بياناتي
aymonded
ارثوذكسي ذهبي

aymonded غير متواجد حالياً

كُتب : [ 07-04-2007 - 11:42 PM ]

عموماً هاجوبك وأمري لله

وبكل صراحة
هل حقاً شخصياتنا خالية من العيوب والأخطاء كما هو واضح عند مناقشة أي موضوع يقدم نقد لأي سلوك أو تصرف غير سليم ترانا نتبرأ من هذه السلوكيات وكأننا لم نسلكها أو نعرفها مع إننا ممن يقوم بهذا السلوك .....
.

أولاً مستحيل يكون في شخصية مهما بلغت من كمال على الأرض تخلى من العيوب ، حتى وأن لم تدركها ولكن هناك عيوب خفية لا تظهر إلا بفحص القلب في نور الله بدقة

إليكم بعض التساؤلات :- بكل صراحة

السؤال الأول

بنسبة كم في المائة تمثل الشخصية الحقيقية من شخصيتك بالمنتدى ؟؟؟
أقدر أقول بنسبة 90%
لأنه مستحيل حد يعرفني من خلال كلماتي فقط فمهما تكلمت فلن تظهر شخصيتي بالتمام ...

السؤال الثاني

ماذا قدمت لك الشخصية المثالية ( شخصية المنتدى ) ؟؟؟
تقصدي المنتدى قدم لي إيه من جهة المثال الأعلى فيه
(( هو المنتدى أخرج من داخلي طاقة الحب الحلوة ليكم كلكم وفي نفس الوقت أدى إلى تعارفي على الجميع لأن بطبعي أحب يكون لي إخوة أحباء فعلاً ، ده طبعاً غير المناقشة المفيدة مع الأعضاء وجميع من يتفاعل معنا هنا فدائماً يلفتوا نظري لأشياء كثيرة وبعضها جديد لي من جهة الخبرة ، وبدون مبالغة أثر في كلام الأعضاء كثيراً جداً في بعض الموضوعات والردود ... ))

السؤال الثالث

وهل أثرت على سلوكك العام ؟؟؟؟
في بعض الموضوعات والمناقشات أثرت حقيقي ونبهتني لأشياء مش كنت واخد بالي منها ، وغيرت طريقة تفكيري في بعض الأشياء ...

السؤال الرابع

والى أي مدى تشعر بانتمائك لها ؟؟؟؟
مش فاهم السؤال تقصدي إيه بالانتماء هنا !!!!
هل للمنتدى كمثل أعلى يعني والا الموضوعات والا شخصية معينة مش فاهم معلشي !!!

السؤال الخامس

ما هي أسباب اختلاف شخصيتك الحقيقية عنها في المنتدى؟؟؟
لأ هو مش في خلاف على ما أظن – إلا لو كان في حاجة أنا مش واخد بالي منها – واعتقد أسلوبي وحياتي لا تختلف عن وجودي فيه وكلماتي فيه

السؤال السادس

هل فكرك الذي تطرحه وتجادل لنصرته هو ما تؤمن به حقا أم أن هناك أمر آخر يدفعك إليه ؟؟؟

هو بصراحة تامة أنا حقيقي مش با عرف اكتب أو اقرأ حتى أو أتكلم أو حتى أرسم أو أصمم شيء إلا لو كان له أثر خاص عندي وقوي
حتى إن الموضوعات اللي مش بتأثر في مش اعرف أرد عليها ، وان رديت من أجل التشجيع مش يتعلق منها حاجة في ذهني

أما بالنسبة أني أجادل لنصرته :
مش اعتقد أني أحب المجادلة من أجل نصرة ما أؤمن به ، لأني دائماً في الأساس أؤمن بالحرية والاختيار الحرّ ومش اعتقد أن لي كلمة مع حد على صفحات المنتدى أو معرفة من فيه ، كانت مجادلة أو إصرار مني على رأيي أو أن حد يؤمن بما أنا أؤمن به من أفكار أو تصرفات ...

الله يسامحك يا مرموره أرهقتيني جداً دوة أصعب من كرسي الأعتراف اللي دبستيني فيه

رد مع إقتباس