المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد إعصار مينمار السكان يقولون..


the shark
06-11-2008, 01:29 AM
بعد شهر واحد على الإعصار المدمر " نرجس " الذي ضرب مينمار (بورما) و أسفر عن مقتل و إصابة و تضرر قرابة 2.4 مليون شخص يحاولون إعادة ما دمره الإعصار و يكافحون للحصول على حاجاتهم الأساسية بما فيها الطعام و الدواء و الماء ، فإن الإرساليات المسيحية تحاول جهدها لمساعدة السكان و لإظهار محبة المسيح لهم .
أحد أعضاء من إرسالية إنجيل لأجل آسيا - ( GFA- Gospel for ASIA)
نقل عن أحد الناجين قوله أن بوذا نائم بينما المسيحيون في كل مكان هنا يحاولون مساعدتنا و أضاف أن الشعب البورمي فهم و أدرك أن المسيحيون هم أناس مملوئين بالمحبة .
و على الرغم من منع الجيش البورمي أية مساعدات خارجية و رفض إعطاء أي إذن لأي معونة خارجية أو أية تبرعات فإن إرساليات مسيحية ما زالت تحاول الوصول للناجين ، و يقول عضو الإرسالية أن ما يحتاجه الشعب البورمي اليوم هو المحبة التي تظهر بالدعم الإغاثي و نشر رسالة الإنجيل . أنا مؤمن أن إلهنا يعرف كم يعاني المصابون و انا أصلي كل يوم لأبناءه الذين لا يساعدهم أحد .
يذكر ان سفينة أمريكية تحمل آلاف الاطنان من المساعدات غادرت المياه الإقليمية لمينمار بعد رفض السلطات العسكرية إعطائها إذناً بتفريغ حمولتها .

وردة حزينة
06-11-2008, 02:20 PM
غريب اوى ياايليا الخبر ده ليه بيرفضوا المساعده واكيد الناس ده فى اشد اوقاتها للمساعده للدمار اللى حصلهم

بس الاعصار ده كان امتى انا ماسمعتيش عنه
على العموم ربنا معاهم ويساعدهم
وهى ده المسيحيه ديانه المحبه
وميرسى ليك

the shark
06-12-2008, 12:24 AM
لان الحكم عندون شيوعي و عسكري اذا اجاهون اي مساعدات خارجية بيشيلوا علم الدولة المانحة وبيحتوا علمون لانوا بيخافوا من المبريالية الغربية .


المسيح ما بينسى حدا..