الموضوع: مشورة الله
hopa
ارثوذكسي جديد
hopa غير متواجد حالياً

افتراضي مشورة الله

كُتب : [ 05-10-2009 - 09:34 PM ]

اخواتى الاحباء فى المسيح
انا لا اعرف اين اسرد قصتى (مشكلتى ) ووجدت هنا مكان مناسب كى اكتبها واطلب من الله المشورة الصالحة عنها
انا عضو جديد بالمنتدى يجوز انا القصة دى هى اللى خلتنى الجاء الى الله اكثر واطلب مساعدته لى باسرع ما يمكن
اعترف انا غلطان فى اغلب الاحوال والرب يسامح
قصتى
انا ابلغ من العمر 31 سنة الان من الصعيد وقدمت الى الغردقة باحثا عن عمل بعد فترة جلوس كبيرة بالبيت دون العمل او السعى وراءه ولكن ارادة الله رتبت لى العمل بشركة جيدة جدا بالغردقة شهر 6 سنة 2007 وبدات العمل هناك وسط العاملين ووجدت من وجه نظرى الخاطئة انا اكون مميزا فاخبرت العاملين معى بانى متزوج بامريكية ومنجب منها ولد هذا ساعد كثير فى العمل حيث الثقة من صاحب العمل واقترابةلى واقترابى له وللبيت اكثر حيث الامور مشتركة بين العمل والبيت وهما فى مكان واحد . تمر الايام ويحدث انجذاب واعجاب بينى وبين ابنة صاحب العمل ويطور الى حب كبير بيننا ونتفق على الزواج ولكن الاعاقة هى انى متزوج اجنبية ولى منها ولد وعندما بدا الكلام يكثر بخصوص هذا
كلمنى صاحب العمل على ما بينى وبين ابنته واخبرته بحبى لها وامنيتى بالزواج بها طول العمر وهذا كان بداية تعقيد الامر حيث انه استغنى عن اعمالى بالشركة وبدات المشاكل بينه وبينى بخصوص ابنته حيث طلب عدم الاتصال والنزول الى البلد وعدم الرجوع الى الغردقة الا بعد شهر ولكن انا لا استطيع العيش بدون عمل بعد التعود وبعد ايام ليست بقليلقة يطلب من مقابلته مع كاهن كنيسة حتى يتمم زواجى بابنته دون المطالبة بحقوقها حيث انها قاصر 19 سنة
ارجو الرد بمشورة من الرب
الرب قريب لمن يدعوه

Sponsored Links