تذكرنــي
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
يمكنك البحث فى الموقع للوصول السريع لما تريد

الموضوعات الشبابية يتكلم الكثير والكثير عن الشباب وحياتهم فى كل الاعمار

مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع أرسل هذا الموضوع إلى صديق أرسل هذا الموضوع إلى صديق

اضافة رد

بياناتي
marmarina
ارثوذكسي بارع

marmarina غير متواجد حالياً

كُتب : [ 06-07-2007 - 09:02 PM ]

بشكرك marmora
ربنا يعوض تعبك

رد مع إقتباس
Sponsored Links
بياناتي
marmarina
ارثوذكسي بارع

كُتب : [ 06-07-2007 - 09:06 PM ]

انت كلاااااااامك جااااااااااااااااامد
اوى اوى اوى

رد مع إقتباس
بياناتي
marmarina
ارثوذكسي بارع

كُتب : [ 06-07-2007 - 09:08 PM ]

مرسى على الكلام الحلو ده
ربنا يعوضك

رد مع إقتباس
بياناتي
aymonded
ارثوذكسي ذهبي

aymonded غير متواجد حالياً

كُتب : [ 06-07-2007 - 09:13 PM ]

مارمرينا الغالية جدا
الرائع وجودك حقيقي وسطنا كأحلى أخت غالية جدا منورانا حقيقي
وأتمنى من كل بنت دخلت في تجربة أو مقدمة على تجربة جديدة أن تثق في نفسها وتحاول تنفذ للشخصية الأخرى بهدوء وتأني ولا تتعجل خطواتها ولا تصغي لمشورة الناس الجبرية بأي حال ، اقصد صيغة التحبيب في الآخر كقول الأهل :
دوة شخص كويس وها يسعدك الخ من تلك المهاترات التي يلقيها الأهل والناصحين فتأثر بالسالب على الاختيار الحرّ ، فتصير مندفعة من كثرة الكلام الذي يعطي رؤية من خلال الآخرين لا من الواقع ولا من الحرية الشخصية ولا من معرفة الشخص واكتشاف ما في داخلة ومعرفته الحقيقية كما هو في ذاته ، والتي لا يمكن أن يمليها أحد مهما كان وضعة ولو كان روحي بل أعظم القديسين لأنها اختيار النفس الحرة المسئولة عن حياتها أمام الله وكل اختيارها في ضوء الحرية المنضبطة بالروح ...

النعمة معك ومع الجميع كل حين آمين

رد مع إقتباس
بياناتي
marmarina
ارثوذكسي بارع

كُتب : [ 06-07-2007 - 09:46 PM ]

اولا بشكرك على كلامك الجميل ده
وحقيقى احنا الى سعداء بوجودك معانا
ثانيا انا عندى فضول رهيب اعرف انت بتشتغل ايه
سمحنى
اكيد انت محااااااااااااااااااااامى
صح صح صح
محااااااامى او قاااااااااااااااااااضى
ههههههههههههههه

رد مع إقتباس
بياناتي
aymonded
ارثوذكسي ذهبي

كُتب : [ 06-08-2007 - 01:05 AM ]

ههههههههههههههههه
لأ لا محامي ولا قاضي ولا ليا اساساً اي صلة بكده من الأصل
انا انسان بسيط جدا ابسط مما تتخيلي وكل شغلي في المجال الفني من جهة التصميم والأشغال الفنية عموماً
مش رجل قانون ولا لي دعوة بالقضاء اساسا انا اقل من كده بكتيييييييييييييييييييييي يييييير

وشكرا على محبتك الحلوة جدا
النعمة معك كل حين آمين

رد مع إقتباس
بياناتي
m_marmora
ارثوذكسي شغال

m_marmora غير متواجد حالياً

كُتب : [ 06-08-2007 - 06:40 PM ]

هاي ميرسي مرمرينا كتير بس فعلا انتي بتثيري مواضيع قويه والموضوع دة بالاخص صعب ومر علي بنات كتير وانا كمان كان عندي نفس الفضول بتاعك لمعرفه مستر ايمن بيشتغل ايه زمبسوطه مووووووووووووت انه في الفنون لان انا كمان خريجه تربيه فنيه واشكرك تاني لمواضيعك

رد مع إقتباس
بياناتي
m_marmora
ارثوذكسي شغال

m_marmora غير متواجد حالياً

Media

كُتب : [ 06-08-2007 - 06:47 PM ]

أتمنى من كل بنت دخلت في تجربة أو مقدمة على تجربة جديدة أن تثق في نفسها وتحاول تنفذ للشخصية الأخرى بهدوء وتأني ولا تتعجل خطواتها ولا تصغي لمشورة الناس الجبرية بأي حال ، اقصد صيغة التحبيب في الآخر كقول الأهل :
دوة شخص كويس وها يسعدك الخ من تلك المهاترات التي يلقيها الأهل والناصحين فتأثر بالسالب على الاختيار الحرّ ، فتصير مندفعة من كثرة الكلام الذي يعطي رؤية من خلال الآخرين لا من الواقع ولا من الحرية الشخصية ولا من معرفة الشخص واكتشاف ما في داخلة ومعرفته الحقيقية كما هو في ذاته ، والتي لا يمكن أن يمليها أحد مهما كان وضعة ولو كان روحي بل أعظم القديسين لأنها اختيار النفس الحرة المسئولة عن حياتها أمام الله وكل اختيارها في ضوء الحرية المنضبطة بالروح ...

