تذكرنــي
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
يمكنك البحث فى الموقع للوصول السريع لما تريد

المنتدى العام المنتدى العام خاص بالمواضيع التى ليست لها تصنيف

مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع أرسل هذا الموضوع إلى صديق أرسل هذا الموضوع إلى صديق

قوم وانهض

قوم انهض انا عندي اقتراح صغير ياريت كل واحد يتأمل فيه بجد انا شايف ان كل واحد وواحدة هنا في سن الشباب يعني في العشرينات. ففكرت ان كل واحد اكيد

اضافة رد

جون مواهب
ارثوذكسي مكافح
جون مواهب غير متواجد حالياً

قوم وانهض

كُتب : [ 06-28-2008 - 10:19 AM ]

قوم انهض
انا عندي اقتراح صغير ياريت كل واحد يتأمل فيه بجد
انا شايف ان كل واحد وواحدة هنا في سن الشباب
يعني في العشرينات.
ففكرت ان كل واحد اكيد جواه شعلة نشاط فليه مايستغلهاش في كنيسته؟
انا متأكد ان كل واحد موجود هنا بيخدم في كنيسته وطبعا بيخدم بقلبه.
بس انا كنت عايز اخلى كل واحد يجدد عهده مع ربنا ونرجع نخدم بكل طاقة فينا.
ياريت كل واحد يعمل كدة حتى اللي بيخدم .واللي مش بيخدم دعوة ليه للخدمة.
امين؟؟
ياريت محدش يكسل

رد مع إقتباس
Sponsored Links
بياناتي
aymonded
ارثوذكسي ذهبي

aymonded غير متواجد حالياً

افتراضي رد: قوم وانهض

كُتب : [ 06-29-2008 - 09:49 AM ]

سلام لنفسك يا محبوب ربنا يسوع
الخدمة لابد من ان تأتي بعد عهد التوبة والجلوس عند قدمي الكتاب المقدس متعلمين من كلمة الله ، لأن من لم يكتمل زمان توبتة بتدبير متقن ، سيلبس ثوب الخدمة الواسع متسرعاً ويسقط تحته وتهيج عليه الخطايا أو الكبرياء فيصاب بمرض الخدمة التي تصير المؤشر لحياته مع الله ، بمعنى أن خدم يشعر أنه قريب من الله وأن كسل أو تراخى يشعر أنه أصبح بعيداً عن الله ، وهذا مقياس خاطئ جداً ...

الذي يدل على قربنا من الله قوة الحب الذي تجعلنا نعشق الصلاة وقراءة الكلمة والتناول من الإفخارستيا ونستمر في حياة الصلاة الدائمة ، وننتظر أن يعطينا الله موهبة لكي ما نخدمة بها بعمل الروح القدس وتوجيهاته في القلب ، فلا يتسرع أحد ويسعى للخدمة لأن هذا خطر وهو من أضعف الخدمة كلها وأطاح بها لمزالق عدم قوة حياة التقوى ومهابة الله وخوف اسمه العظيم والاستهانة بالخدمة وقيادة النفوس التي تحتاج لطبيب النفس ان يعطي موهبة قيادة النفوس لأن الخدمة مش مجرد عمل أو كلام يقال أو نشاط يُمارس ..

وهل يوجد طبيب لم يتمرس أو يتدرب على ممارسة الطب بالدراسة والتعمق فيها وينتظر نضوجه الفكري والعملي ، هكذا ايضاً في حياة الخدمة ، أن لم نتعمق ونتدرب تحت يد الله القوية بحياة التوبة وتذوق حياة الحرية الحقيقية ( أن حرركم الابن فبالحقيقة تصيرون أحرار ) فلن نكون قادرين ان نوصل قوة حياة التوبة وخبرة حياة الصلاة والقرب من الله ( مع المسيح صلبت فأحيا لا أنا بل المسيح يحيا فيَّ ) للآخرين بل سنعطي ما عندنا من فقر روحي وضعف نفسي ...

أرجو من الجميع ان لا يندفعوا وراء فكرة الخدمة قبل اكتمال زمان التوبة وتدفق قوة محبة ربنا يسوع في القلب

النعمة معك ومع الجميع آمين

رد مع إقتباس

اضافة رد