الموضوع: ممكن نصيحه
بياناتي
aymonded
ارثوذكسي ذهبي

aymonded غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ممكن نصيحه

كُتب : [ 02-20-2013 - 10:35 AM ]

أختي العزيزة:/ نعمة لك وسلام من إلهنا الصالح الذي يعتني بنا
أولاً يا أختي هذا الشخص واضح أنه كان كاذب ولا معجب بكِ ولا شيء من هذا القبيل وقد كذب منذ البداية على شخصك العزيز، وللأسف لازلتي تصدقينه، لأنه لم يكن واضح منذ البداية، ولعب بمشاعرك ومع الأسف لم تصارحي نفسك بهذه الحقيقة، ولا زلتي تكنين المشاعر له مع أنها مشاعر بسبب احتياج كما ذكرتي أنتِ في كلماتك، والإنسان أن لم يكن صادق في البداية فهناك شيء ما خاطئ جداً بل وللغاية، ثم كيف تلومين نفسك، وهو الذي كذب بموضوع أنه مسئول عن إخوته، وأنه لم يستطع الأنتظار أكثر من هذا وارتبط بعد ما كان يُريد الارتباط بشخصك وقابلك أكثر من مره بهذه الحجة، فكلامه كله فيه تدليس وكذب واضح للغاية، لأنه منذ البداية لم يفكر جدياً في الارتباط بشخصك العزيز، ثم لا يوجد إخوة أو صداقة بين ولد وبنت على وجه الإطلاق، هذه خدعة لا تستقيم قط، وبخاصة أن كل واحد سيتأثر طبيعياً بالآخر دون أن يشعر ويتعلق به، فصداقتك تكون مع بنت مثلك لأن الولد والبنت صعب جداً يتكلموا عن مشاكلهم ومشاعرهم، لأنها ستقلب بإعجاب وتدخل في متاهات أخرى كثيرة تقذف بهم بعيداً ثم يأتي الجرح حتماً...

أختي العزيزة ينبغي أن تكوني صريحة مع نفسك ولا تلتمسي الأعذار لأحد لأن الكذب واضح والكلام كله لا يصدقه أحد، ولكن بكونك لا تجدي صداقة عميقه وعن حاجة دخلتي في هذه العلاقة الفاشلة والتي لم تكن مبنية على صدق بل كذب ظهر مع الوقت والأيام، عليكي أن تنسي هذا الموضوع تماماً، طبعاً لن يُنسى بسهولة ولكن لا تكرري الخطأ بخطأ أكبر وتنشغلي به وتلتمسي له العذرن فتضيعي وقتك وحياتك في ملامة ليس لها لزوم، لأنه خطب وحب واحده ولن يفكر في شخصك على الإطلاق، وان ضحك عليكي وقال انه لا زال بيفكر فيكي وانتوا اخوات وهذا الكلام الخيبان، فهو إنسان لا يستحق النظر إليه أو التعامل معه قط أو أي اهتمام، لأن هذه خيانة لخطيبته وأيضاً طعن في مشاعرك واستهانة بعقلك، فحاولي أن تنأي بنفسك عن مثل هذه المواقف لأن لو استمريتي في هذه الملامة او استمرت علاقتك به ستندمين أشد الندم بعد ذلك وسيكون عندك جرح أكبر بكتير مما تتخيلي، وربنا يوفقك في من يقدرك ويحبك لشخصك، وسيبك من موضوع النت لأن مش كل واحد بيبقى فيه صادق أو سليم في تفكيره لأن معظم (مش الكل طبعاً ولكن الغالبية العظمى) اللي على النت داخلين يلعبوا بمشاعر الآخرين ويتسلوا تحت حجج كتيييييييييييييير،ولا تصدقي كذبة [ أحنا اخوات - احنا أصدقاء - انا زي أخوكي - أنا معجب بك - انا هاتقدم - أنا ناوي اخطبك ... الخ ] كل هذا كذب في كذب، لا تصدقيه ولا تهتمي به، كوني في ملء النعمة وفرح الرجاء الحي آمين

رد مع إقتباس