تذكرنــي
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
يمكنك البحث فى الموقع للوصول السريع لما تريد

†† ارثوذكس †† > أتكلم من قلبك † مفتوح للزوار † > حوار من الاعماق

حوار من الاعماق

منتدى مفتوح للحوار مع الزوار والاعضاء فى كل شيء دون تسجيل بالموقع حتى لا يكون به اى احراج لاى شخص ودون التعرف على شخصيته اتكلم من القلب وخرج كل ما بداخلك † من غير ما تقول انت مين هاكون معاك امين †

مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع أرسل هذا الموضوع إلى صديق أرسل هذا الموضوع إلى صديق

رسالة مهمة جداً جداً لازم تردوا عليا

موضوع محيرني هو ممكن فجأة يكون للواحد أصحاب كتير أوي وياريت علي كدة وبس دا أصحاب ملهاش هدف خالص إلا المحبة يا جماعة ماحدش فيكم فكر " هو ليه بيرد

اضافة رد

أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع

الصورة الرمزية megomagamego
megomagamego
ارثوذكسي بداء يشتغل
megomagamego غير متواجد حالياً

Icon101 رسالة مهمة جداً جداً لازم تردوا عليا

كُتب : [ 03-19-2009 - 12:12 PM ]

موضوع محيرني
هو ممكن فجأة يكون للواحد أصحاب كتير أوي وياريت علي كدة وبس دا أصحاب ملهاش هدف خالص إلا المحبة
يا جماعة ماحدش فيكم فكر " هو ليه بيرد علي الإستفسار المرسل من أي عضو ومافكرش في وقته ولا إهتماماتة ... "
لأني واثق جداً إن لو حد فيكم " يا أجمل جروب في الدنيا " كان مهموم ويائس ومش فاضي وتعبان ودخل علي المنتدي ولقي حد بيسأل سؤال هينسي كل تعبة ويفكر في تعب العضو ده
أنا بجد بحسد نفسي لأني دخلت صدفة علي الموقع بتاعكم ولقيت عندي وقت فاضي إني أسجل نفسي وأكون معاكم
أينعم أنا مش مفيد إطلاقاً لكن بستفاد كثيراً منكم
وأد إية أنا ببقي مبسوط من ردكم عليا ... وصدقوني أنا ماكنش عندي أي مشاكل إنهاردة لكني لقيت نفسي محتاج أوي إني أقول لكم الكلام ده
شكر واجب عليا
يا جماعة بجد أنا بشكر ( الأستاذ / الأستاذة ) آسف لأني مش عارف الأسم اللي ناداني بكلمة محبوب الله أد إية الكلمة دي بتخلي قلبي يرتجف ... أنا فعلاً محبوب الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل بكم الخطايا دي اللي عندي أنا محبوب الله ... !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أتمني
ربنا معاكم ويعطيكم بركة ويعوضكم يا أجمل جروب في الدنيا
وصلوا من أجلي
ماجد

رد مع إقتباس
Sponsored Links
بياناتي
aymonded
ارثوذكسي ذهبي

aymonded غير متواجد حالياً

Rose رد: رسالة مهمة جداً جداً لازم تردوا عليا

كُتب : [ 03-19-2009 - 11:39 PM ]

محبوب الله الحلو
نعمة وبركة وسلام وحب فائض من أحشاء رحمة ربنا يسوع تنسكب سكيباً في قلبك بغنى فيض الروح القدس حسب مسرة مشيئة الآب ...

أولاً أشكرك حقيقي على اشتراكك معنا هنا ، والذي فرحنا كثيراً جداً ، واشكرك على أحساسك الجميل وكلماتك الحلوة التي صارت لنا كشهد عسل من أحلى أخ غالي علينا جدااااااااااا ...

ثانياً يا صديقي الحلو وأخي الغالي : حقيقي أنت محبوب الله عن جدارة ، لأن الرب يسوع كان يجلس مع الخطاة والعشارين ، والذي رافق مسيرته هما خطاة الأرض ، المرزولين عند الناس والذي لا أظن أبداً أنه يوجد أحد مثلهم في بشاعة الخطية التي ارتكبوها ؛ فكم يكون انا وانت محبوبين عند الله لأننا نشعر أننا منهم محسوبين !!!

[ فالنفس إذن ، هي صنيع إلهي عظيم مملوء عجباً ... والحاصل أنه خلقها من نوع يُصيرها له عروساً ورفيقة ( على صورته ومثاله ) حتى يقترن بها فتصير معه روحاً واحداً ( كقول الرسول في 1 كورنثوس : 6: 17 ) ] ( عظات القديس مكاريوس الكبير عظة 44 و 46 )

محبوب يسوع والقديسين ، عن خبرة يا صديقي الحلو :
على قدر شعورك بالخطية وانك لا تستحق ، على قدر قربك من قلب يسوع وفرحك به يكون ، لأنك موضوع شغله الشاغل ومحل رحمته وحبه المتسع يا أروع أخ غالي رائع في جمال جوهره الخاص ...

أنت لؤلؤة الله الكثيرة الثمن حتى انه لأجلك ولأجلي مات وقام ليهبنا قوة حياة أبدية لا تزول ...

أقبل مني كل حب واحترام وتقدير لشخصك الرائع الذي احبه بصدق بغنى فيض نعمة الله الحلوة ، كن على الدوام معافاً باسم الثالوث القدوس

رد مع إقتباس
بياناتي
member4
ارثوذكسي مكافح

member4 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رسالة مهمة جداً جداً لازم تردوا عليا

كُتب : [ 04-05-2009 - 07:51 PM ]

المحبة هي عطية من عطايا الروح ومن ثماره بل هي كما يقول معلمنا بولس الرسول هي أعظم كل الفضائل و أهم من كده ده شئ في كينونة الله ( الله يكون محبة) كما قال د/موريس تاوضروس. وفي نظري الشخصي المحبة ليست عطاء بل أخذ!! فأنت تستمتع بإن تعطي غيرك تشعر بشبع داخلي بإنك تتمثل بسيدك مثل الطفل الصغير ذو السنوات المعدودة تجده يتلذذ بأن يقلد والدته في العمل والغسيل وحمل الأشياء وكلما اتحنا للروح القدس الساكن فينا لكي يظهر المسيح الذي لبسناه في المعمودية للظهور كلما تجسمت المحبة و ظهرت . شكرا على محبتك التي تشعر بمحبة الآخرين وتفتخر بها .ربنا يكملنا في محبته لنصير أخوة للبكر بين أخوة كثيرين

رد مع إقتباس

اضافة رد