بياناتي
aymonded
ارثوذكسي ذهبي

aymonded غير متواجد حالياً

Thumbdown

كُتب : [ 06-09-2007 - 10:17 PM ]

أخص عليك يا احلى غالي
انا مستحيل ازعل منك يا اغلى صديق حلو جدا وأغلى أخ منور المنتدى كلة أحنا أخوات يا جميل بالحق والصدق وممكن الأخوات يختلفوا في وجهات النظر ا, رؤية الأمور ويتناقشوا ويتباحثوا سوياً ليصلوا لميتاء هادئ ويتعلموا لأجل حياتهم وخلاصهم ، ولكن مستحيل مهما كانت الأسباب أو الدوافع أن يخسروا بعض او يزعلوا من بعض ابداً
واحنا مش مجرد أخوات أحنا من نفس ذات الجسد الواحد وان كنت أنا رجل فأنت عين مكرم جدا عندي ...

وحقيقي بأمانة المسيح أنا مازعلتش منك ابدا ولن ولم أزعل منك ابداً ولا من اي حد من بعيد أو من قريب ، وأنت فعلاً أخويا الغالي جداً في الرب يسوع وأنا ابقى سعيد جدا تقبلني أخ ليك ، واوعى تفتكر أن كلامي مجرد كلام ارضيك بيه أبدا يعلم الله وحده لأني أشعر شعور عميق أنك أخ واتمنى أخمك بعنيا بكل تأكيد ...

وأنا يسعدني ويشرفني جدا بأنك أخ حلو غالي جدا رائع في جمال جوهرك الخاص ـ بل جوهرة حلوة ثمينة في نظري ...

وبإذن المسيح فعلاً هابقى انزل كتب القديس أثناسيوس الرسولي والقديس كيرلس الكبير بالمراجع الأصلية

النعمة معك يا احلى من كل غالي
أقبل مني كل تقدير واحترام شديد كأخ غالي جداً ومكرم في الرب عندي

أنا اللي كنت فاكرك زعلان مني وحبيت أوضح لكي اصرح بحبي الشديد ليك كأخ غالي وأحلى صديق مستحيل أخسره بأي حال واطمن انا مش بازعل من حد اساساً يا حبيب قلبي الغالي والمكرم جداً
وانت اكيد عارف ان كل كلامي ينصب في أنك أحلى أخ مكرم جدااااااااااااااااا عندي حقيقي

واوعي تفتكر ابداً أني ممكن أزعل من أخ حلو زيك مهما كانت الأسباب
وآسف جدااااااااااااااااااا للتطويل يا اغلى واحبى صديق
أخوك الذي يحبك بالصدق والحق / ايمن

رد مع إقتباس