المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتبه .. نصائح هامه لك ولبيتك


Nana_English
03-17-2009, 10:41 PM
نصائح هاااااامه



1. استخدم الخل دائما : الخل وخاصة خل التفاح من افود المواد للجسم وفوائده لاتحصى استخدموا ملعقه صغيره مع السلطه يوميا


2. شرب الشاي الاخضر : ينصح بتناول كوب من الشاي الاخضر يوميا والذي يمنع التاكسد في خلايا الجسم ، ويخفف من امكانية حدوث السرطان ولنتائج افضل اشربوه مركزا بدون سكر.



3. تناول السمك مرة في الاسبوع : على الرغم من ان الاختصاصين يوصون بتناول حص تين من السمك اسبوعيا ، الا ان تناول حصة واحدة يمكن ان تساعد على تحسين توازن المواد الكيميائية الدماغية ، والسمك مفيد لصحة القلب والدماغ ..




4. حبة تفاح كل يوم تجنبك الطبيب: نصيحه قديمه ولكنها صحيحه فعلا التفاح مفيد جدا تعودوا على تناول تفاحه يوميا وسوف تلاحظون تحسنا في صحتكم



5. الاكثار من تناول الفاكهه : تناول الفاكهه الطبيعية بين الوجبات حيث تساعد على الهضم وتخلص الجسم من السموم والشوائب ...


6. زيت الزيتون صيدليه متكامله: زيت الزيتون من اغرب المواد الطبيعيه التي لها فوائد لاتحصى فحافطوا عليه يوميا شربا ودهانا.

7. تناول قطعتين من الشوكولاته يوميا : حيث يؤكد الخبراء ان الشوكولاته تبعد عنك فقر الدم وتحسن المزاج ... (very important)



8.. لا لحمل الاغراض الثقيلة : ابتعد عن حمل اي حقائب ثقيلة كي لا تؤثر على العمود الفقري او على طريقة الوقوف والسير بشكل سلبي .


9 .. الانتباه للون اللسان : يمكن للون اللسان ان يكون مؤشرا لمشكلات صحية لذا احرص على لونه واكتسابه لاي لون مختلف ، فاللون الابيض يدل على ضعف في جهاز المناعة واللون الاصفر يدل على الافراط في الطعام والشراب والاحمر في طرف اللسان يعتبر مؤشرا على الاجهاد النفسي .


10 .. التنزه خارج المنزل : التغير والخروج عن الروتين اليومي يساعد في رفع المعنويات والابتعاد عن التوتر والاكتئاب اذ يجب اعداد برنامج للتنزه خارج المنزل وزيارة الاهل والأقرباء والأصدقاء ...



11.. نظافة الجسم والملابس : قد لا ترى بالعين المجردة ما يحمله جسمك او تحمله ملابسه من الميكروبات ولكن تغييرها ونظافتها يمنع الاصابة باي جراثيم وميكروبات خفيفة خاصة مع حرارة الطقس والنظافه من الإيمان..

سمر ماهر
03-24-2009, 10:55 PM
معلومات جميلة يا نانا يا قمر ربنا يباركك