الموضوع: بائس وحقير
بياناتي
غير مسجل
Guest
افتراضي رد: بائس وحقير

كُتب : [ 04-11-2009 - 03:14 AM ]

انا غير مستحق حب زوجتي لي لاني انسان لم يعرف قيمة زوجته واما من جهتي نحوها فانا أحيانا اكون متبلد المشاعر........ واما من جهة ابني فهو كل ما املك في دنياي ... احبه حبا لا يوصف بالكلمة .... ويكفيني النظر اليه .... يجن جنوني حينما اشعر انه مريض وتغمرني السعادة حينما يفرح ..... بأختصار شعور قوي بالابوة .... وانا ان لم اتكلم عليه سابقا فهذا كان لسبب عدم الاطالة عليكم..... اما زوجتي ام ابني فلها صفات كثيرة قل ما وجدت في حاضرنا .... فهي انسانا بسيطة للغاية .... علي قدر كبير من الوداعة والجمال.... فيها روح المسيح المحب .... بأختصار انا صليب قاسي عليها .... فهي تحتملني كثيرا ....كثيرا.... تحتمل قساوتي وغباوتي فكثيرا ما احملها فوق طاقتها
أما علاقتي بالله فلست اعلم ..... اشعر وكاني في غيبوبه..... لم اتردد علي الكنيسة منذ زواجي .... ولا علي سر التوبة والاعتراف اخشي ان اتحدث عن القذارة التي بداخلي لأب اعترافي....اشعر وكان بداخلي ثورة بركانية عنيفة من الغضب والنجاسة لدرجت اني لم احتملها داخلي... وكل ذلك يشعرني بعدم رضي عن حياتي... طبيعة عملي تبعدني عن منزلي بالايام والليالي .... حين اعاود الي المنزل اشعر بانى مفتقد زوجتي كثيرا ما اخذها بين احضاني واشعر بسادة غامرة حين اجلس معها ولكن تبرد العلاقة بيننا اذا ظللنا سويا يومان واعاود ثانيتا الي افكاري الشريرة انا اشعر وكان بداخلي شخصان.... واحد بعض الوقت مع زوجتي والوقت الاخر متبلد المشاعر ...... والشخص الاخر مع ماضي الاليم ...... انا متاسف جدا علي شغلكم بقضيتي ولكن رجاءا في المحب يسوع ساعدوني لكي انجو من شخصي العنيد............ ولكم كل بركة ونعمة ..... علي سعة صدركم للحقير البائس