المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل .. عبد ربه على أعتاب الانضمام للأهلي


سامح الاسمعلاوى
07-02-2007, 08:49 AM
http://www.yallakora.com/Pictures/main/3abd_rabu_1_350.jpg

أعلن حسني عبد ربه نجم النادي الاسماعيلي والمنتخب الوطني أنه بصدد الانضمام رسميا لصفوف النادي الأهلي خلال اليومين القادمين مسدلا الستار علي الضجة التي أثيرت حول اللاعب في الآونة الأخيرة.

وقال عبدربه في تصريحات خاصة لبرنامج البيت بيتك والذي يقدمه الإعلامي الكبير احمد شوبير مساء الأحد انه اختار الانضمام للنادي الأهلي بعد أن أغلق في وجهه باب الاستمرار في صفوف الدراويش وانه يعتذر تماما لكل جماهير الإسماعيلية علي رحيله عن الفريق رغم انه كان يتمني من داخله الاستمرار.

إلا أن اللاعب نفي في تصريحاته ما أوردته بعض المواقع الرياضية علي شبكة الانترنت علي لسانه من انه وقع للأهلي وانضم إلي صفوفه بشكل رسمي مؤكدا أن الأمور النهائية للصفقة ستحسم بإذن الله بحلول يوم الثلاثاء.

وأضاف نجم الأهلي الجديد انه يشكر كل مسئولي نادي الزمالك الذين فاوضوه للانضمام لصفوف القلع البيضاء إلا أنه اختار اللعب في الأهلي.

ومن جانبه أكد الكابتن احمد شوبير أن مؤتمرا صحفيا سيعقد يوم الثلاثاء في النادي الأهلي لإعلان كافة تفاصيل التعاقد مع نجم المنتخب الوطني والذي يعد انضمامه لصفوف الأهلي صفقة من العيار الثقيل نظرا للإمكانيات الفنية الرائعة التي يمتلكها حسني عبد ربه.


مبقاش فى اسماعيلى الاسماعيلى بقى الاهلى محمد بركات , اسلام الشاطر , عماد النحاس , محمد عبدالله , وادى حسنى اهوه قربتوا تجيبوه يا اهلاويه

Team Work®
07-02-2007, 01:30 PM
يا عيني على الاخبار اية دة كدة الكلام المظبوط ويا رب الناس تسفاد