المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل ينتقم الله منا عندما نخطىء؟

بولا ابن المسيح
08-07-2008, 04:49 PM
بالتأكيــــد...لا

* يعتقد بعض الناس ان الله "منتقم..جبار" اما نحن فنعرف ان الله محبة ..لايعرف الحقد والكراهية والانتقام..الله يشفق علينا جدا ويطيل أناته علينا جدا ويغفر لنا ذنوبنا عندما نتوب ونعترف بها امام الاب الكاهن,وينساها الله ولايعود يذكرها أبدا لان طبعه المحبة والصلاح وليس مثل البشر يتذكروا الشر الذى حدث لهم ولو مرت سنوات عديدة "أنا أنا هو الماحى ذنوبك لاجل نفسى وخطاياك لااذكرها"

* يجب علينا ان نراجع أفكارنا على ضوء الكتاب المقدس فالله ليس منتقم جبار بل هو أب حنون ووديع ومتواضع وطويل البال"احملوا نيرى عليكم وتعلموا منى لانى وديع ومتواضع القلب فتجدوا راحة لنفوسكم" ..يريد الخير لكل انسان وأعظم خير يريده الله لنا هو ان نربح ملكوته السماوى ونتمتع بحبة الى الابد"لاتخف ايها القطيع الصغير لان أباكم قد سر ان يعطيكم الملكوت"

* أحيانا يحتاج الانسان المستهتر لشدة اوضيق لينتبه لخطورة طريقه المؤدى به للهلاك الابدى...
والله المحب يسمح بهذة الضيقة لتكون لخيرنا اذا رجعنا لله بتوبة حقيقية من القلب.

*الله يعطى الخاطىء فرصة كاملة للتوبة على الارض,اما الحساب فسيكون فى القيامة العامة فى نهاية الازمنة

وردة حزينة
08-07-2008, 05:14 PM
بجد الموضوع رائع يابولا
وعاجبنى جدا الف شكر ليك
وبعد اذنك نقلته لمكانه المناسب

بولا ابن المسيح
08-07-2008, 05:38 PM
مرسى جداااا ليكى

ماروجيرافك
08-07-2008, 05:59 PM
أحيانا يحتاج الانسان المستهتر لشدة اوضيق لينتبه لخطورة طريقه المؤدى به للهلاك الابدى

فعلا يا بولا ربنا سعات بيبعت الضيقه علشان نرجع لي ( لكنه يجرح ويعصب)
الرب يبارك ثمره خدمتك

zaza2006
08-07-2008, 11:09 PM
شكرا جدا على الموضوع الجميل ده

MaRLeeN_FaeeZ
08-07-2008, 11:31 PM
شكر ليك ....

بولا ابن المسيح
08-08-2008, 09:54 AM
شكرااااااااااااا لمـــــــــــــــــــــــ ـــــروركــــــــــــــــ ــــــــــــــــم

جاسيكا
11-30-2008, 07:51 PM
ميرسى كتير كتير ليك بولا

يحنا1975
01-03-2009, 02:09 PM
طبعا" لا و ألف لا الله محبة و يفرح بالتآئب عن الخطية !!
بس لآزم نعرف إنه مكتوب ;
( إغفر لنا ذنوبنا كما نحن نغفر للمذنبين إلينا )
يعني انا بعتقد إن مغفرة الله لخطايانا مرتبطه بغفرنا نحن للخاطئن لنا ! و مدآم ربنا قل تعالو لي يا جميع المتعبين و ثقيلي الاحمال و انا اريحكم ، ما تهكلش هم إرمي حملك و همك على الله و توكل عليه في كل شيئ و أكيد سترى خلآص الله .
نعمة الرب معكم جميعا"

أميرة عبده
01-03-2009, 02:47 PM
ميرسيه يا بولا على الموضوع
يجرح ويعصب ويداه تشفيان

Malak sokar
01-30-2009, 08:26 PM
* أحيانا يحتاج الانسان المستهتر لشدة اوضيق لينتبه لخطورة طريقه المؤدى به للهلاك الابدى...
والله المحب يسمح بهذة الضيقة لتكون لخيرنا اذا رجعنا لله بتوبة حقيقية من القلب.

بجد بجد موضوعك جميل اوي ربنا يبركك

SAMOOOOO
01-30-2009, 08:30 PM
كلماتك مهمه جدا

ربنا يعوض تعب محبتك ويباركك

رامى حبيبى
03-03-2009, 12:22 PM
بجد الموضوع رائع يابولا وربنايجر ح ويعصب و أحيانا يحتاج الانسان لشدة اوضيق لينتبه لخطورة طريقه المؤدى به للهلاك الابدى ..ربنا يباركك..