تذكرنــي
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة



المنتدى العام المنتدى العام خاص بالمواضيع التى ليست لها تصنيف

جاوب بنعم او لا

هل لديك بيت يؤويك ومكان تنام فيه وطعام تأكله..? 2- هل لديك مال في جيبك وتوفر منه شيئا للشدة..? 3- هل تشعر بالصحة والعافية اليوم..? 4- هل

اعلانات

اضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية magdy totti
magdy totti
ارثوذكسي فضى
magdy totti غير متواجد حالياً
 
رقم العضوية : 46462
تاريخ التسجيل : Jan 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,840
عدد النقاط : 24
قوة التقييم : magdy totti is on a distinguished road
Icon401 جاوب بنعم او لا

كُتب : [ 11-14-2010 - 03:29 PM ]


هل لديك بيت يؤويك ومكان تنام فيه وطعام تأكله..?


2- هل لديك مال في جيبك وتوفر منه شيئا للشدة..?


3- هل تشعر بالصحة والعافية اليوم..?


4- هل عشت الحروب أو ذقت طعم السجن أو لوعة التعذيب..?


5- هل تستطيع الصلاة دون خوف من الاعتقال أو التعذيب أو السجن..?


6- هل أبواك على قيد الحياة ويعيشان معا غير مطلقين..?


7- هل بامكانك أن تبتسم الآن وتقول الحمد لله..?





إذا أجبت بنعم على السؤال الأول فأنت
أغنى من 75% من سكان العالم.

2 إذا أجبت بنعم على السؤال الثاني فأنت
واحد ممن يشكلون 8% من أغنياء العالم.

3 إذا أجبت بنعم على السؤال الثالث فأنت
أفضل من مليون إنسان في العالم لن يعيشوا لأكثر من أسبوع بسبب مرضهم.

4 إذا أجبت بلا على السؤال الرابع فأنت
أفضل من 500 مليون إنسان على سطح الأرض.

5 إذا أجبت بنعم على السؤال الخامس فأنت
في نعمة لا يعرفها 3 مليارات من البشر.

6 إذا أجبت بنعم على السؤال السادس فأنت نادر في الوجود.

7 إذا أجبت بنعم على السؤال السابع فأنت
في نعمة يستطيعها الكثيرون ولكن لا يفعلون.



إذا قرأت هذه الأسئلة فأنت
أفضل من مليارين من البشر لايستطيعون القراءة



[h,f fkul h, gh


رد مع إقتباس
Sponsored Links
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 2 )
m2210
JESUS
رقم العضوية : 112858
تاريخ التسجيل : Aug 2010
مكان الإقامة : فــــ قلب المسيح ـــى
عدد المشاركات : 68
عدد النقاط : 11

m2210 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: جاوب بنعم او لا

كُتب : [ 11-15-2010 - 01:26 AM ]


نعم

















قرئت تسلم ايدك

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 3 )
jakleen
ارثوذكسي متألق
رقم العضوية : 10917
تاريخ التسجيل : Dec 2007
مكان الإقامة : heaven
عدد المشاركات : 1,344
عدد النقاط : 13

jakleen غير متواجد حالياً

افتراضي رد: جاوب بنعم او لا

كُتب : [ 11-15-2010 - 03:35 AM ]


جميلة جداً!!! فعلاً احنا ربنا مدينا نعم كتيرة أوي ويمكن مش حاسين بيها .. مرسي على موضوعك ربنا يباركك

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 4 )
menovich
Iesus Naserenus
رقم العضوية : 50284
تاريخ التسجيل : Feb 2009
مكان الإقامة : ANY WHERE
عدد المشاركات : 6,206
عدد النقاط : 27

menovich غير متواجد حالياً

افتراضي رد: جاوب بنعم او لا

كُتب : [ 11-15-2010 - 08:35 AM ]


نـــــــــعـــــــــــــم

تسلم ايدك يا مجدى على التوبيك الجميل

الرب يبارك حياتك وينير لك طرقك

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 5 )
هابى22
ارثوذكسي مكافح
رقم العضوية : 115976
تاريخ التسجيل : Sep 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 189
عدد النقاط : 20

