تذكرنــي
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
يمكنك البحث فى الموقع للوصول السريع لما تريد

المنتدى العام المنتدى العام خاص بالمواضيع التى ليست لها تصنيف

مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع أرسل هذا الموضوع إلى صديق أرسل هذا الموضوع إلى صديق

اضافة رد

بياناتي
aymonded
ارثوذكسي ذهبي

aymonded غير متواجد حالياً

افتراضي رد: دعونا نغلق المنتدى فذاك أفضل فعلاً

كُتب : [ 07-30-2011 - 02:03 PM ]

يا أخوتي موضوع أعطاء فرصة للشيطان هذا كلام خارج تماماً عن الموضوع ولا علاقة له بشيطان ولا فرصه له او لغيره ، لأننا بنقول أنه المنتدى هايفتح بشكل آخر ولن يكون منتدى بل موقع وفيه كل ما هو مفيد ونافع لكل من يحب ربنا يسوع ، فما هي علاقة عدو الخير بموضوع اننا سنحوله لموقع فقط وليس منتدى !!!
وبعدين يا أختي الحلوة اناستاسيا المنتدى يختلف عن الكنيسة تمام الاختلاف ، فلا تُقام فيه قداسات ولا اجتماعات ، فهو مكان للقاء لأجل الاستفادة مهما ما كان شكله أو مظهره ، فلقلة التفاعل ليس له معنى لبقاء نفس الشكل المُقام عليه ، بل المظهر والشكل سيختلف عن ما هو موجود الآن لتكون الاستفادة أعمق وأشمل ، فلن يدخله او يتواجد فيه إلا من يُريد ان يستفيد على المستوى العملي فعلاً كما كان سابقاً ، ولكي يُحقق الغرض الحقيقي منه عوض من إهمال كل من فيه للأقسام الروحية واللاهوتية الموجوده فيه ، فمن الذي يُعطي فرصة أن يعمل فيه عدو الخير !!! هل غلق المنتدى وتحويلة لموقع وموسوعة للاستفادة ، أم من يُضيع وقته ويهمل كل ما هو نافع لنفسه ولحياته مع الله بالشركة !!! بل ما يُعطي فرصة لعدو الخير هو انشغال الناس بأحداث الحياة وأعطائها الاهتمام الأول دون الله ، وحالة الخوف والقلق التي تعلو الوجوه وكأننا بلا إله !!! وأيضاً كأن ليس ليس لنا وعد حي من الرب الذي قال ها أنا معكم كل الأيام وإلى أنقضاء الدهر ، فأين إيماننا الآن الذي أصبح في طي النسيان !!! وأن تكلم عنه أحد يتكلم بالفكر والنظريات وليس من جهة الخبرة العملية في واقع حياتنا اليومية كحياة نعيشها : [ مع المسيح صلبت فأحيا لا أنا بل المسيح يحيا في فما أحياه الاآن في الجسد فإنما أحياه في الإيمان إيمان ابن الله الذي أحبني وأسلم نفسه لأجلي ] (غل 2 : 20)

عموماً أشكركم على تفاعلكم ومحبتكم يا أجمل إخوة أحباء واعلموا اننا لا نُريد أن نُعطي فرصة لعدو الخير بل نُريد تحقيق الاستفادة للناس جميعاً وزرع الرجاء الحي بالإيمان الذي تسلمناه من جيل لجيل ، ولو وقف 1000 منتدى وتلاشى من الوجود وهُدمت 1000 كنيسة وكنيسة ومليون مبنى للخدمات ، فالرب حي فينا ونحن أحياء فيه لا تؤثر الظروف في إيماننا الحي لأن يكفي وعد الرب ها أنا معكم كل الأيام ، النعمة معكم آمين

التعديل الأخير تم بواسطة aymonded ; 07-31-2011 الساعة 04:45 PM

رد مع إقتباس
Sponsored Links
بياناتي
new.marina
ارثوذكسي متألق

new.marina غير متواجد حالياً

كُتب : [ 07-30-2011 - 03:22 PM ]

بصراحه انا بقالى كتير اوى اوى اوى اوووووووووووووووووووووووو وى
مش بدخل خا/////////////////////////////////لص ومعرفش دخلت ليه انهارده
بس بجد يعلم ربنا اول لما شوفت العد التنازلى الموجود والموضوع ده
انا دموعى نزلت مش عارفه على المنتدى ولا علشان حسيت بالاهمال
ولا علشان مكان بحبه هيروح منى
انا مش عارفه بس اللى اتاكدت منه انى مش اعيش من غيرو تانى

