تذكرنــي
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
يمكنك البحث فى الموقع للوصول السريع لما تريد

حوار من الاعماق

منتدى مفتوح للحوار مع الزوار والاعضاء فى كل شيء دون تسجيل بالموقع حتى لا يكون به اى احراج لاى شخص ودون التعرف على شخصيته اتكلم من القلب وخرج كل ما بداخلك † من غير ما تقول انت مين هاكون معاك امين †

مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع أرسل هذا الموضوع إلى صديق أرسل هذا الموضوع إلى صديق

Please reply

أنا متزوج منذ حوالي 5 شهور وأنا وزوجتي ( مار....) بنحب بعض جداً جداً جداً لأننا إتجوزنا بعد قصة حب حقيقي تشملها إستماع صوت ربنا بجد ومشاركة أبونا في كل

موضوع مغلق

أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع

الصورة الرمزية megomagamego
megomagamego
ارثوذكسي بداء يشتغل
megomagamego غير متواجد حالياً

Please reply

كُتب : [ 03-12-2009 - 03:38 PM ]

أنا متزوج منذ حوالي 5 شهور وأنا وزوجتي ( مار....) بنحب بعض جداً جداً جداً لأننا إتجوزنا بعد قصة حب حقيقي تشملها إستماع صوت ربنا بجد ومشاركة أبونا في كل حاجة ... لكن أنا وزوجتي في حاجة دايماً خايفين منها جداً وهي إن حد فينا يفارق الحياه ... ماتتخيلوش يا جماعة دايماً أنا بسمع منها كلمة إني لو فارقت الحياه هي هتموت نفسها وصدقوني الكلام ده بيبقي خارج منها حقيقي جداً وأنا مش عارف أعمل إية
أنا وزوجتي بنحب بعض أكتر من أي حاجة لدرجة ماينفعش حد يروح الخدمة من غير التاني أو الكنيسة من غير التاني بحب فيها كل حاجة وهي بتحب فيا كل حاجة ، أنا مش عارف هل الحب الكبير أوي ده حاجه غلط ولا دي حاجة كويسة
وشكراً

Sponsored Links
بياناتي
aymonded
ارثوذكسي ذهبي

aymonded غير متواجد حالياً

افتراضي رد: Please reply

كُتب : [ 03-12-2009 - 04:13 PM ]

سلام من القلب لشخصك الحلو يا محبوب الله والقديسين
هذا الكلام يندرج تحت ضعف الإيمان ، لأن حياتنا في يد الله وحده ، وإيماننا أننا من جسد واحد لا ينقسم أو ينفصل ، والمشكلة يا محبوب الله الحلو تندرج في أن المحبة لله ينبغي أن تكون أعظم من محبتنا لبعضنا البعض وثقتنا فيه شديدة وعظيمة ، واجبك كزوج أن توجه قلبها نحو محبة الله الذي جمعكم بالحب في نوره الخاص ، ولا تدعها تنظر للأمور بشكل مغلوط ، وفهمها لو صنعت هذا أو أن كلامها جد يبقى اين إيمانها بالله الحي الذي يدبر حياتنا كما يليق !!!

وأن كنتم وثقتوا أن الله جمعكم ، فكيف لا تثقوا في تدبيره الحلو !!! وهل الموت هو نهاية كل شيء !!! اين الإيمان بالله الذي قال : " أنا هو القيامة والحياة من آمن بي ولو مات فسيحيا و كل من كان حيا و امن بي فلن يموت الى الابد اتؤمنين بهذا (يو 11 : 26) ( مش يقصد موت الجسد لأنه حالة مؤقتة للمجيء الثاني ) ، وبماذا تخدمون وكيف توجهون قلب الذين تخدمونهم ، إن كان هذا هو الحال !!!

حاول تشدد إيمانها يا جميل ، وصحح نظرتها الخاطئة للأمور ؛ النعمة معكم يا محبوب الله الحلو ...

بياناتي
nona queen
ارثوذكسي برونزى

nona queen غير متواجد حالياً

افتراضي رد: Please reply

كُتب : [ 03-13-2009 - 02:28 AM ]

بالذمه امسك الخشب العين وحشه
انتوا بتقروا على نفسكوا ولا ايه ههههههههه
اجمل شىء فى الدنيا هو الحب المتبادل وخصوصا بين كل زوجين
وصدقنى خدمتكم الجميله ومحبتكم الجميله للكنيسه ولراس الكنيسه السيد المسيح اكيد هايديكوا القوه لمواصله الحياه بنفس قوه الحب ويساعدكم تتغلبوا على الافكار الوحشه دى
عيش حياتك مع زوجتك يوم بيوم بدون التفكير فى بكره لانه مش بايدك ولا بايدها لكن بايد رب المجد وحده وهو اكتر واحد بيحبكوا وهيخاف عليكوا اكتر من نفسكم
اله السماء يعطيكم السعاده وراحه البال ويبعد عنكم عدو الخير بافكاره الرديئه

بياناتي
remon ragheb
ارثوذكسي جديد

remon ragheb غير متواجد حالياً

الحب الكبير

كُتب : [ 03-23-2009 - 11:29 PM ]

اخى هذا الحب الكبير موهبة وعطية كبيرة من اللة وتوجيهة للخدمة مفيد ولكن لتعلما انتما الاثنين مفيد جدا تذكار الموت دائما فهو يعطينا ان نكون فى استعداد دائم لكن
الرب غير مجرب بالشرور ان كان كل منكم يحب الاخر لهذة الدرجة التى لا تريدون ان تفارقوا بعض فكم هى محبة اللة لنا التى تجذبنا الية لنكون معة فى السماء ان اخذ الرب منى وديعة او امانة اعطانى اياها فترة فلابد ان اردها مع فائدة ارباح لكن ان ابكى او اقتل نفسى بعدها فاى تصرف هذا هل انا طفل ان اخذوا منى لعبة اصرخ وابكى ووووووو
صليا للرب معا
الرب يعطيكم العمر المديد ويسعد قلبكم ببركة عطاياة الاولاد لتحولوا جزء من هذا الحب للوزنات الجداد امين

موضوع مغلق