بياناتي
ريم الخوري
ارثوذكسي فضى

ريم الخوري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حنين سنين الأخت الحلوة هنا أقدم لها اعتذاري الشخصي

كُتب : [ 11-21-2010 - 10:29 PM ]

معليس بالازن من الاستاز ايمن صاحب الموضوع ولو اني ميش كتير بعرف اللى صار بصورة جيده بس قبل ما اعرف او حتي ما بدي اعرف بدي قول شغلة ومعليش اقبلنها من اختكن الاضعف بيناتكن وقدام محبتة الاستاز ايمن لاخواتة وقدام المحبة اللى كانت ورح تضل تجمع بيناتكن لبعضكن البعض وما بالغ لو بعترف لاول مرة قديش كنت بغبط هل محبة بيناتكن واصل ولو لربعها واقديش في بقلبكن محبة لبعض فاكيد ما رح يكون سبب بسيط بغض النظر ايش هو مع احترامي للكل واي كان السبب فايش هو بالنسبة لعظم محبتكن لبعض اكيد رح يضمحل وكانة لم يكن برغم انو كل وحدة فيكن حست بانها جرحت من الاخري وان اكيده انو من غير قصد بس بتصور المحبة لا تسقط ابدا ابدا.....
ايمي انسانة طيبوة واخت هنا متلها واكيد اكيد محبتكن لبعض اللي هي اكيد نبعها ومصدرها سماوي من عند رينا هي اللى رح تخليكن تتجاوز سبب المشكلة
والا فكيف انتوا ابنا للنور ..... اخت هنا واخت ايمي .....لا يوقد سراج ويوضع تحت مكيال بل على منارة ليضي للجميع وانت نوركن الهي اكيد ما رح يوضع تحت المكيال

اسفة لو يعني بعلق بغير معرفة لاصل الموضوع بس انتن اخوات كتير كتير بعزكن وبحب تكونن دايما بخيررررررررر الرب يدبر ليكم حياتكن ويقويكن بالمحبة
واسفة كما ن مرة ان بدخل بس انتن التنتين على قائمة الاصدقاء واجبي كصديقة جمع از في جمع بضعفي بس اكيدة من عمل الروح القدس فيكن الله رح يقويكن بعظمة المحبة

صلواتكم