بياناتي
bolalover
ارثوذكسي ذهبي

bolalover غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كله يدخل يقووول لبولا اللى زى العسل كل سنه وهو طيب

كُتب : [ 04-09-2008 - 07:44 PM ]

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aymonded مشاهدة المشاركة
بولا محبوب يسوع
بالمحبة الفياضة أكتب أليك كلماتي على صفحة المنتدى احتفالاً بعيد ميلادك الجديد ...
وبكل حب وإخلاص أكتب بقلم قلبي لأهنئك من قلبي بأرق المشاعر والأحاسيس الجميلة بيوم رائع جديد في عام لك جديد ...

أطلب يا صديقي الحلو جداً من كل قلبي من الله الحي أن يمتعك بصبح نهار سنة جديدة ، سنة الحب الخالد والسلام الدائم ، لتخرج من أعماق نفسك أناشيد بهجة بأيام سعيدة ، تسعدك وتنعش نفسك ، فترتسم بوجهك شعاع أمل بعمر جديد ، يتجسد فيه نور بهاء مجد الله ، فتفرح بسرّ حياة المسيح فيك ، فتصير حياتك كلها شهادة حلوة لله الحي الذي به تحيا وتتحرك وتوجد ...
يا أخي الغالي وصديقي الحلو جداً الغالي كنز المنتدى وعطرة الحلو، أقبل مني كل احترام وتقدير بعمق صدق المحبة واتساعها أيها الحلو جداً في الرب يسوع والطاهر في جوهرك العقلي الأصيل ...
فيا محبوب المنتدى وشذا عطره الجميل ، كل سنة وأنت طيب مملوء صلاحاً وتقوى ومحبة وتحيا أيام عمرك كله بالسلام والرحمة ، النعمة معك كل حين آمين
ياااااااااااااه يا استاذي الغالي ايمن بجد انا مش عارف اقول ايه لمحبتك الغالية دي يا اغلي حبيب بامانة كلماتك جميلة جداااا و اشكرك جدااا عل يمحبتك الغالية دي يا استاذدي الي انا مستحقهاش بامانة

رد مع إقتباس