تذكرنــي
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة



المنتدى العام المنتدى العام خاص بالمواضيع التى ليست لها تصنيف

اقوال فلسفية

فلسفة المصائب يقول شكسبير *المهزوم إذا ابتسم , أفقد المنتصر لذة الفوز *ستة أشياء إذا ذكرتها هانت عليك مصيبتك أن تذكر أن كل شيء بقضاء و ان

اعلانات

اضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية modo
modo
ارثوذكسي متألق
modo غير متواجد حالياً
 
رقم العضوية : 43524
تاريخ التسجيل : Dec 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,386
عدد النقاط : 10
قوة التقييم : modo is on a distinguished road
Wink اقوال فلسفية

كُتب : [ 07-02-2009 - 10:25 PM ]


فلسفة المصائب




يقول شكسبير


*المهزوم إذا ابتسم , أفقد المنتصر لذة الفوز

*ستة أشياء إذا ذكرتها هانت عليك مصيبتك
أن تذكر أن كل شيء بقضاء
و ان الجزع لا يرد القضاء
وأن ما أنت فيه أخف مما هو أكبر منه
وأن ما بقي لك أكثر مما أخذ منك
وأن لكل قدر حكمة لو علمتها لرأيت المصيبة هي عين النعمة


فلسفة المال






* لا يمكن لإنسان أن يحتفظ في يديه بأكثر من كرتين من ثلاث ;الصحة والمال وراحة البال




* يقول هلبرت: الغني من زاد دخله على نفقته , والفقير من زادت نفقته على دخله







*يقول المثل الإنجليزي: النقود صنعت مستديرة لكي تسير ...




*إن الكريم الذي لا مــــــال في يده مثل الشجاع الذي في كفه شـلـل








نصف الكأس



*يقول المثل الفرنسي:اذا ركلت الناس من الخلف فاعلم انك في المقدمة



*ما فائدة الدنيا الواسعة إذا كان حذائك ضيقا





راعاة النفوس



*النفوس بيوت أصحابها ;فإذا طرقتموها فاطرقوها برفق..



*يقول شكسبير: شق طريقك بإبتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك..



*ستتعلم الكثير من دروس الحياة إذا لاحظت أن رجال الإطفاء لا يكافحون النار بالنار








النفوس العظيمة











*يقول باسكال : عظمة النفس الإنسانية في قدرتها على الإعتدال , لا في قدرتها على التجاوز!!!



*يقول المثل: تاج القيصر لا يمكن أن يحميه من الصداع



*من العظماء من يشعر المرء بحضرته أنة صغير , ولكن العظيم من يشعر الجميع في حضرته بأنهم عظماء
















مفهومات مصححة



*ليست الشجاعة في عدم الشعور بالخوف , ولكنها في التغلب على هذا الشعور



*نحن نحب الماضي لأنة ذهب , ولو عاد لكرهناه ..!!!









*الضمير لا يمنع المرء من ارتكاب الخطأ , إنه – فقط – يمنعه من الإستمتاع به وهو يرتكبه












































منقول




hr,hg tgstdm



التعديل الأخير تم بواسطة وردة حزينة ; 07-03-2009 الساعة 08:00 PM
رد مع إقتباس
Sponsored Links
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 2 )
وردة حزينة
ارثوذكسي ذهبي
رقم العضوية : 8670
تاريخ التسجيل : Dec 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 10,781
عدد النقاط : 28

وردة حزينة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اقوال فلسفية

كُتب : [ 07-03-2009 - 08:01 PM ]


حلو اوى الاقوال ده ياقمر
ميرسى ليكى وبعد اذنك كبرت الخط شويه

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 3 )
eng_fofa
ارثوذكسي بارع
رقم العضوية : 37475
تاريخ التسجيل : Sep 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,224
عدد النقاط : 13

eng_fofa غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اقوال فلسفية

كُتب : [ 07-03-2009 - 10:25 PM ]


*النفوس بيوت أصحابها ;فإذا طرقتموها فاطرقوها برفق..



اقوال جميله جدا يادونا
ميرسى ياقمر


رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 4 )
الناى الحزين
الكبير
رقم العضوية : 14667
تاريخ التسجيل : Feb 2008
مكان الإقامة : دوله الصعيد العظمى
عدد المشاركات : 8,925
عدد النقاط : 14

الناى الحزين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اقوال فلسفية

كُتب : [ 07-03-2009 - 11:41 PM ]


راعاة النفوس





*النفوس بيوت أصحابها ;فإذا طرقتموها فاطرقوها برفق..





