تذكرنــي
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة



المنتدى العام المنتدى العام خاص بالمواضيع التى ليست لها تصنيف

حظك اليوم

الأبراج الشمسية برج الحمل سيكون عندك علاقات عاصفة مع محيطك، في موقع عملك وكذلك في بيتك. على أية حال،

اعلانات

اضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية فادى ابن العدرا
فادى ابن العدرا
ارثوذكسي جديد
فادى ابن العدرا غير متواجد حالياً
 
رقم العضوية : 37815
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 26
عدد النقاط : 10
قوة التقييم : فادى ابن العدرا is on a distinguished road
حظك اليوم

كُتب : [ 10-20-2008 - 03:19 PM ]


الأبراج الشمسية
برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]
سيكون عندك علاقات عاصفة مع محيطك، في موقع عملك وكذلك في بيتك. على أية حال، ستكون إيجابياً و مستعداً لتقديم التنازلات ولمعرفة أخطائك. تحلى بالصبر و التأني لكي تستوعب العاصفة و حاول استيعابها حتى لا تكون ضحية لها ستحرسك النجوم للخروج من الازمة لذا لا تتسرع باتخاذ أي قرار مصيري الآن .
برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]
بإمكانك أن تحسّ بالحبّ، فطاقتك الرومانسية المغناطيسية تجذب المعجبين. إذا كان لديك اهتمام بالحبّ، فإنك ستكون ملفتاً للأنظار اليوم ، و ستجد أن عيون جميع من حولك محملقة بك. لديك فرصة كبيرة للقاء بشريك العمر كن ايجابيا و ابتعد عن التردد و الشك المفرط و تحلى بروح عالية من الثقة .
برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]
ستتعلّم من خلال الملاحظة أكثر بكثير مما ستتعلمه بالاندماج في القضايا المطروحة ، التروّي سيسمح لك برؤية بعض الروابط التي كنت غافلاً عنها. تمعن بكل ما يحيط بك كي تستطيع دمج المعطيات المطروحة و الحصول على النتيجة المرجوة ، و لا تغفل أي امر بسيط لانه قد يقودك الى هدفك الذي تسعى اليه .
برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]
ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص ، لكن حالات معينة تتطلّب مرونة إضافية. عليك بأخذ وجهات النظر الأخرى بعين الاعتبار ، وأن تكون جاهزاً للتغييرات المفاجئة في الخطة. لا ترتبك عند التغيير و كن هادئ لكي تستطيع تجاوز الازمة و تترد بطلب معونة الاصدقاء المقربين عند الحاجة .
برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]
اكبح جماح اندفاعك للتفاخر حول إنجازك الأعظم الأخير. و كن راضياً هادئاً ، وابدأ بتخطيط مهامك القادمة . لان التفاخر سوف يقود عليك الكثير من الحسد و من الضغوط الخارجية مما قد يفشل مهامك اللاحقة ، وضعك العاطفي ممتاز و علاقة جيدة مع شريك العمر و تسهيلات العمل سوف تساعدك على الانتقال الى مرحلة جديدة مهمة .
برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]
أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف، و تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم . و مكافأتك هي الشعور بدفء المجموعة و التعاون. لا تتردد في مساعدة المحيطين بك لآن هذا سوف يعطيك طاقة كبيرة جدا تساعدك على القيام بمهامك اليومية بشكل ممتاز و مما يسهلعليك المصاعب الحياتية .
برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]
تبدأ محادثة عادية و بسيطة ، لكنها تتعمق شيئاً فشيئاً، إذا كنت تريد اكتشاف شيء معين تريده اطرح سؤالك بجدية ، و لا تخف من الماضي . اتبع الصراحة و المباشرة و لاتكن مترددا و حاول ان تستغل هذه اللحظة لكي تكتشف حقائق الطرف الآخر و ماضيه هذه المحادثة ستساعدك على تجديد علاقتك بالكثير من الناس .
برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
أنت مستمع جيد، لكن وجهة نظرهم ما زالت تبدو سخيف بالنسبة إليك. انتباهك المهذب قد ينتهي نهاية غير مهذبة، و ربما تكون ردة فعلك وقحة. لذا لا تتابع الاستماع في أي محضر غير مناسب و ابتعد عن كخالطة من تجده ليس اهلا للنقاش او الحديث معك اضبط غضبك عند الازمات كي لا تندم على ما تقول .
برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
في وقت ما خلال اليوم، يصبح التوتّر لا يطاق. ستقوم بمحاولة نكتة لطيفة أو تهرب سريعاً ، أو كلاهما. قم ببعض التمارين الرياضية، ارقص مع الأصدقاء هذا المساء. او اذهب الى السينما او حاول الذهاب الى مكان مريح للاعصاب مما يذهب عنك هذه الشحنة من التوتر و حاذر الاختلاط بمحيطك في مثل هذه الحالات .
برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]
حجم الصعوبات التي تعترض طريقك تحبط رغبتك بأن تكون المايسترو. لا تقلق أبداً ؛ قريباً ستكون أنت البطل ، و ستجد بعض المتعة في هذا المزيج. لا تستعجل على بلوغ القمة لآن العجلة قد تقودك الى الخلف ثابر على الطريق و لا تأبه بالصعوبات الصغيرة و لا تجعلها توقفك او تثنيك عما تريد الوصول اليه .
برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]
هذا هو يومك المحظوظ ، و الحظ السعيد ما زال يرافقك ، وكذلك غداً. يمكنك أن تنهي مشاريعك بمهارة، إنه وقت واعد لبدء أيّ شيء جديد. استغل الفرص التي تأتيك و بادر الى اكتسابها دون تردد او تفكير احد هذه الفرص قد يكون فرصة العمر او قد تلتقي بشريك المستقبل كن هادئ و مهذبا و بعيدا عن الشك و التردد .
برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
أمامك جاذبية لا تقاوم على ما يبدو ، سواء من شخص أو في مشروع، في الحقيقة، ما كل ما يلمع ذهب . وإذا كنت ذكياً، ستقاوم على الأقل اندفاعك الأول. لا تنخدع بالفرص بشكل مباشر و كان هادئ عند اتخاذ أي قرار مصيري مشورة من بعض الأصدقاء قد تساعدك على بلوغ ما تريد بالطريق الأسلم ماليا و نفسيا .
================================================== ==================================
الأبراج الصينية
برج الفأر
كونك تستطيع التقرير لا يعني بأنك تستطيع أن تفرض ما تقرره على الآخرين . تستطيع تكوين شراكة مع زميل عمل أو صديق ، و يمكن أن تتحول هذه الشراكة إلى عاطفة .هذه العاطفة قد تقود إلى ارتباط أو زواج ، كن منطقيا و إلا تتعصب لآرائك و كن ايجابيا في التحادث مع محيطك . التشاور يغنيك في اتخاذ قرار مناسب .
برج النمر
دماغك متشوق لبعض التحفيز، إلى حدّ الشره في حك الجلد. اخرج وشاهد مسرحية أو فيلماً أو إذهب إلى محاضرة. لا تكن منغلقا او انطوائيا حاول الخروج من حالة الانغلاق لديك المهم ان تكون ايجابيا بالتعاطي مع كل الموجودين حولك لكي لا تخسرهم فكرة سفر لبضعة ايام الى مكان هادئ قد تكون ممتازة .
برج الأرنب
تغلّب على تردّدك وقم بقفزة جريئة كبيرة. لا تدع الشك يحبط مشاريعك المستقبلية تحلى بالصبر و العزيمة و الثقة بالنفس و لا تراعي اهتماما للمشاكل الجانبية و لاتدع احدا يحبطك او يغير في قراراتك الاساسية و اطلب معونة و مشورة من تجده اهلا للثقة كي يعينك على تحديد معالم الهدف التالي لديك .
برج التنين
لا تتردد في استشارت طبيبك عن ظاهرة تجدها غريبة لديك أنت في وضع صحي متقلب لا تلجأ إلى الانزعاج و الا تدهورت حالتك الصحية أكثر أنت شخص مرموق في مجتمعك حاول ان تكون أقرب ما يكون الى الحبيب كي تكسب رضاه .
برج الحية
الضغط النفسي الذي تعيشه سيجعلك في حالة صعبة جدا لا تتردد في استشارة صديق فقط ابتعد عن المأكولات التي تسبب لك التخمة و لا تنفعل لأتفه الأسباب حاول تجاوز المشاكل الصغيرة و تمتع بالاسترخاء في الطبيعة عاطفيا تحرز بعض التقدم مع الحبيب
برج الحصان
حياتك العاطفية في تخبط مستمر عليك السعي الى امتلاك ناصية الامور بالمبادرة لا تنتظر فعل الآخرين لكي تبدأ بردة الفعل افكارك المبدعة تلاقي النجاح مما يجعل الآخرين يمشون معك ستكون قائدا في محيطك استغل هذه الفترة لتنمية الصدقات مع الجنس الآخر .
برج العنزة
الحقيقة الاهم في حياتك انك تحب التواجد مع المهمين كي تشاركهم النجاح هذا الامر جيد و يساعك على الوصول الى القمة التي تريدها و لكن لا تبالغ في تقييم من هم حولك و الا صدمت لاحقا بحقيقة مرة كثيرا ، عاطفيا الطرف الآخر في حالة عصبية حادة حاول ان تساعده .
برج القرد
تفكيرك بالسفر و تغيير العمل او الإقامة يسيطر عليك حاليا لا تجعل هذا الامر يبعدك عن اهلك و أصدقائك حاول الاحتكاك معهم كي تكسب ودهم انت في وضع مالي جيد تغييرات قريبة في العمل قد تقودك إلى الوصول الى طريق النجاح الذي كنت تطمح اليه .
برج البقرة
كن حذرا من علاقاتك في العمل بعض الحسد من الزملاء قد يؤدي الى أضرارهم بعملك لا تكترث بما يقال فقط ركز على عملك الذي تؤديه و ستكتسب النجاح المطلوب ، عاطفيا ستطلب أسرتك منك بعض الأمور القيام بأمور صعبة قد لا تحبها حاول ان تحقق لهم بعضها كي تكسب ودهم و احترامهم .
برج الديك
لا تتردد في اتخاذ الخطوة الصحيحة نحو مع شريك العمل او شريك الحياة و الا ستندم لاحقا لأنك فوتت فرصة كبيرة لا تعوض ، اهتم بالناس المحيطين بك و هكذا يمكنك ان تبني علاقات اجتماعية جدية جدا ، عاطفيا انت تحاول فهم كل الذين تحبهم هذا امر اصعب اكتفي باكتساب ودهم .
برج الكلب
العصبية تجعلك تتخذ مواقف متسرعة و غير منطقية لا تتحامل على المقربين منك فقط حاول استيعابهم وكن منطقيا بالتعاطي معهم لا ترفض التحادث مع الآخرين حول مشاكلك افتح قلبك و عقلك على كل المعطيات و لا تكن عصبيا أكثر من اللازم انت في وضع عاطفي ممتاز .
برج الخنزير
راقب كل ما يحيط بك لأن الحياة مدرسة كبيرة و و يمكنك تعلم الكثير منها لا تتجه بمشاعرك نحو الانجراف مع التيار السائد و الا حطمتك الأمواج كن سيد قراراك و اختار المناسب لك وفق ما تراه مناسبا عاطفيا انت في وضع متميز حافظ عليه بقربك من الحبيب .حظك اليوم



