27
اسألكي سوءالين !
1-هل تأكلين وتشبعين من كلمه الرب ام لا؟

2-اساسيات الايمان وطاعتكي للرب كيف هما؟
3-جهادكي هل تجاهدين ام لا او توقفتي؟

#انا اقول لكي من المستحيل انسان يسير مع الرب ويشبع منه يجوع لغير طعامه ابدا مستحيل

والحل لكي هو ان تتناولي وتشبعي من كلمه الرب
واذا قلتي لا استطيع كيف اتصرف اقول لكي ايضا تناولي واشبعي من كلمه الرب

اذا كان عندكي خطايا تُقيدكي اعترفي بها امام الرب وتوبي عنها والرب سيساعدكي جدا في تركها (الشرير تأخذه آثامه وبحبال خطيته يمسك. امثال22:5)
وانتي لست شريره لكن الخطايا فينا تربطنا كالحبال

فبعد توبتكي وجهادكي ضد كل شيء يقف امامكي وشبعكي من كلمه الرب كل يوم كل يوم كل يوم اهم شيء هذا كل يوم تقرأين وتشبعين وانا نفسي اختبرت هذا
سوف تنجحين وتقفين امام كل ضعف
ضعي امامكي وعود الرب دائما
وضعي وصاياهُ امامكي دائما
وكل هزيمه لخطيئه اعملها هو القرار بأن لا اعملها القمع القمع والجهاد بألصبر كماقال معلمنا بولس الرسول:وانما اقول اسلكوا بالروح فلا تكملوا شهوة الجسد.غل16:5 انا شخصيا تجاوزت هذه الخطيه وانا في سن الثامن عشر وانا الان منتصر وعمري 19سنه حاولي والرب سوف يقويكي في كل طرقك ويعزيكي .........
الرب يبارك حياتكي
اخوكي في الرب
جرجس البغدادي