الصورة الرمزية نبيل نصيف جرجس
نبيل نصيف جرجس
ارثوذكسي فضى
نبيل نصيف جرجس غير متواجد حالياً

موهبة لم تكتشف بعد

كُتب : [ 05-09-2009 - 07:01 PM ]

سلام ونعمة .
موضوع ادهشنى اوى لما سمعت القصة دى
يحكى انة شاب كان يمتلك مواهب شتى ولكن لم تتح لة الفرصة لكى يفيد اخواتة بيها ....لم يستطع كيفية ايصالها لهم فكان يحاول بطرق شتى ان يظهر موهبتة ولكن كان يشعر دائما انة يفشل وبعد زروة من الوقت بدأ يدفن موهبتة بداخلة واستسلم للفشل ولعدو الخير ...الزى غشى على عينية انة لو باقل شىء يفعلة ممكن يفيد بية الناس حتى لو باقل شىء يفعلة ....وبدأهزا الشاب ان يتجهة الى افكار عديدة لكى يحول الموهبة التى اعطاها لنا الله الى اساليب عديدة لكى يظهرها ...كم تحزن لو عرفت ان موهبتة ظهرت ولكن قد فقد الكثير لكى يصل ........السوال هنا لما نحن هكزا ....؟
لما كل كنيسة لا تحاول ان تكتشف مواهب اولادها وتنميها ..؟
لما مسألة الوسطة بقت فى المواضيع دى ؟
لو انا ابن كاهن او قريب كاهن او قريب حد مهم او عارف حد مركزة مهم فى الكنيسة يهتموا بيا ........؟
لية مش نشجع اصحاب النفوس الصغيرة وننميها ونخلق منها عباقرة يبتكرون ما لا تستطيع انت ان تعملة وتصنعة .....
لا اعلم ولا ادين احد ولكن كل ما اعلمة انة يقال فى صلاة السواعى يوم الجمعة العظيمة انك لا تقول على الحلو مر ولا المر حلو وربنا اعطى ويلات لهؤلاء الناس الزين يرون ما هو غير واقعى ......مش عيب اننا نكتشف غلط بعض ومش عيب نلوم بعض عشان البناء وباسلوب جميل يبنى ولكن نرفض ما هو يجرح مشاعر الاخر او يهدم ...لان الرب بنى فى قلوبنا المحبة التى دائما للبناء .بالحق والصدق قد انتهى مسار هزا الشاب فى ايد عدو الخير ...لم لم احد كان ساعدة لو بتشجيع صغير ونمى ما بداخلة وخلق منة انسان يافع يستفيد منة ..
اقول حقا هزا وانا قلبى يحزن بمرارة لان هزا الشاب انا على علاقة شخصية معة .........قد اصبح مشهور ولكن قد اغضب الرب لكى يصل الى هزا ...
ولكن من طبعى قبل ان الومة على خطأة لقد حاولت معة ان اوصل مواهبة لكثير من الكهنة وكان يصدونى ويهدمون كل شىء جميل بداخلى انا وليس هو ..مازا عن داخلة هو........؟
لا اعلم يا احبائى ولكنة نداء محبة لكى اعلم مازا يحدث تلك الايام الصعبة ......اريد ان اركع وابكى كل ما باعينى من دموع لكى اتضرع الى الله لكى يميت تلك القلوب التى تهدم وتجرح الاخرين ويخلق قلب محب كما علمنا الزى كان اب بين اليتامى .....وايدى للمشلول وارجل للكسيح ومريح وماسح دموع للحزين .......ومفرح نفوس لصغير النفس ورافع المكسورين كما رفعتنا من جب الموت ومزلتة ..يا رب استمع الينا واعيد لنا مواهب روحك القدوس الزى قد غلقنا امامة الباب وطردناة وبدانا ننشغل بالعالم وما بة من امور اخرى
اعنا يا الله واجعلنا ان نخدمك بكل حب وبزل ولا تجعلنا ان نرد احد لانك تقول لنا من سالك فاعطة ولا تردة ليس للمال فقط ولكن كنت لا ترد احد وايدة فارغة فاقبلنى اليك يا الهى واحى كل ما انهدم وابنية من جديد ...
والله يهبكم مواهب روحة
روحة القدوس

رد مع إقتباس
Sponsored Links