الأحد , سبتمبر 24 2017
الرئيسية / المدونه / صلاة من صلوات البابا كيرلس السادس ايها الرب العظيم الذي في يدك كل الامور , وجعلت لكل شي وقتا . الذي من عندك تتخذ كل عطية صالحة , وكل موهبة تامة . الذي دائما تعلمنا وترشدنا كما وعدتنا قائلا : اعلمك , ارشدك , اريك الطريق , عيني عليك . فنعم نشكرك يا الهنا علي مراحمك الجزيلة واحساناتك الوافرة التي تغمرنا بها من وقت لاخر . حقا يا مخلصنا العظيم علمتنا درسا نافعا انه ليس بالسعي والوسائط والاتكال علي بني البشر والرؤساء ننال ما نريده بل الاتكال عليك والرجاء بك انت وحدك اذا عندما تريد تسهل كل امر وتسخر الاعداء لمساعدتنا . نشكرك من اعماق قلوبنا علي هذة النعمة العظيمة طالبين من تحننك ان تقوي ايماننا فيك. وتساعدنا علي القيام بواجباتنا من نحوك . وتبعد عنا كل مكروه . وتحفظنا من العدو الشرير ولك المجد والقوة والسجود مع ابيك الصالح والروح القدس المعزي الان وكل اوان والي دهر الداهرين اميــــــــن .

صلاة من صلوات البابا كيرلس السادس ايها الرب العظيم الذي في يدك كل الامور , وجعلت لكل شي وقتا . الذي من عندك تتخذ كل عطية صالحة , وكل موهبة تامة . الذي دائما تعلمنا وترشدنا كما وعدتنا قائلا : اعلمك , ارشدك , اريك الطريق , عيني عليك . فنعم نشكرك يا الهنا علي مراحمك الجزيلة واحساناتك الوافرة التي تغمرنا بها من وقت لاخر . حقا يا مخلصنا العظيم علمتنا درسا نافعا انه ليس بالسعي والوسائط والاتكال علي بني البشر والرؤساء ننال ما نريده بل الاتكال عليك والرجاء بك انت وحدك اذا عندما تريد تسهل كل امر وتسخر الاعداء لمساعدتنا . نشكرك من اعماق قلوبنا علي هذة النعمة العظيمة طالبين من تحننك ان تقوي ايماننا فيك. وتساعدنا علي القيام بواجباتنا من نحوك . وتبعد عنا كل مكروه . وتحفظنا من العدو الشرير ولك المجد والقوة والسجود مع ابيك الصالح والروح القدس المعزي الان وكل اوان والي دهر الداهرين اميــــــــن .

صلاة من صلوات البابا كيرلس السادس

ايها الرب العظيم الذي في يدك كل الامور , وجعلت لكل شي وقتا . الذي من عندك تتخذ كل عطية صالحة , وكل موهبة تامة . الذي دائما تعلمنا وترشدنا كما وعدتنا قائلا : اعلمك , ارشدك , اريك الطريق , عيني عليك . فنعم نشكرك يا الهنا علي مراحمك الجزيلة واحساناتك الوافرة التي تغمرنا بها من وقت لاخر . حقا يا مخلصنا العظيم علمتنا درسا نافعا انه ليس بالسعي والوسائط والاتكال علي بني البشر والرؤساء ننال ما نريده بل الاتكال عليك والرجاء بك انت وحدك اذا عندما تريد تسهل كل امر وتسخر الاعداء لمساعدتنا . نشكرك من اعماق قلوبنا علي هذة النعمة العظيمة طالبين من تحننك ان تقوي ايماننا فيك. وتساعدنا علي القيام بواجباتنا من نحوك . وتبعد عنا كل مكروه . وتحفظنا من العدو الشرير ولك المجد والقوة والسجود مع ابيك الصالح والروح القدس المعزي الان وكل اوان والي دهر الداهرين اميــــــــن . http://www.facebook.com/pages/p/356803667685676

عن Orsozox Publisher

شاهد أيضاً

فيديو جديد ( Christ’ appearances: A sermon by HH Pope Shenouda – 20 4 1988 ) ارثوذكس

Christ' appearances: A sermon by HH Pope Shenouda – 20 4 1988 A deep meditation …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:

Powered by themekiller.com