بياناتي
كراكيب
ارثوذكسي بارع

كراكيب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لييييييييييييييييييييييه؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كُتب : [ 02-23-2008 - 03:28 PM ]

اولا شكرا لكلماك يااستاذ ايمن
انا اللي قصدته بكلامي ان الكلام اللي ذكر في الموضوع في اغلب الاحوال مش صحيح يعني انا اعرف ناس كتير جدا من الجنسين وبيحبوا بعض واعرف ناس متزوجة وبيحبوا بعض وبيستحملوا كتير جدا وزمن الحب الحقيقي لم ينتهي كما ذكرت وانما هناك بعض النماذج لاناس يتوهمون دون اختبار لمشاعرهم انهم يحبون الغير غير عالمين انهم انما يخدعون انفسهم ومثال ذلك الشخص الذي يتقابل مع فتاة ويبدا كل طرف منهم ان يحاول ان يتقرب من الثاني دون ان يحاول احدهم او يعطي لنفسه فرصة للتحقق من مشاعره هل هي صادقو ام لا
ولكن مالذي يعوقهم عن هذا ما يعوقهم هي بعض الكلمات وربما اللقاءات والتي تكون بمثابة غطاء ثقيل علي اعين كليهما ويستمرا في عدم رؤيتهم للحقيقة كلما نسيا انهما لم يختبرا مشاعرهم بعد ولذا فيحدث ماتفضلت جوسي وذكرته من الابتعاد وعدم التمسك
فعدم التمسك هنا ليس راجعا الي اختفاء الحب الحقيقي ولكن راجع الي عدم اختارهم لمشاعرهم وتسرعهم في الحكم علي بعض اللقاءات واعطاء بعض الكلمات المجردة كلمة حب
وهم غير عالمين ان كلمة حب هذه تعني الكثير وان كان اول معني لها وذلك من وجهة نظري هو المسئوليه نعم فمن يتفوه بتلك الكلمة ويقولها للطرف الاخر يجب ان يعلم تمام العلم انه مستعد لان يكون مسئول عنه وان يتحمل بعض العواصف التي سوف تمر وتعوق حبهما ولكن لبعض الوقت من يستطيع ان يتوصل للحب الحقيقي فسوف يستطيع ان يحافظ علي محبوبه لانه ببساطة سيكون محتاج اليه او سيكون خائف عليه وانا اري ان الخوف علي الشخص هو البوابة الي الحب فقد يخاف عليه ان بعد عنه ربما يصاب باكتئاب او ينساق دون وعي الي اسليب خاطئة خاصة وان كان هذا الطرف في اولي خطوات خياته ولايمتلك القدرة والخبرة الازمة لمواجهة هذا الفراق
الذي يحب يسامح ولكنه يسامح الذي يحبه ولكن من يكتشف ان محبوبه لاينطبق عليه كلمة حبيب
اذن فهو لابد والا يعطيه حقه كحبيب لانه انتفي عنه هذا الوصف
شكرا لسؤالك فهو الدافع الي شرح وجهة نظري
اتمني ان اعرف وجهة نظر حضرتك من ردي

رد مع إقتباس
Sponsored Links