تذكرنــي
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
يمكنك البحث فى الموقع للوصول السريع لما تريد

حوار من الاعماق

منتدى مفتوح للحوار مع الزوار والاعضاء فى كل شيء دون تسجيل بالموقع حتى لا يكون به اى احراج لاى شخص ودون التعرف على شخصيته اتكلم من القلب وخرج كل ما بداخلك † من غير ما تقول انت مين هاكون معاك امين †

مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع أرسل هذا الموضوع إلى صديق أرسل هذا الموضوع إلى صديق

ارجو المساعدة

أنا شاب عمري 30 سنة وأعاني من حروب شيطانية فبكل ليلة عندما أخلد في الفراش تأتيني افكار سوداء مثل المرض الشديد أو ضيقة بالنفس أو ألم بالصدر من ناحية القلب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع

الصورة الرمزية عاشق الحياة بالمسيح
عاشق الحياة بالمسيح
ارثوذكسي جديد
عاشق الحياة بالمسيح غير متواجد حالياً

افتراضي ارجو المساعدة

كُتب : [ 11-23-2010 - 06:07 PM ]

أنا شاب عمري 30 سنة وأعاني من حروب شيطانية فبكل ليلة عندما أخلد في الفراش تأتيني افكار سوداء مثل المرض الشديد أو ضيقة بالنفس أو ألم بالصدر من ناحية القلب واتقلب بالفراش حتى يغدرني النوم يوميا على نفس المنوال فماذا افعل (ملاحظة:أنا من طائفة الروم الأورثوذكس ومن خارج مصر ولكن أتمنى لو خلقت في الطائفة القبطية لأاني أعشق ألأقباط من جميع النواحي وأنا من محبين البابا شنودة أطال ربنا عمره ألى سنين عديدة ) فأرجو المساعدة من أهل الخبرة والأيمان وربنا يحفظكم بشفاعات وصلوات أبائنا القديسين وبصلوات سيدتنا أم النور العزراء مريم

Sponsored Links
بياناتي
aymonded
ارثوذكسي ذهبي

aymonded غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ارجو المساعدة

كُتب : [ 11-24-2010 - 08:59 AM ]

سلام لنفسك يا محبوب الله والقديسين
أولاً أحب أإن أقول لك أن ليس كل مشكلة بهذا الشكل يكون سببها الشيطان ، ربما يكون هناك شيء نفسي أو ضيقات معينة تمر بها ، أو ربما حالة من الضغط النفسي والعصبي بسبب أمور فكرية أو عائلية مما يجعلك تمر بهذه الحالة ، فقط أنت تحتاج أن تستعرض حياتك ومشاكلك أمام أب روحي محنك له خبرة مع النفوس ليُميز بين ما هو من الشيطان وما هو ناتج عن مشكلة نفسية تحتاج لعلاج نفسي ، فقط تحتاج أن تظهر تفاصيل حياتك لأن كل ما قلته مجرد عرض وليس أسباب المشكلة الحقيقية ...

ومن جهة الشيطان ، لا تأتي مثل هذه الحرب إلا في حالة تقدم روحي عميق والامتلاء من قوة الله ، لذلك يحسد الشيطان الإنسان ويحاول أن يخيفه ليبعده عن الله القدوس الحي ، وفي مثل تلك الحالات الله يعطي قوة لو طلب الله الإنسان بكل قلبه وبإصرار ...
وعموماً صراع الفكر دائماً يُنشأ الأمراض أو الشعور بالمرض والضعف الجسدي ، لأن الفكر مؤثر تأثير قوي على كل أعضاء الجسد ...

وأشير عليك في أي حالة من الحالات أن تحيا حياة التوبة وتصلي دائماً طالباً قوة معونة الله ، مع محاولة أن تشغل فكرك بكل ما هو مفيد قبل النوم بفترة مثل القراءة أو مشاهدة شيء تحبه من سير قديسين أو مشاهدة موضوع علمي أو فكري أو أي شيء تحبه ، ما عدا مشاهدة الأفلام المزعجة أو التي فيها مآسي أو الاستماع للمشاكل الإخبارية أو الأحاديث المزعجة التي تؤثر سلباً على نفسيتك وفكرك ، وعدم شرب شاي أو قهوة في المساء ...

عموماً تيقن أن الله يعطي لنفس شفاء في أي حالة من الأحوال ، ولا تخف لأن الله أقوى من كل شيء وقادر أن يشفي الجسد والنفس والروح ، ويهزم كل قوى الشر مهما كانت ، وكما هو مكتوب : [ ألم أقل لك إن آمنتِ ترين مجد الله ] هذا كان رد الرب على مريم حينما لم تصدق أن لعازر أخيها ممكن أن يقوم ...

أقبل مني كل حب وتقدير ؛ النعمة معك كل حين

التعديل الأخير تم بواسطة aymonded ; 02-10-2011 الساعة 04:36 PM

بياناتي
ميلانيه
++بنت المسيــــــح+ +

ميلانيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ارجو المساعدة

كُتب : [ 02-10-2011 - 04:23 PM ]

ربنا معاك اخويا الحبيب ويساعدك ويقويك
ياريت تروح للاب روحى زى مقال اخويا ايمن

ربنامعاك

موضوع مغلق