*يقول شكسبير: شق طريقك بإبتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك..





*ستتعلم الكثير من دروس الحياة إذا لاحظت أن رجال الإطفاء لا يكافحون النار بالنار

جميله بجد الجمل كلها
شكرا يا دندونا
ربنا معاكى

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 5 )
modo
ارثوذكسي متألق
رقم العضوية : 43524
تاريخ التسجيل : Dec 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,386
عدد النقاط : 10

modo غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اقوال فلسفية

كُتب : [ 07-04-2009 - 10:31 AM ]


مرسي عالردود
ولا يهمك ياوردة مرسي علي التعديل


رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 6 )
jakleen
ارثوذكسي متألق
رقم العضوية : 10917
تاريخ التسجيل : Dec 2007
مكان الإقامة : heaven
عدد المشاركات : 1,344
عدد النقاط : 13

jakleen غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اقوال فلسفية

كُتب : [ 07-04-2009 - 10:39 AM ]


اقتباس
*المهزوم إذا ابتسم , أفقد المنتصر لذة الفوز
* لا يمكن لإنسان أن يحتفظ في يديه بأكثر من كرتين من ثلاث ;الصحة والمال وراحة البال

*ستتعلم الكثير من دروس الحياة إذا لاحظت أن رجال الإطفاء لا يكافحون النار بالنار


*الضمير لا يمنع المرء من ارتكاب الخطأ , إنه – فقط – يمنعه من الإستمتاع به وهو يرتكبه


gomal awii ya dondon... merci ya gamil... bgd lalw fakarna fehom nela2y ba3dohom sa7 rabena yebarkek ya gamila

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 7 )
modo
ارثوذكسي متألق
رقم العضوية : 43524
تاريخ التسجيل : Dec 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,386
عدد النقاط : 10

modo غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اقوال فلسفية

كُتب : [ 07-04-2009 - 01:40 PM ]


مرسي يا جميلة علي ردك


رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 8 )
elphilasouf
ارثوذكسي ذهبي
رقم العضوية : 15515
تاريخ التسجيل : Feb 2008
مكان الإقامة : ismailia , egypt
عدد المشاركات : 12,320
عدد النقاط : 81

elphilasouf غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اقوال فلسفية

كُتب : [ 07-04-2009 - 02:23 PM ]


اقتباس
*يقول المثل الفرنسي:اذا ركلت الناس من الخلف فاعلم انك في المقدمة


هههههههه مين الى ركل مين ؟
المقوله دي غلط
المفروض "ركللك"
بس جمال جدا دول يا ماد ميرسي ليكى كتير

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 9 )
menalouka
ارثوذكسي مميز
رقم العضوية : 4268
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,788
عدد النقاط : 11

menalouka غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اقوال فلسفية

كُتب : [ 07-04-2009 - 02:28 PM ]


الله
موضوع رائع يا دندونة
ربنا يعوضك يا جميل

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 10 )
مينا الحديدى
ارثوذكسي فضى
رقم العضوية : 63200
تاريخ التسجيل : May 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,867
عدد النقاط : 10

مينا الحديدى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اقوال فلسفية

كُتب : [ 07-04-2009 - 02:39 PM ]


*المهزوم إذا ابتسم , أفقد المنتصر لذة الفوز

موضوع جميل
واقوال رائعة
ميرسى يا دونا

رد مع إقتباس

اضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

اعلانات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
† † † اقوال قداسة البابا شنودة الثالث متجددة† † † q_l_ll_ma7aba كتب وأشعار قداسة البابا شنودة الثالث 43 02-25-2011 07:46 PM
اقوال عن الاتضاع بنت الانبا أقوال الأباء وكلمات منفعة 5 10-08-2010 04:47 PM
اقوال قداسة البابا شنودة الثالث اشرف وليم أقوال الأباء وكلمات منفعة 6 08-28-2010 02:16 AM
من اقوال الاباء النافعة Amany التأملات الروحية والخواطر الفكرية 11 06-24-2008 01:33 AM
من اقوال الآباء منى ارسانيوس أقوال الأباء وكلمات منفعة 6 09-06-2007 05:48 AM


الساعة الآن 10:25 PM.