هابى22 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: جاوب بنعم او لا

كُتب : [ 11-15-2010 - 05:39 PM ]


بامكانك أن تبتسم الآن وتقول الحمد لله..
ههههههههههههههههههههههههه هه الحمد لله
فعلن احنا ربنا مدينه نعمه كبيره بس ممكن منكنش شيفينهااااااا الرب يحفظنه وعلي راي المثل(اللي يشوف بلاوي الناس تهون عليه بلوته)
الرب يباركك با مجدي علي تعب محبتك
صلي من اجلي


رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 6 )
amgad nagy
ارثوذكسي متقدم
رقم العضوية : 63776
تاريخ التسجيل : May 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 252
عدد النقاط : 10

amgad nagy غير متواجد حالياً

افتراضي رد: جاوب بنعم او لا

كُتب : [ 11-21-2010 - 08:37 AM ]


موضوع أكثر من رائع بجد فعلا من المفروض نحمد ربنا على الى عندنا عارفين أيه مشكلتنا اننا بنبص دائما لفوق ومش مبسوطين بالى فى أيدنا وعاوزين أكتر علشان كدة مش مبسوطين لكن لو حمدنا ربنا على الى فى أيدنا ونتبسط بيه هنعيش دائماً فى سلام داخلى ( ماذا ينتفع الإنسان لو ربح العالم كله وخسر نفسوا ).


رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 7 )
amalhaliim
ارثوذكسي جديد
رقم العضوية : 80281
تاريخ التسجيل : Oct 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1
عدد النقاط : 10

amalhaliim غير متواجد حالياً

افتراضي رد: جاوب بنعم او لا

كُتب : [ 11-21-2010 - 09:29 AM ]


فعلا الانسان لا يحس بالنعمة الا عندما تؤخذ منه


رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 8 )
فرح®
الله قريب من قلبي
رقم العضوية : 106804
تاريخ التسجيل : May 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,182
عدد النقاط : 10

فرح® غير متواجد حالياً

رد: جاوب بنعم او لا

كُتب : [ 11-21-2010 - 10:17 AM ]


نعم ..الحمدلله على كل شي ...
أشكر الرب من أعماق قلبي ...
شكراً مجدي على الموضوع جميل جداااا ..ربنا يفرح قلبك دايماً

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 9 )
magdy totti
ارثوذكسي فضى
رقم العضوية : 46462
تاريخ التسجيل : Jan 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,840
عدد النقاط : 24

magdy totti غير متواجد حالياً

افتراضي رد: جاوب بنعم او لا

كُتب : [ 11-23-2010 - 09:46 AM ]


اشكر تعب محبيتكم وكمان التشجيع الرائع ده
ربنا يبارك حياتكم
صلوا من اجل ضعفى

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 10 )
selo_hero
بنت الملك
رقم العضوية : 63002
تاريخ التسجيل : May 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 167
عدد النقاط : 10

selo_hero غير متواجد حالياً

افتراضي رد: جاوب بنعم او لا

كُتب : [ 11-28-2010 - 07:17 AM ]


نعم كانت اجاباتى على كل الاسئلة الى فاتت


اشكر ربنا على النعم الكثيرة

ميرسى مجدى

موضوع جميل


رد مع إقتباس

اضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بنعم, او, جاوب, لا

اعلانات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جاوب من غير ما تفكر zaza2006 المنتدى العام 9 01-18-2010 04:05 PM
جاوب من غير نعم او لا............................... ميرووو الالعاب والمسابقات بين الاعضاء 378 03-18-2009 03:29 AM
انت شصيتك قويه... جرئ..... ادخل جاوب بسرعه جوسى الموضوعات الشبابية 21 07-12-2008 04:58 AM
انت شخصيتك قويه... جرئ..... ادخل جاوب بسرعه SEMSEM المنتدى العام 7 11-06-2007 09:00 AM


الساعة الآن 01:25 AM.