الصورة الرمزية magdy totti
magdy totti
ارثوذكسي فضى
magdy totti غير متواجد حالياً

Heartcross بركات من يحتفل بتذكار الملاك ميخائيل

كُتب : [ 06-19-2009 - 05:56 PM ]

بجد انا مش عاارف انزل الموضوع فين
بس قاالت انزله هناااااااااااا وليكم حرية الاختيار

بركات من يحتفل بتذكار الملاك ميخائيل
بركات يحتفل بتذكار الملاك ميخائيل 83257215jh1.jpg
بعد ما سبح الملائكه الثلوث الأقدس قال الآب الصالح (( يا ميخائيل مختارى أنا أقمتك تسأل جنس البشر وإذا صنع إنسان تذكارك على الأرض أنا أفرح به وأقبله وأكتب إسمه فى سفر الحياة وأنت والملائكة كلهم يقولون آمين ))
وأنا أقول لك يا عميد جيوش قواتى ميخائيل إذا صنع إنسان عيدآ فى يوم تذكارك أو قدم قربانآ أو قدم خبزآ أو كسا عريانآ او إفتقد محبوسآ أو تحنن على مسكين أو خلص مظلومآ أو أطعم جوعنآ أو سقى عطشانآ أو عمل شيئآ من الخيرات على إسمى أو إسمك فى هذا اليوم الذى خلقتك فيه ( 12 هاتور) أنا لا أدعه يعتاز شيئآ من الخيرات إلى الأبد وأبارك فى بيته بكل البركات السمائية وأجعل اللائكة تحرس أولاده وزرعه وقناياه وإذا قربت وفاته أنا أجعل ملاك السلامة يتلقاه بالفرح والسرور وأغفر خطاياه بسؤال رئيس الملائكة ميخائيل الخادم المؤتمن ويستره بالحلل النورانية ويتسلم نفسه بيمينه الحصين ويصعد به إلى الحجاب النورانى ويخر قدامى ويسأل فى تلك النفس أما أنا فأستجيب سؤاله من أجلها ويأخذها الملاك ميخائيل إلى بيعة الأبكار فى أورشليم السمائية ويقربها من الذين صنعوا الحسنات والتذكارات على الأرض ثم ثم يأخذها اللاك ميخائيل إلى وليمة الألف سنه التى هى أول وليمة ينعم فيها كل الناس الذين يصنعون التذكارات على الأرض للقديسين ثم يأخذها إلى فردوس النعيم الدائم حيث تنعم فيه إلى الأبد آمين .
عجيب هو إسمك يا رئيس الملائكة ميخائيل إشفع فينا لكى ينعم لنا الرب بغفران خطايانا أنت هو بالحقيقة الشفيع الواقف أمام الثلوث المقدس تشفع فى جنس البشر أمام سيدنا يسوع المسيح هذا الذى أياه تسأل بطلباتك المقبولة أمامه أن يغفر لنا خطايانا ويتجاوز عن أثامن ويستر هفواتنا ويجعلنا ممن فاز بصالح الأعمال قبل فروغ الآجال مغفورى الذنوب مستورى العيوب ويعطيكم الأمن والأطمئنان فى أوطانكم وأرزاقكم والنشأه الصالحة لأطفالكم ويجعل كل عام يأتى خيرآ من الماضى بشفعات العذراء الطاهرة والة الإله مرتمريم سيدة نساء العالمين وبشفاعة الملائكة وسائر الآباء والأنبياء والرسل والشهداء والقديسين و السواح والمجاهدين وكل من أرضى الإله العظيم بأعماله الصالحة آمين

تذكارات الملاك ميخائيل
+ كل يوم 12 من الشهر القبطى
+ 12 هاتور يوم خلقته
+12 بؤونه إجتماعه وكل طقوس السمائيين وقوف أمام كرسى الله الآب ضابط الكل يسألونه من أجل مياه البحر ونزول المطر .

شفاعته فلتكن معنا آمين

رد مع إقتباس
Sponsored Links