تذكرنــي
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
يمكنك البحث فى الموقع للوصول السريع لما تريد

حوار من الاعماق

منتدى مفتوح للحوار مع الزوار والاعضاء فى كل شيء دون تسجيل بالموقع حتى لا يكون به اى احراج لاى شخص ودون التعرف على شخصيته اتكلم من القلب وخرج كل ما بداخلك † من غير ما تقول انت مين هاكون معاك امين †

مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع أرسل هذا الموضوع إلى صديق أرسل هذا الموضوع إلى صديق

الوزن الزائد

مرحبا أخواتي أنا عندي مشكلة بزيادة الوزن كانت رح تسبب عندي اكتئاب و سببت مشاكل بنفسيتي و طلبت المساعدة من الرب يسوع ماما العدرا وهني ساعدوني كتير وبعدون عم يساعدوني

موضوع مغلق

أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع

غير مسجل
Guest

Crying الوزن الزائد

كُتب : [ 04-29-2011 - 07:19 AM ]

مرحبا أخواتي أنا عندي مشكلة بزيادة الوزن كانت رح تسبب عندي اكتئاب و سببت مشاكل بنفسيتي و طلبت المساعدة من الرب يسوع ماما العدرا وهني ساعدوني كتير وبعدون عم يساعدوني أنا بشكر الرب دايما على مساعدتو الي بس المشكلة أنو أنا دايما بس حدا يخبرني اني نحفاني بقول انحمد الله بس بحس اني مقصرة مع الرب لأنو هوي عطاني كتير وأنا بخجل أ ني أحكي كتير عن الرب لحتى ما حدا يقول انو عاملة حالها مؤمنة علينا طبعا ما تفهمو أني بخجل بالرب أبدا أنا مسيحية وبفتخر بس الوسط الاجتماعي بقول أنو كل واحد بخلي ايمانو بقلبو لأنو اللي بيحكي زيادة عن الرب بكون عم يظهر نفسو طبعا بغير جو الكنيسة لأنو أكيد كل حدا بتواجهو هيك مشاكل بتمنى تكونو فهمتوني صح طبعا أنا ماني مقتنعة
اللي بدي اياه هلق انو كيف فيني اظهر مجد الرب في طبعا مو لأني أنا بستاهل هالشي لأنو الرب كريم وبيستجيب لطلباتنا بتمنى تصلولي
و شي تاني أنا عم حس بالذنب لأني عم أطلب شي أرضي من الرب بالوقت اللي لازم نطلب فيه السماويات بس الرب كمان عطانا الصحة المفروض نهتم فيها

Sponsored Links
بياناتي
samerco75
ارثوذكسي متألق

samerco75 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الوزن الزائد

كُتب : [ 04-30-2011 - 12:29 PM ]

اختى الحبيبة
محبة ربنا ماليا قلبك احسن منى
ربنا يبارك حياتك ويعطيك مايفرح قلبك ويمجد اسمه فيكى
اللاب معكى

بياناتي
emmmy
ارثوذكسي ذهبي

emmmy غير متواجد حالياً

كُتب : [ 05-02-2011 - 08:24 PM ]

عزيزى صاحبة الموضوع انا مش فاهمة اية مشكلتك
انتى كنتى بتعانى من زيادة الوزن بس على حد تعبيرك بتقولى ان المشكلة اتحلت وربنا والعدرا ساعدوكى
اما بالنسبة لكلامك عن ربنا وخوفك من المجد الباطل فاعتقد ان دة معناة ان جواكى طاقة حب عاوزة تفجريها وتعبرى عنها لربنا
اية رايك لو مسكتى خدمة وساعدتى غيرك على انة يعرف المسيح احضرى فصول اعداد خدام فى كنيستك واتعلمى كويس مفهوم الخدمة وبعدها احملى الصليب وشاركى المسيح الرسالة المقدسة دى وساعتها كلامك عن ربنا بكل الصور هيبقى طبيعى ومقبول جدا ومع اى حد وانتى هتستفادى وغيرك هيستفاد بردوا
الخدمة حل كويس اية رايك ؟؟

بياناتي
غير مسجل
Guest
Wacko رد: الوزن الزائد

كُتب : [ 05-06-2011 - 08:00 AM ]

شكرا أخت سمورة واخت ايمي على الاهتمام والرد على الموضوع بصراحة أنا اسى مال أنحلت مشكلت الوزن عندي بس المشكلة الأكبر انو أنا كنت على مدى كم سنة بخدم بالكنيسة وبالكورال ببلادي وكنت فرحانة بالرب كتير بس بعد ما صرت بالغربة يعني من سنتين أو أكتر رحت على الكنيسة مرة وحدة ويمكن هاد الشي اللي عم يخليني حس أني مقصرة مع الرب ومع حالي لأني بعد هالانقطاع ماعم حس بشبع الرب اللي كان عندي بتمنى اني ارجع عيش الرب متل زمان بتمنى تصلولي والرب يسوع يكون معكن

بياناتي
samerco75
ارثوذكسي متألق

samerco75 غير متواجد حالياً

كُتب : [ 05-12-2011 - 04:08 PM ]

الرب يبارك حياتك ويعطى قوة لذاتك
وانت بحرية ارداتك هتملكى زمام نافسك

موضوع مغلق