بياناتي
aymonded
ارثوذكسي ذهبي

aymonded غير متواجد حالياً

Rose رد: قرار مصيرى ؟ ا/ ايمن رايك يهمنى !

كُتب : [ 07-11-2009 - 05:50 PM ]

هى عمرها 19 سنة وانا عمرى 26 سنة و 6 شهور !!! هل السن دا مناسب ؟
(( هو فرق السن ممكن ، بس مسألة 19 لسة مش نضجت حبه ومش تعرف يعني ايه التزام أُسري تحتاج لإرشاد وتوجيه - ومش معنى كده استحالة الارتباط - لأ ممكن بس لازم من توجيه من أم حكيمة أو أب محنك له خبرة ))

2- هى من عائلة فقيرة ولها اب شديد من حيث التعامل اى شديد فى تربيته ؟ اناخائف من التعامل معه

(( لازم المواجهة الحكيمة مع الأب ، واعرف شخصيته واتعامل معه بهدوء وبحكمة ولا تتسرع في رد الفعل أو في الرد عليه في الكلام بل دائماً اعطه الفرصة لأنهاء حديثه للنهاية دون أن تقاطعة لكي يكن لك الاحترام ويقدرك ويعرف أنك رجل ملتزم ولك القدرة على إثبات ذاتك بهدوء ))
3- الاَب يعمل نقاش وانا ولدى مدرس بسيط بس انا خائف من المستقبل ؟
(( حقيقي مش فاهم ماذا تقصد بخوفك من المستقبل يا جميل ))
4- انا فى مرحلة الاعجاب وليس الحب الشديد "
(( الحب يبدأ بالإعجاب ، ولا ينتهي بالزواج ، بل يستمر وينمو إلى نهاية حياتنا على الأرض ))
5- انا جيبت شقة وبدفع اجار كبير حوالى 500 جنيه فى الشهر " " اهل البنت عايزين الخطوبة تكون سنتين حتى يتمكنوا من الجهاز ؟ ومعنى ذلك انا بدفع 12 الف جنه ولااستفيد اى شئ اعمل ايه

(( لماذا تسرعت بأنك تجيب شقة إيجار وتدفع بدون أن تستفيد ، تمهل ولا تتسرع في موضوع الشقة وممكن تتخلى عنها الآن واعتقد أنك لازم ترتبط مش قبل سنتين على الأقل يكون عمرها 21 سنة أفضل من التسرع الآن لكي تعرفها جيداً يا جميل ، والمستعجل برجليه يُخطأ ))

اكمل ولا لاْ.................
(( أنت من تحدد تكمل والا لأ ، ولا يوجد إنسان على وجه الأرض مهما على شانه أو ضعف أن يعطيك هذه الإجابة حتى لو كان كاهن ، هو فقط يضع أمامك ما لا تراه ويترك لك حرية الاختيار ، وأنت من تحدد بحريتك واختيارك الشخصي هل تستمر أم لا !!! ))