المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عشرات آلاف الأمريكيين صاموا و صلوا


the shark
08-28-2008, 01:03 AM
عندما تشتد العواصف في أمريكا فإن القادة الدينيين يتداعون لعقد مؤتمرات و اجتماعات للصيام و الصلاة . و في هذا العام و في خضم هذه العواصف اجتمع عشرات آلاف الأمريكيين في إحدى الساحات القريبة من البيت الأبيض باجمتاع صلاة أسموه كراي أو الصرخة . و هو اجتماع ديني مخصص للصلاة و الصيام يتنقل بين العددي من المدن أمريكية و العالمية .
لو انجلز مؤسس هذه الحركة يقول إن كل الأمة بحاجة للطهارة الروحية و شدد في بداية على أن الاجتماع هو 12 ساعة من الصيام و الصلاة الجدية و ليس مجرد مهرجان . و هدفه الطلب من الله .
و يقول شباب حضروا مهرجان الصلاة إن الكنيسة بحاجة للتوبة أمام الله لانها ابتعدت عن القداسة فعلينا أولاً العودة للمؤمنين لكنف الله و بعد ذلك نتوجه لغير المؤمنين و أما شانيل ستانلي إحدى الحاضرات و هي طالبة بإحدى الجامعات فقالت التوبة تحرك قلب الله .
أما المغني مايكل سميث المتخصص بالغناء المسيحي ، هناك الكثير من الحاضرين هنا و نعمة الرب قادرة أن تغمرهم ، اما المرشح الرئاسي السابق مايك هوكابي فصلى كي يغفر الله لأمريكا جرائم الإجهاض ، و أضاف هذه الأمة خاطئة و نحن قتلنا 50 مليون جنين و شرح كيف ليوم الصيام و الصلاة أن يهز الامة .
الأسقف هاري جاكسون قال إن أمريكا هي في فوضى عسكرية و اقتصادية و أخلاقية و أضاف ان قوة الصلوات سوف تعيدنا لله إلى مكان يباركنا في الله و قضى الحاضرون 12 ساعة من العاشرة صباحاً للعاشرة مساءً صارخين من أجل الرحمة و البعض لوح بالأعلام و آخرون صلوا .. و سمح للحاضرين بشرب الماء و العصير خلال فترة الصيام

http://i33.tinypic.com/legki.jpg


http://i36.tinypic.com/2qwz9sy.jpg


http://i37.tinypic.com/ztge4i.jpg

elphilasouf
11-20-2008, 04:50 PM
اذكر الله









ياااااااااااااااااارب

aymonded
11-20-2008, 06:58 PM
طبعاً ما اروع الصلاة أن كانت بأمانة من داخل القلب والرغبة الحقيقية في التوبة
هذا يعطي قوة للإنسان ويشفيه من الداخل ...
وما أندهش له في الموضوع :

و سمح للحاضرين بشرب الماء و العصير خلال فترة الصيام

عموماً الله هو أعلم ما في ضمائر الناس
وقادر الله أن يعطي الجميع روح التوبة بعمل الروح القدس في داخل القلب

armia1987
02-10-2009, 02:47 AM
هو مفيش احلى من الصلاة بس ياريت متكونش عند الازمات فقط بل فى كل وقت ربنا يحفظنا من اى شى خطر