المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مباراة الاسماعيلى والاهلى !!!!!!!!!!


mmg
04-17-2008, 12:36 AM
يختتم الأربعاء كل من النادي الأهلي والنادي الاسماعيلي استعداداتهما للقائهما معا في الأسبوع الرابع والعشرين للدوري الممتاز والذي سيقام مساء الخميس بإستاد الكلية الحربية بالقاهرة.

ففي القلعة الحمراء، يجري الفريق (http://www.yallakora.com/arabic/dawry/teamDetails.aspx?teamId=181&region=&tourId=64)مرانه الأخير في الخامسة مساء الأربعاء بملعب مختار التتش في الجزيرة، وعلي اثر هذا المران ستحدد قائمة الفريق التي سيخوض بها لقاء الخميس.

وكان قد تأكد غياب حارس الفريق الأساسي أمير عبدالحميد (http://www.yallakora.com/arabic/news/Details.aspx?id=44411&Catid=1&region=)عن المشاركة في هذا اللقاء بسبب رغبة الجهاز الفني في عدم المخاطرة به حيث مازال أمير يتعافي من الإصابة التي لحقت به في مباراة بتروجيت (http://www.yallakora.com/arabic/Dawry/teamdetails.aspx?teamId=430&region=&tourId=64).

أما في الإسماعيلية، فينهي الدراويش (http://www.yallakora.com/arabic/Dawry/teamdetails.aspx?teamId=183&region=&tourId=64)استعدادهم هم أيضا للقاء بإقامة آخر مران لهم الأربعاء قبل التوجه إلي القاهرة للمبيت بها.

وقد تأكد بشكل كبير إمكانية لحاقة مهاجم الفريق محمد فضل باللقاء في الوقت الذي تأكد فيه أيضا بنسبة كبيرة ابتعاد كل من المعتصم سالم ومحمد حمص عن قائمة المباراة بسبب الإصابة.

الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الأول برصيد 61 نقطة وبفارق 21 نقطة عن الاسماعيلي صاحب المركز الثاني.



وذلك قبل اقل من 24 ساعة من لقاء الفريقين

فما توقعاتكم قبل اللقاء:

1- فوز الاهلى .
2- فوز الاسماعيلى .
3 - تعادل الفريقين .

b o b b a
04-18-2008, 05:33 PM
اتعادلوا خلاص والاهلي الاول وكمان اهدي المركز التاني للزمالك مبروك يا ومالكويه مركزكم المفضل