رد مع إقتباس
بياناتي
aymonded
ارثوذكسي ذهبي

كُتب : [ 07-30-2011 - 03:31 PM ]

ليه بس يا محبوبة الله الحلوة ، أحنا كتير كلنا بنهمل علاقتنا مع الله الحي والحلو سر حياة النفس ولا نشعر بهذا الشعور الذي نشعره في المنتدى فأن كان المنتدى موجود ولم يُستفاد منه أحد وحينما أتى وقت إغلاقه الكل زعل وابتدأ يحزن ، مع أن الكثير ممن يحزنون لفقدانه لا يستفيدوا شيئاً الآن من موضوعاته منذ فترة طويلة جداً ، وعموماً فكم يكون شعورنا عند مجيء الرب وكما أتى وأخذ العذارى المستعدات وترك الأخريات ، وحينما أتوا العذاري اللواتي لم يكن مستعدات وقد أُغلق الباب فندموا ولكن متأخر جداً وبعد فواتت الأوان ، وهذا يُنبهنا أن ننتبه لحياتنا مع الله لأنه قريباً سيأتي لعله يجد الإيمان على الأرض ... فينبغي لنا أن ننتبه لخلاص هذا مقداره وأعظم من المنتدى وكل ابنية الأرض ونشاط الإنسان وخدمته في اي مكان وحتى عمله وحياته على الأرض كلها ، النعمة معك ومع الجميع آمين

رد مع إقتباس
بياناتي
new.marina
ارثوذكسي متألق

new.marina غير متواجد حالياً

كُتب : [ 07-30-2011 - 03:44 PM ]

ماشى انا كنت مقصره جامد بس انا كنت بتابع من بره وحتى لو مش بتابع عارف يعنى ايه ايام عمرك تضيع منك

رد مع إقتباس
بياناتي
aymonded
ارثوذكسي ذهبي

كُتب : [ 07-30-2011 - 04:03 PM ]

لاتضيع الأيام سُدى ، فأن رجعنا للرب بكل القلب نطلبه سيعوضنا حتماً عن السنين اللي أكلها الجراد ، فأن كان الله حي فينا ونحيا به فماذا يهمُنا ، وأن كان خارج عنا ونحن في عزلة تامه عنه فما الذي ينفعنا في هذه الحياة كلها يا تُرى !!! ... النعمة تملأ قلبك سلام ومسرة آمين

رد مع إقتباس
بياناتي
nassefy
ارثوذكسي جديد

nassefy غير متواجد حالياً

كُتب : [ 07-30-2011 - 08:38 PM ]

سلام المسيح مع الجميع اخوتى واحبائى فى المسيح يسوع انا مش معاكم فى الموضوع دة صحيح انا لست عضوا فعال ولكن للعلم كل مواضيع المنتدى فى غاية الروعة والجمال ويكفى ان كل انسان يستفيد من المواضيع الرائعة ولكن دون نقاش او وضع مواضيع ارجو ان تغير وجة نظرك فى غلقة لان الرب اعطاك قدرة على صناعة منتدى فلا تغلقة رجاء محبة فى المسيح يسوع لو سمحت انا واحد من اعضائة بستفيد جدا من مواضيعك ولكن بسبب شغلى لااستطيع التفاعل كثر ولكن احاول ان اكتب مواضيع وتعليق ولا تعطى الشيطان فرصة لغلق كلمة المسيح

من خلال هذا المنتدى عرفناكم .. وعرفتوناهنا التقينا وكنا دائما على موعد معا أسرة واحدة في هذا المنتدى ولا ننكر أن كثير ٌ منا تعلقت أرواحهم بصفحات المنتدى .. حتى أولئكالذين رحلوا ....

إلى اليوم بعضهم يتصفح عن بعد .. وبعضهم يسجلون بأسماءجديدةوكأن قلوبهم أبت الرحيل !!!

فليس بالسهل على الإنسان ان يفارق من يحب .. والأشياء أحيانا تمثل لنا ما يمثله البشرفلنا هنا كثير ٌمن الذكريات .. ولنا هنا أجزاء من الذّات نثرناها في خطوط ٍ وحروف !!!وكثيرمن الأشياء الجميلة لا أستطيع حصرها في ظل هذا الإعلان فماذالو !!!
؟؟؟؟؟؟؟؟؟أتتك رسالة تقول..................... ............

؟؟؟عذراً سوف يتم إغلاق المنتدى للأبد !!!

