الموضوع: اعطنى رايك
بياناتي
سومية
ارثوذكسي بداء يشتغل

سومية غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اعطنى رايك

كُتب : [ 03-22-2009 - 03:30 AM ]

مش عرفة يابنتي اقول اية .... انت في مشكلة كبير مش بسيطة وانت مش وخدة بالك... مثل ماالكل قال الموضوع مش تتجوزي من الموضوع اكبر بكتير من كد .. لااستطيع ان اصدق انك هنا في بلد شرقية يمكن لو كنت في بلد اروبي اقول معلش ولكن انت في مصر كيف ومتي عملتي ذلك . اني اريد منك ان تقري الانجيل وخصوصا السامرية والمراءة الزنية ++++ ارجو ان تجلس مع نفسك وتفكري في مدا الاسئ التي فعلتها في جسد ربنايسوع المسيح .. يجب يابنتي ان تفكري اولا في الرجوع الي الاب مثل الابن الاضال +++ ثم هو واحد الذي يجد لكي مخرج .. احب ان اقول لكي ان الاب كثر الرحمة انه خفر للمراءة الزنية وقال لها اذهبي ولاتعوتي تخطائين ++ ولكن السامرية عرفها فقط انه يعرف اخطائيها ولكنه يعلم ايمانها جيدا +++ لذلك اقول لكي يجب ان تجلسي مع الله شوية كتير وبايمان وثقة وندم من القلب وبدموع غزيرة وقولي مع دواد النبي ( خطيئة امام دائما ..) وبعد ذلك ممكن نتكلم في موضوع الاختيار+++ اما الناس فهي لاتغفر ابدا بسهولة صدقيني ختي ولو بيحبك وممكن تتزوجي عمرة ما هينسي خطئك ++فارجو منك ان تنظري الي الله فقط هو الوحيد الذي يخفر فعلا ولا يتذكر خطيئتك بمجرد الندم الحقيقي عليها والعترف بها امام الكاهن في سر العتراف ++++ انني اشفق عليكي يابنتي لعدم احساسك بالندم علي ما فعلتيه في حق نفسك وربك +++الله قدر علي مساعدتك +++ وربنا يستر عرضك اذا كنت فعلا فهما المعني ++++++++++++

Sponsored Links