شوف يا مستر ايمن انت عندك حق بس من واقع تجربه شخصيه
البنت بتبقي خايفه جدا جدا تقبل علي الخطوة دي تاني يعني تتمني انها تكون لوحدها من انها ترتبط تاني وتفك
وبيفضل القلق عايش معاها لكل عريس يتقدم ياتري هنجح ولا هفشل
انا المرة دي اعترض علي رايك في نقطه انها متسمعش لحد غير نفسها لان من قلقها بترفض وخلاص
يبقي ممكن انها تسمع لارائهم وتاخد بيها بس مش علي حساب نفسها لان ساعات بيكون فيناس كويسه متقدمه ولمجرد القلق بترفضهم البنت
يبقي لازم يكون في راي للناس الي حواليها بس مش بالعنف او بتمسك الراي منهم ليها
وبرضو يكون ليها حق الاختيار في النهايه بس تسلم لربنا هو يختار معاها وربنا يظهر للبنت الخير وللاهل كمان واسفه اني طولت عليك او اعترضت ميرسي ليك

رد مع إقتباس
بياناتي
marmarina
ارثوذكسي بارع

كُتب : [ 06-08-2007 - 10:47 PM ]

انا يا جماعه الى مبسوطه لانى اتعرفت
عليكم ربنا يعوض تعب محبتك

رد مع إقتباس
بياناتي
aymonded
ارثوذكسي ذهبي

كُتب : [ 06-09-2007 - 10:48 PM ]

مرمورة حبيبة ربنا يسوع
السلام لنفسك يا احلى غالية

كلامك سليم 100 في ال 100
وأنا لا اقصد طبعاً على الأطلاق بكلامي انها لا تأخذ بمشورة الآخرين ابداً ( مستحيل طبعا هذا يكون لأن ليه مش تأخذ آراء من سبقوها وتعرفوا على بعض الخبرات لكي ما تتعلم وتتقن الدرس فتجيد التصرف )
أنا كل ما اقصده أن لاتجعل أحد يؤثر على قرارتها سلياً ، بالضغط أنها تقبل دون وعي وإدراك منها لأن كل دور الآخرين هو التوجيه والأرشاد وليس الإجبار أو التلميح على القبول أو الرفض ، بل عليهم ترك مساحة للبنت أن تختار وتتأنى في اختيارها وبكون نابع من داخلها وقناعتها على أساس ارض صلبة ومعرفة عميقة للآخر

وعلى الأهل والأصدقاء أن يكونوا في حالة من الحياد والتوجية السوي لكي ما تعرف البنت أن تكتشف الآخر في حقيقتة بالمقابلة مع ما تطلبه هي

بمعنى ان يكون الأرشاد والتوجيه من واقع داخل البنت وأحاسيسها وليس بحسب رغبة الآخرين ورؤيتهم الشخصية

وبمعنى بسيط يعطوا رايهم في حدود ما يرون في الآخر من عيوب وميزات في حالة من واقع وليس من مبالغة لأنهم يرونه مجرد شخص مناسب بسبب المادة أو شخص على هواهم هم أو لا يرتاحون له أنه فيه شيء لا يرضيهم من جهة مادة أو عيب من وجهة نظرهم قد يكون ثانوي جدا في الحياة الواقعية ..... الخ

وببساطة يكون الراي النهائي والأختيار الحر للبنت بكل وعي وقناعة تامة

أما بالنسبة للخوف فهذا شيء طبيعي جدا ولا ينبغي أن تخجل أي بنت من كشفه أمام نفسها وتواجهه بشجاعة وأمام من يرشدها أو حتى أمام من يرتبط بها لأنه المفروض أن يقدر ذلك لو كان له من جهتها حب حقيقي ويريد أن يعيش على أرض الواقع

واي بنت بتمر بتجربة لازم تخاف وعلى الأهل والأصدقاء أن لا يزعجوها بل يقفوا بجورها لتعبر الأزمة بسلام وتستمر من جديد في حياة أكثر وعياً وإدراكاً

أحبائي الغاليين جداً أخوتي الأطهار في جوهركم العقلي أنا سعيد جدا بمناقشاتكم واعتراضتكم لأنها حقيقي بتعبر عن رايكم الحر ، واتمنى أن المناقشات تستمر دائماً بنفس ذات الروح ، ومش عيب ابداً أننا نختلف سواء بيننا أو بين الكبار أو الذين لهم خبره عنا بكثير جداً ، ولكن العيب أننا نقول وراء كل قول آمين دون أن نتفحصة ونرى أن كان واقعي وينطبق علينا فعلاً أم لا ، طالما الحب هو الأساس في كل حديث فلاخوف من اعتراض لأننا من نفس ذات الجسد الواحد نحب بعضنا بعضاً بشدة في ربنا يسوع ، نتآلف بالمحبة الأخوية الرائعة التي بيننا وأنا في منتهى السعادة بهذه الروح

أشكركم جدا على محبتكم واهتمامكم بأخوكم الصغير
واي حاجة تحبوا تعرفوها أو تسألوني عنها عن أي شيء فلا تخجلوا من أخوكم لأني أفتخر لكم إخوة أحباء جدا جدااا جدااااااااااااااااااااااا ااااا

النعمة معكم جميعاً آمين

رد مع إقتباس

اضافة رد