المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حريق مجلس الشورى . اكتر من سته ساعات متتاليه ( فيديو )


M@@@NOOOO
08-20-2008, 01:46 AM
الثلاثاء
19 \ 8 \ 2008
http://productnews.link.net/general/News/19-08-2008/ShoraFire_L.jpg
أكد الدكتور فتحى سرور رئيس مجلس الشعب أنه تم بشكل كبير السيطرة على الحريق الكبير الذى نشب فى مجلس الشورى الثلاثاء، مشيرا إلى الجهود الكبيرة التى بذلتها القوات المسلحة ووزارة الداخلية ووزارة البترول للسيطرة على الحريق.
وقال سرور لقناة "النيل للأخبار" إن الحريق كبير نظرا لأن المبنى الذى نشب فيه الحريق مبنى قديم، معظمه من الأخشاب، مضيفا أنه يتم الآن السيطرة على الحريق حتى لا يمتد إلى مبان أخرى، مشيرا إلى أنه لا توجد خسائر فى الأرواح.
وشدد رئيس مجلس الشعب على أن ما تم تدميره سيعاد بناؤه.
من جانبه، قال السيد صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى أمين عام الحزب الوطنى الديمقراطى إنه "لو أمكن إنقاذ الدور الأول من المبنى أو أجزاء منه والتى تضم القاعة الرئيسية وقاعة الدستور أعتقد أنه سيكون شيئا طيبا، لكننا لا يمكن لنا أن نجزم بحجم الخسائر التى حدثت".

وقال شهود عيان ومصادر في الدفاع المدني ان القوات اوشكت على السيطرة على الحريق الذي شب في مبني مجلس الشورى وسط القاهرة بعدان تمكنت من اطفاء 80% من الحريق.
وأكد اللواء عبدالرحيم القناوى مساعد أول وزير الداخلية للأمن أنه تم السيطرة بنسبة 80% على الحريق الذى نشب الثلاثاء فى مبنى مجلس الشورى.
وقال القناوى فى تصريح للقناة الأولى بالتلفزيون المصرى إنه لم تعد هناك سوى أجزاء بسيطة من المبنى التى لاتزال مشتعلة فيها النيران.
وأضاف أن الأسقف انهارت فى أجزاء كثيرة من المبنى، لافتا إلى أن 9 أشخاص أصيبوا جراء الحريق، اثنان منهم من المواطنين و 7 من رجال الإطفاء.
وأشار مساعد أول وزير الداخلية للأمن إلى أنه جرى تأمين مبنى مجلس الشعب تماما، خوفا من الشرر المتطاير بشكل كبير.
شاهد حريق مجلس الشورى

من هنا (http://videohat.masrawy.com/view_video.php?viewkey=88ad869e9cf0294c53c8)

Team Work®
08-20-2008, 12:43 PM
ربنا يستر مش فى حاجة تتقال غير كدة

bolalover
08-20-2008, 01:59 PM
ربنا يسترها بجد
ربنا كبير