بياناتي
aymonded
ارثوذكسي ذهبي

aymonded غير متواجد حالياً

Rose رد: الصعوبات في عقيدة الثالوث القدوس - تابع شرح من منطلق الخلاص والتدبير الإلهي (2)

كُتب : [ 09-19-2009 - 04:06 PM ]

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malik.albi مشاهدة المشاركة
انا لغاية دلوقتي مش شايف انو حضرتك دخلت في الموضوع الاصلي اللي احنا بصدد الكام قيهواللي انا شايفه انك يدوب بتلمح للموضوع من بعيد ارجوك ساعدني اني افهم الثالثوث وبسط عليا الامور ومتوهنيش اكتر ما انا تايه ارجوك بلاش امثله فلسفيه يتوه عقلي فيها بعيد عن الاصل ربنا ييعوضك خير ويعطيك شهوة قلبك. امين
سلام لنفسك يا محبوبة الله الحلوه ، إلى الآن هذا كله مقدمة قبل الخوض في صميم الموضوع ، وآسف جداً لأنك تهتِ مع اني بحاول ببساطة أن أضع مقدمة لأُزيل اللبس الحادث في فهم الثالوث والخلط ما بين إعلان الله عن ذاته ومشكلة الإنسان في الأعداد والأرقام وانحصارة في الخيال وفهم الله على أنه واحد عددي أو ثالوث مركب ، فلابد من هذه المقدمة مع انها طويلة حبه بس هادخل في الموضوع واستمر فيه يا محبوبة الله ، وصدقيني مش قصدي اقلب دماغكم من نواحي فلسفية بل أحاول بكل جهدي أن أزيلها تماماً من العقل ليتم الكشف بوضوح عن إعلان الله عن ذاته كشخص حي وحضور محيي بلا مشاكل فلسفية تربك العقل !!! ومعلشي تابعي معانا للنهاية وخلي بالك أني من خلال الموضوع بخاطب كل الناس ولازم أضع شرح مستفيض وباختصار وأبدأ بهذه المقدمة للأهمية !!!

أقبلي مني كل حب وتقدير ، النعمة معك كل حين

رد مع إقتباس