الصورة الرمزية ابنه برباره
ابنه برباره
ارثوذكسي شغال
ابنه برباره غير متواجد حالياً

كنت ضائعه والان تائه

كُتب : [ 02-15-2008 - 03:05 AM ]

كنت ضائعه والان تائه

مريت بمواقف كثيره وصعبه مع المرشيدين الروحيين منها التى دمرتنى ومنها من جرحتنى ومن قرأ موضوعى فى برباره تموت يعرف ما اقصد0 الجديد فيما انا به الان وقبل ما اكتب اى كلمه لى توضيح انا انسانه عاطفيه جداااااااا ومشعرى مرهفه جداااااااااا ودمعتى قريبه جدااااااا واعامل الكل من خلال كل هذه المشاعر 0 اى لااستطيع ابدا ان اجرح احد ولا ازعل احد ابدااااااا000 طولت فى كلامى هذا قبل ان ابدا فى جرحى الجديد حتى يستطيع من يقرأ هذه السطور ان يعلق ويكتب لى ما يناسب شخصيتى 0 الموضوع باختصار 0 مرت سنه على معرفتى بمرشدى الجديد أبى الروحى ففكرت بان اعبر له على مدى سعادتى بمرور هذا العام وانا ارتوى من ينبوع معرفته ورجع لى الثقه من جديد فى معنى كلمه اب 0 اشتريت كتاب عن تاريخ الكنيسه قيم جدا ليس فى ثمنه بل فى محتوياته الرائعه 00 وكتبت اهداء واهدتيته له فى بدايه جلسه روحيه 0 والمفاجأه انه وبكل جديه قال لى ( اسف لااقبل الهدايا من احد ) لا اخفى عنكم ان الحجره دارت بى وشعرت شعور لايوصف من الاحراج والحزن وفقد تركيزى وكنت اريد ان ابكى بشده لكنى تمسكت حتى لا اظهر ضعفى حتى اخرج من امامه 0الدنيا كانت تلف بى وقال لى 0 نبدأ اعتراف وانا فى صمت كا الموت قلت له مش قدره اعترف الان بصراحه0 رد ماشى هتيجى تانى امته ؟ كنت اتمنى ان يصمم على ان اعترف ويحاول يخرجنى من ضيقى الذى اشعر بها لانه قال اعمليها حكايه انا عارف مش هتمر على خير لانه يعلم مدى حساسيتى 0 اول ما سألنى هذا السؤال هتيجى امته لميت اشلال نفسى وخرجت وانا بقول هتصل بيك وعرفك هاجى امته وانا لا يعلو وجهى اى ابتسامه 0 مر على هذا شهر ولم يسأل على رغم تعودى منه لايمر شهر غير اتصال منه يعرف هاجى امته رغم انه يعلم انى زعلانه 0 بصراحه انا تعبانه من احرجى ومن تجاهله لزعلى مش قدره اعترف منذ ذلك 0 ارجو الرد

رد مع إقتباس
Sponsored Links