تذكرنــي
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
يمكنك البحث فى الموقع للوصول السريع لما تريد

المنتدى العام المنتدى العام خاص بالمواضيع التى ليست لها تصنيف

مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع أرسل هذا الموضوع إلى صديق أرسل هذا الموضوع إلى صديق

ولا انا ادينك

فقال لها يسوع ولا انا ادينك اذهبى ولا تخطئى ايضا " يوحنا 11:8 اخي ....... اختي العله يوجد فى حياتنا ابسط وايسر مما نفعله جميعا فى كل لحظة فى حياتنا

اضافة رد

الصورة الرمزية بنت الراعي
بنت الراعي
ارثوذكسي برونزى
بنت الراعي غير متواجد حالياً

ولا انا ادينك

كُتب : [ 08-31-2008 - 12:02 PM ]

فقال لها يسوع ولا انا ادينك اذهبى ولا تخطئى ايضا "
يوحنا 11:8

اخي ....... اختي العله يوجد فى حياتنا ابسط وايسر مما نفعله جميعا فى كل لحظة فى حياتنا ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل علمت عن ماذا نتكلم فليفتح الرب عينيك وتعلم اننا نتكلم عن الادانة!!!!!!!!!!!!!!!

هل سألت نفسك كم مرة باليوم توجه اللوم والادانة الى من امامك حتى ولو كان جماد؟؟؟؟؟؟؟؟

كم مره واثناء سيرك فى الشارع لا تكف عن ادانة المارة والسيارات ونظام الدولة والحكومة والقوانين وكان يجيب ان يفعلوا هكذا ولا يفعلوا كذلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل سألت نفسك كم مرة توجه الادانة الى العامل الذى فى عملك؟؟؟؟؟؟؟ او كم مرة تنتقد وتتبرم على اسلوب مديرك المجحف فى الحوار؟؟؟؟؟؟؟؟

كم مرة ادنت والدتك او وزجتك على ذاك الطعام الذى ينقصه الملح؟؟؟؟

كم مرة وجهت الادانة الى صديقك الذى لم يسأل عليك؟؟؟؟؟

وكم مرة انتقدت طريقة تربية قريبك لاولاده؟؟؟؟؟

كم مره المت من وجه اليك نصيحة ؟؟؟؟

كم مرة المت من قال لك يوما انك على خطأ ولم يجدر بك ان تفعل هكذا؟؟؟؟؟؟

كم الادانة واللوم التى نوجها الى كل ما حولنا وكل من حولنا فى ابسط المواقف ولم نوجهها يوما الى انفسنا, بالفعل
" من منكم بلا خطية فليرمها اولا بحجر "

هل لنا ان نتوقف لحظة ونكف عن تقييم الاشياء وتقييم من حولنا ونضع ذلك تحت مسميات حرية الرأى و.........الديمقراطية......... والنقد البناء....... على الرغم من جبروته على الهدم.

تأمل معى ذلك الشخص الذى لم ولن يوجد مثله نعم بالفعل هو قدوس لم يفعل خطية قط ولكنه عندما سؤل عن كيفية ادانة تلك الزانية التى امسكت فى ذات الفعل ماذا كان رد فعله؟؟؟؟؟؟؟؟

تخيل معى اخي رد فعلك انت لو كنت مكانه؟؟؟؟؟
صدقنى لو كنت كانه لم تتردد لحظة فى فرض اقصى عقوبة على تلك الساقطة
ولكن............... ذلك السيد الرائع وقدرتة المذهلة على الصفح والغفران قال لها" ولا انا ادينك اذهبى ولا تخطئ ايضا"
الله القدوس لم يوجه لها حتى كلمة ادانة واحدة وكم من الفريسين والخطاة وجهوا اليها ربما ابشع الالفاظ وقضوا عليها بأبشع عقاب لم يرحموها ولم يكفوا عن ادانتها .......

عزيزى ......اليوم ابى وابيك يريد ان يقول لك ولى كف عن الادانة كف عن انتقاد الاخرين وتقديم اللوم لهم لم تحتمل يوما ادانة توجه اليك فلماذا انت تفعل هكذا بهذه الصورة المطردة .

سيدى دعنا نتعلم منك دعنا نضعك نصب اعيننا فى كل مثال دعنا نرى الامور والاشخاص بعينيك الرائعتين التى نظرت لى انا الفاجر بعين المحبة رأيتنى بلا عيوب بل وكرمتنى ورفعتنى وجعلتنى ابنك دعنى اكمل مسيرتك على الارض فأنت قد تركت لنا مثالا كى نتبع خطواته.

رد مع إقتباس
Sponsored Links
بياناتي
غدا افضل
ارثوذكسي مكافح

غدا افضل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ولا انا ادينك

كُتب : [ 08-31-2008 - 02:27 PM ]

سيدى دعنا نتعلم منك دعنا نضعك نصب اعيننا فى كل مثال دعنا نرى الامور والاشخاص بعينيك الرائعتين التى نظرت لى انا الفاجر بعين المحبة رأيتنى بلا عيوب بل وكرمتنى ورفعتنى وجعلتنى ابنك دعنى اكمل مسيرتك على الارض فأنت قد تركت لنا مثالا كى نتبع خطواته

موضوعك مهم جدا يا بنت الراعى وربنا يدينا كلنا محبه وعدم ادانه الاخرين
ويحفظنا من تدابير الشيطان
ربنا يعوض تعب محبتك

رد مع إقتباس
بياناتي
بنت الراعي
ارثوذكسي برونزى

بنت الراعي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ولا انا ادينك

كُتب : [ 08-31-2008 - 05:16 PM ]

ميرسي جدااااااااااااااا
مريم ياقمر ربنا يخليكي