بياناتي
aymonded
ارثوذكسي ذهبي

aymonded غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رسالة خاصة لأخوتنا المسلمين ولأنفسنا وكل آخر مختلف في العقيدة أو فكر

كُتب : [ 08-12-2008 - 10:27 AM ]

سلام لنفسك يا محبوب ربنا يسوع
أنا مش قصدي اننا لا نشهد لإيماننا في ربنا يسوع بكل وعي وإدراك وإظهار الحق من جهة الخبرة والرؤية السليمة القلبية وتطبيق حياة الإنجيل في حياتنا الشخصية فنصير شهادة حية أمام العالم كله بالحق والصدق وليس لغو الكلام ، بدليل أني لا زلت أكتب عن الخبرة الصحيحة مع الله في الإيمان الحي بيسوع المسيح ، ولكن انا باشهد لإيماني انا بخبرة لقاء الله الحي بتذوق عميق للحق ، ولا أهتم أن أرشق الناس بالكفر ، وادعو الجميع أن يفحص حياته ويقيسها على الإيمان الحي والحقيقي الذي من الله ، والإيمان بيعطي رؤية غير متحيزه لأحد ، لأن الإيمان بالله مش مجرد كلمات فقط ، إنما لقاء حي لله الذي يصير لكل نفس شخص حي وحضور محيي ...

ولو تابعت كلامي كله هاتجد أني باتكلم عن خبرة الله ، دون الاهتمام بالناس من جهة مين صح ومين على خطأ من وجهة نظري الضيقة ، لأن حتى الإيمان المسيحي مش مجرد إيمان تربيت عليه دون وعي أو إدراك ، والحق هو من يشهد لنفسه في القلب لو أنا مخلص له بامانه ...

والموضوع مش دراسة وفهم على قدر خبرة لقاء حي مع الله الحي الشاهد لنفسه ومعطي استناره للذهن ، فينطق الإنسان بقوة الله ، وكما هو مكتوب :
تضلون إذ لا تعرفون الكتب ولا قوة الله

فالشق الأول معرفة الكتب ، والشق الرئيسي الآخر هو قوة الله
فمعرفة الكتب وحدها بكل دقة وبفهم عقلي بدون قوة الله ، هاتبقى حبيسة اللفظ والتحيز وكبرياء القلب ، بدون قوة الله الحي !!! ولكن قوة الله حينما تستلم عقلي وذهني باستنارة الروح القدس هابقى شخص آخر متشبع من نور الله الحي ، فأحب الآخر جداً واشهد لإيماني ليس بمجرد كلمات إنما بقلب واعي وحياة منفتحه على الإلاهيات والله نفسه يُعلن فيَّ في خبرة مع المسيح صلبت فأحيا لا أنا بل المسيح يحيا فيَّ ...

أقبل مني كل تقدير وأشكرك على تفاعلك وردك الحلو ، النعمة معك كل حين

رد مع إقتباس