p/; hgd,l


رد مع إقتباس
Sponsored Links
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 2 )
اميرة القلوب
ارثوذكسي شغال
رقم العضوية : 37684
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 99
عدد النقاط : 10

اميرة القلوب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حظك اليوم

كُتب : [ 10-20-2008 - 03:29 PM ]


انما هي معزة ولا عنزة
ههههههههههههههه
ميرسي يافادي


رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 3 )
فادى ابن العدرا
ارثوذكسي جديد
رقم العضوية : 37815
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 26
عدد النقاط : 10

فادى ابن العدرا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حظك اليوم

كُتب : [ 10-20-2008 - 06:54 PM ]


ميرسى لمرورك مان


رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 4 )
zaza2006
بنت تماف ايرينى
رقم العضوية : 24995
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 8,861
عدد النقاط : 38

zaza2006 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حظك اليوم

كُتب : [ 10-21-2008 - 12:01 AM ]


شكررررررررررررررررررررا ربنا يعوضك


رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 5 )
وردة حزينة
ارثوذكسي ذهبي
رقم العضوية : 8670
تاريخ التسجيل : Dec 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 10,781
عدد النقاط : 28

وردة حزينة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حظك اليوم

كُتب : [ 10-21-2008 - 12:28 AM ]


برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
في وقت ما خلال اليوم، يصبح التوتّر لا يطاق. ستقوم بمحاولة نكتة لطيفة أو تهرب سريعاً ، أو كلاهما. قم ببعض التمارين الرياضية، ارقص مع الأصدقاء هذا المساء. او اذهب الى السينما او حاول الذهاب الى مكان مريح للاعصاب مما يذهب عنك هذه الشحنة من التوتر و حاذر الاختلاط بمحيطك في مثل هذه الحالات .


بجد فيه حاجات كتير من حالتى انهارده
ميرسى فاااااااااااااادى ومنور المنتدى

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 6 )
جاسيكا
قلــب حزيـــن
رقم العضوية : 1041
تاريخ التسجيل : Jul 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 8,063
عدد النقاط : 11

جاسيكا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حظك اليوم

كُتب : [ 10-21-2008 - 12:46 AM ]


ميرسىىىى فادى


رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 7 )
فادى ابن العدرا
ارثوذكسي جديد
رقم العضوية : 37815
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 26
عدد النقاط : 10

فادى ابن العدرا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حظك اليوم

كُتب : [ 10-21-2008 - 02:53 PM ]


ميرسي لمروركم جميعا



التعديل الأخير تم بواسطة فادى ابن العدرا ; 10-21-2008 الساعة 03:03 PM

رد مع إقتباس

اضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

اعلانات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عايزة منكم خدمة صغيرة بنت الانبا بولا سير القديسين 9 06-01-2011 02:01 PM
(( رتلوا للرب ترتيلة جديدة )) mno-z قسم الترانيم المكتوبة 34 11-27-2010 03:02 PM
كلمات كانت بالامس موجودة . واليوم اصبحت شبه معدومة bassem8800370 القسم الادبي 4 09-30-2010 08:53 PM
اليوم عيد الشهيد العظيم فيلوباتير ابي السيفين Team Work® سير القديسين 14 01-27-2008 10:48 AM


الساعة الآن 01:46 AM.