تذكرنــي
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة



المنتدى العام المنتدى العام خاص بالمواضيع التى ليست لها تصنيف

الصورة مقلوبه ؟ممكن نعدلها؟

هذا الواقع الذي نعيشه كل يوم ومشاهد لا تخلو الحياة منها... فاذا اردنا ان نعالج الواقع المؤلم... لابد ان نضع ايدينا على الجرح... ونعرف الدواء..!! والمعذره منكم... فهذا

اعلانات

اضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية وردة حزينة
وردة حزينة
ارثوذكسي ذهبي
وردة حزينة غير متواجد حالياً
 
رقم العضوية : 8670
تاريخ التسجيل : Dec 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 10,781
عدد النقاط : 28
قوة التقييم : وردة حزينة is on a distinguished road
افتراضي الصورة مقلوبه ؟ممكن نعدلها؟

كُتب : [ 01-13-2009 - 04:01 PM ]


هذا الواقع الذي نعيشه كل يوم



ومشاهد لا تخلو الحياة منها...

فاذا اردنا ان نعالج الواقع المؤلم...

لابد ان نضع ايدينا على الجرح... ونعرف الدواء..!!

والمعذره منكم... فهذا هو الواقع..
الصورة مقلوبه ؟ممكن نعدلها؟



الصورة مقلوبة.. يا ترى ممكن نعدلها؟!!

الصورة مقلوبه ؟ممكن نعدلها؟

نعــــــــم يمكن ..


لماذا...؟ تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ ..




لماذا...؟ تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..



لماذا...؟ وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..!!





لماذا...؟ تعقد حاجبيك..

في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك..



لماذا...؟ تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير..



لماذا...؟ لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..



لماذا...؟ لا تتفهم المثل الذي يقول /

أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك



وذاك الذي يقول /

أنالقناعه كنز لا يفنى

الصورة مقلوبه ؟ممكن نعدلها؟




لماذا...؟ لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها..

لماذا...؟ تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..



لماذا...؟ لاترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها..



لماذا...؟ تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه..

أنك عشت لحظات فرح وسرور ..



لماذا...؟ لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك..



لماذا...؟ ترى من هم يعيشون معيشه أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..




لماذا...؟ لاتجعل الأمل نصب عينيك..

ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..



لماذا...؟ تحزن حينما معك القليل..

وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..

الصورة مقلوبه ؟ممكن نعدلها؟







نعم ..نعم لكن نحن بشر ..



لابد أن نحزن فهذا خارج عن إرادتنا و إذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..

وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم



-~،،ابكـِ ،،•~-،،اصرخ،،•~-احزن ،،•~-



فنحن بشر



لكن ...!!!



لاتجعل ...الحزن يأسرك

و لاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده

ولاتجعل... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير..

ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..

ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..

ويسكنه مؤبداً

الصورة مقلوبه ؟ممكن نعدلها؟






اجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل الحمد لله ..


اجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل الأمل ..



اجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ــــــــــعل أنني أفضل من الكثير ..
الصورة مقلوبه ؟ممكن نعدلها؟



،،•~~،، إبتسم ،،•~~،،





عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً ..

امحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..

وارمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..

عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه ولا تلم نفسك على شيء فهذا

قدرك ونصيبك..

تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..

فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..

وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..

إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً الى الله الصورة مقلوبه ؟ممكن نعدلها؟




فل نحاول تعديل الصوره

الصورة مقلوبه ؟ممكن نعدلها؟





hgw,vm lrg,fi ?ll;k ku]gih?


رد مع إقتباس
Sponsored Links
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 2 )
rozy lover
ارثوذكسي بارع
رقم العضوية : 25803
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,633
عدد النقاط : 10

rozy lover غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الصورة مقلوبه ؟ممكن نعدلها؟

كُتب : [ 01-13-2009 - 04:26 PM ]


اجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل الحمد لله ..


اجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل الأمل ..



اجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ــــــــــعل أنني أفضل من الكثير ..

الحمد لله

بجد بجد موضوع هاااايل جداً جداً جداً
ميرسى كتير يا ورده

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 3 )
nermos1982
ارثوذكسي ذهبي
رقم العضوية : 394
تاريخ التسجيل : May 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 8,638
عدد النقاط : 18

nermos1982 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الصورة مقلوبه ؟ممكن نعدلها؟

كُتب : [ 01-13-2009 - 04:47 PM ]


لاتجعل ...الحزن يأسرك

و لاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده

ولاتجعل... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير..

ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..

ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..

ويسكنه مؤبداً



موضوع بجد يجنن يا وفاء.ربنا يفرح قلبك يارب ويبعد عنك الهموم

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 4 )
نبيل نصيف جرجس
ارثوذكسي فضى
رقم العضوية : 2264
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,510
عدد النقاط : 21

نبيل نصيف جرجس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الصورة مقلوبه ؟ممكن نعدلها؟

كُتب : [ 01-13-2009 - 09:17 PM ]


بجد مش لية حل يا تاسونى وفاء ربنا يخليكى وربنا يدينا حياة قناة ورضا ان نرى الحياة بعين الصليب المقدس الزى لو وضعناة على اعيينا سنعيش بحب وسلام داخلى ورجاء فى الرب يسوع مرسى اوى بجد


رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 5 )
zaza2006
بنت تماف ايرينى
رقم العضوية : 24995
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 8,861
عدد النقاط : 38

zaza2006 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الصورة مقلوبه ؟ممكن نعدلها؟

كُتب : [ 01-13-2009 - 10:59 PM ]


كالعادة موضوع فوق الرائع ميرسى يا قمر ربنا يفرح قلبك


رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 6 )
kamer14
ارثوذكسي ذهبي
رقم العضوية : 4944
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : alexandria
عدد المشاركات : 20,390
عدد النقاط : 19

kamer14 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الصورة مقلوبه ؟ممكن نعدلها؟

كُتب : [ 01-13-2009 - 11:51 PM ]


لماذا...؟ لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..

عندك حق فعلا ياورده كلامك مظبوط ميسى ليكى


رد مع إقتباس

اضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

اعلانات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
متابعة للمسيرة السلمية فى اليوم العالمى لحقوق الانسان Katy_Archi-Mekhaeel قسم الأخبار 0 12-21-2009 03:13 PM


الساعة الآن 12:16 AM.