ماذا ستكون رده فعلك؟هل ستتمنى أنك تمتلك وسائل الإتصال لأشخاص معينين وتحس فيهم قريبين منك أو ستقول عادي يله نروح منتدىثاني
ارجو مراجعة الفكرة وسلامى للجميع اخوكم فى المسيح
ناصف يوسف

رد مع إقتباس
بياناتي
aymonded
ارثوذكسي ذهبي

كُتب : [ 07-30-2011 - 08:55 PM ]

سلام لشخصك الجميل يا أروع أخ غالي احترم وجوده الجميل ورأيه الذي يهمنا جميعاً
وصدقني يا صديقي الحلو وأخي الغالي في كنيسة الله ، موضوع غلق المنتدى من فتحه ليس بإيدينا فعلاً ، وأن كانت فكرة تحويله لمدونة أو لموقع موجوده منذ فترة ونتمنى نعملها ، ولكن منعنا عن ذلك ضيق الوقت ، ولكن صدقاً ليس بأيدينا غلقه من فتحه إطلاقاً ، هذا حسب ما يسمح به الرب ، وسواء تم غلقة او استمر وجوده وفتحه بهذا الشكل فذلك لن يمنعنا من الاستمرار فيه ووضع الموضوعات لفائدة الجميع ولن نرحل لمنتدى آخر أو نذهب لموقع آخر ، ووجودكم يفرق معنا فعلاً لأنكم إخوة أحباء لنا ، وانا فقط باكشف المشكلة الحقيقية أن لا داعي أن يزعل الناس من موضوع غلقه وتحويله لشكلٍ آخر ، وبخاصة لأن كثيرين لا يتفاعلون في المنتدى والكلام موجه أكثر لمن لا يتفاعل مع المنتدى منذ أكثر من سنة وحينما بدأ الكلام عن جدية غلقة ظهر الكثيرين يعترضون بدون أيضاً اي تفاعل واعتلى وجوههم الحزن وسارةوا في طريق الإحابط الذي لا نملكه نحن ولا ندعو إليه إطلاقاً ، بل نقول أن هذا المكان سيظهر بشكلاً آخر ، فقط صلوا من أجلنا كثيراً جداً ؛ النعمة تملأ قلوبكم معاً سلام ومسرة آمين فآمين

التعديل الأخير تم بواسطة aymonded ; 07-31-2011 الساعة 04:49 PM

رد مع إقتباس
بياناتي
شنوده جرجس
ارثوذكسي متألق

شنوده جرجس غير متواجد حالياً

كُتب : [ 07-30-2011 - 09:49 PM ]

أخى الحبيب صدقنى أنا حزنت جداً لقراءة هذه الكلمات وحاسس كأن بيت العيلة هيتقفل وكل واحد فى العيلة هيتشرد ولآخر لحظة كنت عارف أن المنتدى مش هيتقفل وبرغم رؤيتى لعداد العد التنازلى للغلق برضه مكنتش مصدق وقلت أكيد فيه حل يمكن الكنيسة التابع لها الموقع تساهم فى بقاءه وحتى لو سمح ربنا لم يريد وتحول لمدونة أكيد غالبية الأعضاء سيتوجهون إلى منتدى أخر وسيكون الترابط ليس بقوة منتدانا لأنهم سيكونون ضيوفاً صدقنى أنا مشترك فى منتديات أخرى ولكنى لا أشارك فيها أبدا لأن كل محبتى وإقتناعى وإرتباطى فى هذا المنتدى فقط وباقى المنتديات ممكن أدخلها كل عدة شهور مرة يعنى تقريباً مفيش أى تفاعل سوى فى أرثوذكس فقط أنا الآن حقاً حزين وفى شدة الأسى وحقيقى تعبان وحاسس بتعب وألم فى القلب ومش لاقى أى حاجة أقولهالك لأن الكلام فقط مفيش منه فايدة والفايدة الحقيقية فى الفعل ولى رجاء عندكم أرجو فتح صفحة فى منتدانا وإعطاء فرصة أخيرة للأعضاء ولو شهر واحد فإذا إستمر الحال على إهمال المنتدى من الأعضاء يبقى مفيش حل غير التحويل إلى مدونة وإذا الكل أحس بالإهمال وإنصلح الحال يبقى فى هذه الحالة يستمر المنتدى وشكراً لك على مبادرتك وغيرتك على المنتدى والرب يعمل الصالح .

