المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فلاش ميمورى 128 جيجا


orsozoxpiano
06-18-2009, 05:52 PM
أعلنت «كنجستون تكنولوجي ذاكرة فلاش «داتا تراڤيلر 200» DataTraveler® 200 عن أول ذاكرة فلاش من نوعها في العالم بسعة 128 جيجابايت بسعر 546 دولار. وتتيح ذاكرة «داتا تراڤيلر 200» DataTraveler® 200 لمستخدميها خيارَ حماية بياناتهم بكلمة مرور، كما تتيح تخزين كمية ضخمة من البيانات والتنقل بها بمرونة مطلقة مع حماية وأمان تامين. ولا تتوفر هذه في الأسواق بل يمكن طلب تصنيعها بكميات كبيرة حسب الطلب.

يعلق أنطوان حرب، مدير تطوير الأعمال في «كنجستون تكنولوجي» الشرق الأوسط: "طوَّرت كنجستون تكنولوجي ذاكرة فلاش غير المسبوقة للمستخدمين من الأفراد والمؤسسات في المنطقة ممَّن هم بحاجة دائمة ومتواصلة إلى المزيد من المساحة التخزينية في مواجهة الكميات الكبيرة والمتنامية من البيانات والمعلومات والملفات، إذ تتيح ذاكرة فلاش «داتا تراڤيلر 200» للمستخدمين إمكانية تخزين كمية تعادل 182 قرصاً موسيقياً مُدمجاً** أو ما يصل إلى 27 قرصَ دي ڤي دي***". وتابع حرب قائلاً: "تبدو أهمية ذاكرة فلاش هذه جليةً بالنسبة للشركات التي يحمل مستخدموها كميةً كبيرة من قواعد البيانات والملفات الضخمة أثناء تنقلهم بين مواقع مختلفة خارج مكاتبهم. وأودُّ أن أشير هنا إلى أهمية خاصيّة كلمة السرّ، أو كلمة المرور، في تمكين المستخدمين من حماية بياناتهم أو معلوماتهم الحساسة، ودون الحاجة إلى تعيين حقوق إدارة لهذه التقنية، الأمر الذي يجعل من ذاكرة فلاش «داتا تراڤيلر 200» الأمثل للاستخدامات الشخصية والمؤسسية على حدٍّ سواء".

وتابع حرب قائلاً: "وحيث أن غالبية المقيمين في بلدان المنطقة يسافرون لقضاء إجازاتهم الصيفية في بلدانهم أو حول العالم، تمثِّل ذاكرة فلاش «داتا تراڤيلر 200» حلاً عملياً وسلساً لتخزين كمية كبيرة من الأفلام والصور والذكريات دون الخوف من نفاد المساحة التخزينية. وفي حين أنَّ سوق حلول الذاكرة يشهد تطورات متسارعة ومتلاحقة بالمنطقة، وإننا على ثقة أنَّ الذاكرة الفلاشية «داتا تراڤيلر 200» ستدشن عهداً جديداً من حلول الذاكرة ذات السعة الكبيرة والأداء الاستثنائي بمنطقة الشرق الأوسط"

armia1987
10-18-2009, 02:18 PM
شكرا على الموضوع الجميل