المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : +++

غير مسجل
11-19-2008, 03:34 PM
انا حاسس ان ربنا ناسيني خالص
وانا مش في باله خالص انا عارف ان احساسي ده غلط بس
ليه مش شايفه ليه مش حاسه لو من كتر خطاياي
هو يحاول يساعدني ويخليني اشوفه يشيل الحاجز اللي انا مش قادر اشيله
ليه بصرخ عليه كتير وبدموع كتيره وبرضه مش بيرد عليا
او انا مش حاسس بوجوده ارجوكم حد يقوله يحسسني بوجوده
انا عايزه يملك عليا علي كل حياتي عايز مااشوفش غيره بس للاسف هو مش عايزني و
مش عايز يملكني
انا تعبان وبموت بجد لاني خايف من الاحباط والياس اللي دايما تايجهم غلط
ارجوكم قولولي اعمل ايه ساعدوني

aymonded
11-19-2008, 05:16 PM
صديقي الحلو محبوب الله الغالي جداً
التمسك بالله سهل وسماع صوته أسهل ، لأنه هو صاحب المبادرة ، ولكن يحتاج منا إيمان ومحبة بسيطة ، لأن من يتمسك به بصبر المحبين المنتظرين المحبوب الأعظم لينالوا جلسة حلوة معه ، ينال منه قوة ونعمة في الإنسان الباطن ...
أحياناً كثيرة - فعلاً - لا نقدر أن نسمع صوته ، لأن هناك حاجتين مهمين جداً :
أولاً الله في طبيعته بسيط جداً ويحتاج منا بساطة الأطفال ، وهذه البساطة قد فقدناها بكثرة الشرّ والفساد الذي سرى في طبعنا الإنساني من خلال خبرة الخطية والشرّ والفساد ، والفساد في مفهومه ، هو عدم القدرة على إنشاء علاقة صحيحة مع الله والثبوت أمامه بالإيمان !!!

ثانياً : الإيمان ، أي الثقة فيه ، وانه يحبنا ، وحضنه متسع لنا ، لأنه قال من يُقبل إليَّ لا أخرجه خارجاً ؛ وهذه الثقة صعب إيجادها فينا بعد خبرة الشرّ ، والتي تحتاج أن قلبنا يتنقى منه ونتحرك بالحب نحو الله ، وكما هو مكتوب ، طوبى لأنقياء القلب لأنهم يعاينون الله !!!

عموماً يا صديقي الحلو ، حينما نسعى لشيء في العالم والأرض ، أو لقصة حب ، نركض وراءها وندبر ونُخطط لها كي ما نحصل على ما نُريد ، بل ونصبر ونتأنى ونسعى إليها بجديه ، فكم يكون سعينا نحو الخير الأسمى والحب العظيم ، الله الحي ، فلا نقدر أن نصبر ونتأنى ونستمر في الطلب بثقة في حبه العظيم !!! ونقرأ كلمته ولا نكف عن الصلاة كالأطفال الذين يرفعون عيونهم لآبائهم ، ويكفيهم أنهم يقفون في محضرهم الذي يعطيهم قوة وثقة وطمأنينة !!!

الله يحتاج منا الجدية والثقة فيه لكي يقدر أن يعمل وكما هو مكتوب :
و لم يقدر ان يصنع هناك و لا قوة واحدة غير انه وضع يديه على مرضى قليلين فشفاهم (مر 6 : 5)
أتعلم لماذا الله العظيم لم يقدر أن يصنع ولا قوة واحدة !!!
لعدم الإيمان والثقة فيه !!!

الله لا يريد غير الثقة فيه ، والصبر والتأني لننال منه قوة لحياتنا ، لنُقيم علاقة حب معه ...

يعوزني الوقت لأكتب خبرة الآباء ، ولكني سأكتفي الآن بهذه الكلمات البسيطة لعلها تصير لك ولي نور بسيط يهدينا لمحبة الله والثقة فيه والتمسك بشخصه الحلو كالطفل حينما يتمسك بأبيه ولا يرضى بغير حضوره الحلو ، النعمة معك يا محبوب الله .

misho
11-29-2008, 08:56 PM
لا يوجد فى قاموس اللغة اكتر من شكرا على الرد

وشكرا لصاحب الموضوع

marmartadros
12-07-2008, 05:27 PM
سلام و نعمة
الرب لم يترك احد لكن نحن الذين نتركة ولم نسمع لصوته وصوت تركه على الابواب
الرب لا يرفض احد ولكن نحن الذين نرفضة
اعطى الرب فرصة ليدخل لقلبك و هو يغير كل شى فى حياتك

تونى كويك
12-09-2008, 11:01 PM
(لاتخف دعوتك بأسمك أنت لى)
(هأنذا واقف على الباب وأقرع)
.كل معنى من معانى هذه الايات وغيرها بكثير يؤكد ان الله معانا دايما
وعينه علينا هو له كل المجد ليه حكمة فى هذا
ربنا قال اطلبوا تجدوا اقرعوا يفتح لكم
ولكنه قال ايضاً ليس كل من يقول يا رب يسمع له!
فهو كما قلت له حكمة وربنا يريح بالك ويهديك الى الصواب