الأربعاء , أغسطس 23 2017
الرئيسية / المدونه / من صلوات قداسة البابا كيرلس السادس أيها الرب العظيم المهوب الذى فى يدك مقاليد الأمور وجعلت لكل شىء وقتاً، الذى من عندك تنحدر كل عطية صالحة وكل موهبة تامة ودائماً تعلمنا وترشدنا كما وعدتنا قائلاً: أعلمك، أرشدك، أريك الطريق،عينى عليك، نعم نشكرك يا إلهنا على مراحمك الجزيلة وإحساناتك الوافرة التى تغمرنا بها. نشكرك من أعماق قلوبنا على هذة النعمة العظيمة، طالبين من تحننك أن تقوى إيماننا فيك، وتساعدنا على القيام بواجباتنا نحوك، وتبعد عنا كل مكروة وتحفظنا من العدو الشرير، فأنت تعلم يارب أننا ليس لنا قوة على حيل هذا العدو، فأنصرنا عليه. امسكنا بيمينك وأحرسنا بظل جناحيك وأهد خطواتنا الى طريق الحق. ضع يارب حافظاً على فمنا وباباً حصيناً لشفاهنا. ثبت يارب فينا عمل الإيمان فى محبة وصبر وأحسبنا من مختاريك واجعل كلامك مثمراً نامياً بفعل روحك القدوس، وأهلنا لنكون أمناء على إنجيلك وانقل عقولنا لنقبل أقوالك بفرح . إبعد يارب عنا الطمع وطلب المجد الباطل وإمنحنا التواضع وإجعل فينا روح الرفق والمحبة لنسلك فى هذة الحياة كما يحق لدعوة ملكوتك وسد أعوازنا ونجح سبلنا. إنقذنا يارب من الظالمين الذين يضطهدوننا وحطم قوة الشيطان لكى لا يعيقنا عن التمتع بخيراتك لأنك أنت رجاؤنا وفرحنا وإكليل إفتخارنا. علمنا يارب أن نسلك فى رضاك ونزداد فى الإيمان بك وعلمنا وصاياك التى أعطيتها لنا واجعل إرادتك الصالحة تحل فينا وأنزع عنا روح الشر وطهرنا لنكون إناء مقدساً وإجعلنا ناجحين فى أمورنا الخاصة وبارك فى عمل أيدينا ولا تحوجنا لغيرك. إملأ يارب قلوبنا تعزية وأمنحنا سلامك وعلمنا أن نسالم بعضنا بعضاً وشجع نفوسنا وأسندنا بقوة ذراعيك وإمنحنا الخير والفرح كل حين وأعطنا القلب النقى لنصلى لك بلا أنقطاع شاكرين أسمك القدوس فى كل شىء. قدسنا يارب الى التمام وإحفظ أرواحنا وأنفسنا وأجسادنا لأنك تعمل فينا أكثر مما نطلب أو نسأل، وأعطنا نعمتك لنكون غير ملومين عند مجيئك فى مجدك مع قديسيك. لك مع أبيك الصالح والروح القدس كل مجد وكرامة وعز وسجود من الآن والى الأبد.اّمين. إسمعنا بطلبات الذين أرضوك بأعمالهم الصالحة :القديسة الطاهرة العذراء مريم وجميع صفوف الملائكة…ورؤساء الأباء… والأنبياء..والرسل الأطهار…والشهداء…والقديس ين والأبرار عندما نصرخ ونقول بشكر:أبانا الذى فى السموات

من صلوات قداسة البابا كيرلس السادس أيها الرب العظيم المهوب الذى فى يدك مقاليد الأمور وجعلت لكل شىء وقتاً، الذى من عندك تنحدر كل عطية صالحة وكل موهبة تامة ودائماً تعلمنا وترشدنا كما وعدتنا قائلاً: أعلمك، أرشدك، أريك الطريق،عينى عليك، نعم نشكرك يا إلهنا على مراحمك الجزيلة وإحساناتك الوافرة التى تغمرنا بها. نشكرك من أعماق قلوبنا على هذة النعمة العظيمة، طالبين من تحننك أن تقوى إيماننا فيك، وتساعدنا على القيام بواجباتنا نحوك، وتبعد عنا كل مكروة وتحفظنا من العدو الشرير، فأنت تعلم يارب أننا ليس لنا قوة على حيل هذا العدو، فأنصرنا عليه. امسكنا بيمينك وأحرسنا بظل جناحيك وأهد خطواتنا الى طريق الحق. ضع يارب حافظاً على فمنا وباباً حصيناً لشفاهنا. ثبت يارب فينا عمل الإيمان فى محبة وصبر وأحسبنا من مختاريك واجعل كلامك مثمراً نامياً بفعل روحك القدوس، وأهلنا لنكون أمناء على إنجيلك وانقل عقولنا لنقبل أقوالك بفرح . إبعد يارب عنا الطمع وطلب المجد الباطل وإمنحنا التواضع وإجعل فينا روح الرفق والمحبة لنسلك فى هذة الحياة كما يحق لدعوة ملكوتك وسد أعوازنا ونجح سبلنا. إنقذنا يارب من الظالمين الذين يضطهدوننا وحطم قوة الشيطان لكى لا يعيقنا عن التمتع بخيراتك لأنك أنت رجاؤنا وفرحنا وإكليل إفتخارنا. علمنا يارب أن نسلك فى رضاك ونزداد فى الإيمان بك وعلمنا وصاياك التى أعطيتها لنا واجعل إرادتك الصالحة تحل فينا وأنزع عنا روح الشر وطهرنا لنكون إناء مقدساً وإجعلنا ناجحين فى أمورنا الخاصة وبارك فى عمل أيدينا ولا تحوجنا لغيرك. إملأ يارب قلوبنا تعزية وأمنحنا سلامك وعلمنا أن نسالم بعضنا بعضاً وشجع نفوسنا وأسندنا بقوة ذراعيك وإمنحنا الخير والفرح كل حين وأعطنا القلب النقى لنصلى لك بلا أنقطاع شاكرين أسمك القدوس فى كل شىء. قدسنا يارب الى التمام وإحفظ أرواحنا وأنفسنا وأجسادنا لأنك تعمل فينا أكثر مما نطلب أو نسأل، وأعطنا نعمتك لنكون غير ملومين عند مجيئك فى مجدك مع قديسيك. لك مع أبيك الصالح والروح القدس كل مجد وكرامة وعز وسجود من الآن والى الأبد.اّمين. إسمعنا بطلبات الذين أرضوك بأعمالهم الصالحة :القديسة الطاهرة العذراء مريم وجميع صفوف الملائكة…ورؤساء الأباء… والأنبياء..والرسل الأطهار…والشهداء…والقديس ين والأبرار عندما نصرخ ونقول بشكر:أبانا الذى فى السموات

