تذكرنــي
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة



المنتدى العام المنتدى العام خاص بالمواضيع التى ليست لها تصنيف

حوار بين الماء والنار !!!!

الماء: هل سمعتي أيتها النارعن المثل القائل (مهما سخن الماء فإنه يطفئ النار)؟ النار: نعم سمعت به.. لكن هل تظن أن هذا المثل المغمور يعطيك مكانة أكبر

اعلانات

اضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية adel9009
adel9009
ارثوذكسي مكافح
adel9009 غير متواجد حالياً
 
رقم العضوية : 75734
تاريخ التسجيل : Aug 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 191
عدد النقاط : 12
قوة التقييم : adel9009 is on a distinguished road
Icon101 حوار بين الماء والنار !!!!

كُتب : [ 11-06-2010 - 12:19 PM ]


الماء: هل سمعتي أيتها النارعن المثل القائل (مهما سخن الماء فإنه يطفئ النار)؟



النار: نعم سمعت به.. لكن هل تظن أن هذا المثل المغمور يعطيك مكانة أكبر من مكانتي؟



أو يجعل لك قوة تفوق قوتي؟ أنت إذن تحلم.




الماء :لماذا لا يكون الأمر كذلك حقا؟



النار: لأن النار إذا عظم أوارها واشتد لهيبها لا يطفؤها كل ماء الدنيا.



الماء: اسمحي لخبرتي أن تعارضك فيما زعمت. فإن لكل نار ماء يطفؤها.




النار : ومطفئ نارالهوى!



الماء : ماء الوصل.



النار : ومطفئ نارالحسد!



الماء : ماء الحمد.



النار : ومطفئ نارالفراق!



الماء: ماء الصبر.



النار: ومطفئ نارالشوق!



الماء: ماء الأمل.



النار: ومطفئ نارالوجع!



الماء : ماءالشجاعة.



النار :ومطفئ نار الفتنة.!



الماء:ماء الإيمان.



النار :كلا يا صاح.. النيران التي ذكرت لا يطفؤها ماء لأن لهيبها يزداد كل ساعة وكل حين.



الماء : النار موت والماء حياة، وليس في الدنيا حي يكره الحياة ويحب الموت.



النار:الموت أكبر من الحياة.



الماء : بل الحياة أكبر، وأرجى،وأبقى.






النار :كيف؟




الماء : الحياة أكبر لأنها مستمرة مهما كبر الموت وتضخم. والحياة أرجى لأن كل حي يرجو أن يعود للحياة



حتى بعد الموت. والحياة أبقى لأن نهاية العالم بعث وبقاء فلا موت في الجنة أوالسعير.




النار : صدقت. لكن نار الخوف من الموت تستعر داخل كل حي لحظة بلحظة.



الماء : وماء الرجاء يطفؤها.



النار: أ تعرف الفرق بيني وبينك؟



الماء : نعم، لولا وجودك لما كان لي معنى ولا مكان.



النار:صدقت. ولولا وجودك لما كان لي نضال.



الماء : نضالك من أجل بقائك، ونضالي من أجل بقاء غيري.



النار :لذلك أخسر حين تكون أنت خصمي.



الماء: ومتى تكسبين جولات المعارك؟



النار:حين أجد الحنين إلي أكبر من الهرب مني.



الماء : وهل يحن إليك أحد؟



النار :نعم، فبرد الانتظار تدفئه نار الحدث ،وبرد الحديث تذكيه نار الجدل، وبرد الود تسعره نار الشوق



p,hv fdk hglhx ,hgkhv !!!!



التعديل الأخير تم بواسطة menovich ; 11-09-2010 الساعة 05:23 PM
رد مع إقتباس
Sponsored Links
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 2 )
menovich
Iesus Naserenus
رقم العضوية : 50284
تاريخ التسجيل : Feb 2009
مكان الإقامة : ANY WHERE
عدد المشاركات : 6,206
عدد النقاط : 27

menovich غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حوار بين الماء والنار !!!!

كُتب : [ 11-09-2010 - 05:30 PM ]


تسلم ايدك يا عادل على الحوار الرائع فعلآ

الرب يبارك حياتك ويفرح قلبك

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 3 )
اناستاسيا
ارثوذكسي صانع
رقم العضوية : 121348
تاريخ التسجيل : Nov 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 485
عدد النقاط : 17

اناستاسيا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حوار بين الماء والنار !!!!

كُتب : [ 12-14-2010 - 09:36 PM ]


بجد حوار رائع جدا ولة معانى كثيرة جدا ربنا يبارك فى خدمتك


رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 4 )
كرستين ص
ارثوذكسي صانع
رقم العضوية : 70316
تاريخ التسجيل : Jul 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 669
عدد النقاط : 13

كرستين ص غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حوار بين الماء والنار !!!!

كُتب : [ 12-14-2010 - 09:59 PM ]


ميرسى جدا ليك بجد حوار جميل
ربنا يباركك


رد مع إقتباس

اضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
!!!!, بين, حوار, الماء, والنار

اعلانات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موضوع متكامل عن عيد الغطاس الزملكاوى البرنس الطقس الكنسي الارثوذكسي 3 01-15-2014 08:50 PM
موضوع لكل شيف او ربت منزل؟ bassem8800370 طباخك الخاص 3 12-14-2010 10:42 AM
سر المعمودية بالتفصيل عادل جبران الطقس الكنسي الارثوذكسي 0 06-23-2010 10:08 PM
لكل شيف وربت منزل؟ bassem8800370 طباخك الخاص 1 02-26-2010 03:06 AM
حوار بين الشمعه والنار Amany القصص النصية 5 04-01-2009 10:12 PM


الساعة الآن 04:29 AM.