رد مع إقتباس
بياناتي
aymonded
ارثوذكسي ذهبي

كُتب : [ 07-30-2011 - 10:06 PM ]

ربنا يخليك لينا يا أجمل اب وأروع صديق لينا كلنا ، وصدقني لو جه المبلغ المطلوب سنبقى المنتدى مفتوح حتى ولو لم يوجد تفاعل لأن طالما الكل جمع المبلغ المطلوب وأراد الاستمرار فلن نقوى على اننا نغلق ما يُريد الكل أن يفتحه حتى لو كانوا مهملين ، أما لو لم ياتينا المبلغ المطلوب فاننا سنضطر آسفين بأن نقوم بالفكرة الثانية ، وعموما يوجد منتدى آخر كلنا كنا مشتركين فيه عندما تم إغلاق المنتدى مرة ولكننا لا ندخله وهو منتدى مارجرجس ولو تم إغلاق المنتدى خارج إرادتنا سأقول لكم عليه لكي نلتقي فيه ونفس الموضوعات الموجوده هنا موجوده هناك أيضاً وقد وضعتها فيه وكما انا مسئول هنا هناك أنا أيضاً مسئول ... أقبل مني كل احترام وتقدير لشخصك المحبوب في الرب ، النعمة تملأ قلبك سلام ومسرة مع كل أسرتك يا أجمل أخ وأعظم صديق غالي عندنا كلنا ؛ النعمة معك

رد مع إقتباس
بياناتي
ريم الخوري
ارثوذكسي فضى

ريم الخوري غير متواجد حالياً

كُتب : [ 07-30-2011 - 11:39 PM ]

ولو اني مليش حق اتكلم لاني بعيدة نوعا ما بسب ظروفي الفترة الاخيرة على اختلافها بس حقيقي كنت حريصة تابع وكنت بحاول مردش على كل الموضعات الي بتكلم عن ارثوذكس وقفلة وحالة بالفترة الاخيره
لان كل ما ادخل القي موضوع جديد يوحي بان ارثوذكس خلاص حسم امرة وعداد الوقت بيعد د بجد صعب .... وكانك عم بتقول لمريض باقيلك كم ساعة وتفارق الحياة شوف حتعمل ايه فيهم .....وطبعا ربنا اعلم بس المستغرابة اكتر منك استاز ايمن بانك بتتكلم كما لو ان خلاص جزمتوا انة حيتقلب مدونه لان دا افضل نظرا لقلة تفاعل الاعضاء ودي للاسف حقيقة واسبابها كتيرة زي ما زكرو الاخوة
ببس برده راي يمكن صح ويمكن غلط وبعتزر لو راي حيكون تدخل برؤية يمكن باتت واضحة للقائمين على المنتدي
ان لو في واحد يستفيد ويبقي ثمر حلو لروح المحبة ولخدمة ارثوذكس اعتقد ان لاجل الواحد دا لازم نحاول يستمر ارثوذكس استاز ايمن
الرب قال حيث اجتمع اثنان باسمي اكون في وسطهم ....يعني ايد ربنا وسطيهم وبتساعد .اعتقد ان نحنا باثوذكس اكتر من واحد على القليل حتي ولو كان اللى بتيفاعل واحد وتنين وتلات اي المانع يبقوا هما بذار وثمر تعب ارثذوكس كل السنين الماضية ليعيدو بناءة من تاني ليكونو االصورة الفعلية لحقيقة وجود ارثوذكس اللى هي الروحية
بعدين الاعضاء هلا بالموضوعات بصدد محاول استمرارية ارثوذكس لحتي ما يقفل لان الوقت بيمرق يبقي اكيد في نيتهم انهم يساعدو ارثوذكس ميش بس ماديا بل ليرجع من تاني زي قبل
اي المانع لو العائق ميش المادي لاستمرارية ارثوذكس ندي للاعضاء ثقة الادارة بانهم يقدروا يغيرو سير ارثوذكس الى الافضل والى ما تتمناة الادارة وكلنا طبعا وانا شفت بالفترة الاخيرة شرارة بديات حلو بجد للاعضاء وتعاون حلو بين المشرفين .......ندي فرصة للروح دي تشتغل مع ادين ربنا طبعا وصدقني ارثوذكس حيتغير بس هي تتحل مسالة الامور المادية والباقي يجي شوية شوية بازن الله
بالعموم اكيد مشيئة ربنا هي الاصلح وهي الاكثر حكمة وتدبير لاي شي بحياتنا ولتكن مشيئتك يا رب وربنا يدبر كل صالح لارثوذكس وكل الاشياء تعمل معا للخير للذين يبحون الله سوا قفل ارثوذكس او تحول مدونة ام استمر ربنا لية هدفة وحكمتة من السماح لحدوث هذا الامر
شكرا استاز ايمن واسفة لو سمحت لنفسي ان اتكلم بس حقيقي كلنا نتمني الخير لارثوذكس ويكون ثمر حلو لروح الخدمة للكل
الرب يكون معك ويقويك ويقدم كل صالح لنفوسنا اجمعين

رد مع إقتباس

اضافة رد