من صلوات قداسة البابا كيرلس السادس

أيها الرب العظيم المهوب الذى فى يدك مقاليد الأمور وجعلت لكل شىء وقتاً،
الذى من عندك تنحدر كل عطية صالحة وكل موهبة تامة ودائماً تعلمنا وترشدنا كما وعدتنا قائلاً: أعلمك،
أرشدك، أريك الطريق،عينى عليك، نعم نشكرك يا إلهنا على مراحمك الجزيلة وإحساناتك الوافرة التى تغمرنا بها.
نشكرك من أعماق قلوبنا على هذة النعمة العظيمة، طالبين من تحننك أن تقوى إيماننا فيك،
وتساعدنا على القيام بواجباتنا نحوك، وتبعد عنا كل مكروة وتحفظنا من العدو الشرير،
فأنت تعلم يارب أننا ليس لنا قوة على حيل هذا العدو، فأنصرنا عليه. امسكنا بيمينك وأحرسنا بظل جناحيك وأهد خطواتنا الى طريق الحق.
ضع يارب حافظاً على فمنا وباباً حصيناً لشفاهنا. ثبت يارب فينا عمل الإيمان فى محبة وصبر وأحسبنا من مختاريك واجعل كلامك مثمراً نامياً بفعل روحك القدوس، وأهلنا لنكون أمناء على إنجيلك وانقل عقولنا لنقبل أقوالك بفرح .
إبعد يارب عنا الطمع وطلب المجد الباطل وإمنحنا التواضع وإجعل فينا روح الرفق والمحبة لنسلك فى هذة الحياة كما يحق لدعوة ملكوتك وسد أعوازنا ونجح سبلنا.
إنقذنا يارب من الظالمين الذين يضطهدوننا وحطم قوة الشيطان لكى لا يعيقنا عن التمتع بخيراتك لأنك أنت رجاؤنا وفرحنا وإكليل إفتخارنا.
علمنا يارب أن نسلك فى رضاك ونزداد فى الإيمان بك وعلمنا وصاياك التى أعطيتها لنا واجعل إرادتك الصالحة تحل فينا وأنزع عنا روح الشر وطهرنا لنكون إناء مقدساً وإجعلنا ناجحين فى أمورنا الخاصة وبارك فى عمل أيدينا ولا تحوجنا لغيرك.
إملأ يارب قلوبنا تعزية وأمنحنا سلامك وعلمنا أن نسالم بعضنا بعضاً وشجع نفوسنا وأسندنا بقوة ذراعيك وإمنحنا الخير والفرح كل حين وأعطنا القلب النقى لنصلى لك بلا أنقطاع شاكرين أسمك القدوس فى كل شىء.
قدسنا يارب الى التمام وإحفظ أرواحنا وأنفسنا وأجسادنا لأنك تعمل فينا أكثر مما نطلب أو نسأل، وأعطنا نعمتك لنكون غير ملومين عند مجيئك فى مجدك مع قديسيك.
لك مع أبيك الصالح والروح القدس كل مجد وكرامة وعز وسجود من الآن والى الأبد.اّمين.
إسمعنا بطلبات الذين أرضوك بأعمالهم الصالحة :القديسة الطاهرة العذراء مريم وجميع صفوف الملائكة…ورؤساء الأباء… والأنبياء..والرسل الأطهار…والشهداء…والقديس ين والأبرار
عندما نصرخ ونقول بشكر:أبانا الذى فى السموات https://sphotos-a.xx.fbcdn.net/hphotos-prn1/559119_453717304660978_129172478_n.jpg

عن Orsozox Publisher

شاهد أيضاً

فيديو جديد ( Christ’ appearances: A sermon by HH Pope Shenouda – 20 4 1988 ) ارثوذكس

Christ' appearances: A sermon by HH Pope Shenouda – 20 4 1988 A deep meditation …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:

Powered by themekiller.com