المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتخب الجزائر يرشق بالقاهرة


armia1987
11-14-2009, 12:25 PM
تعرض المنتخب الجزائري لكرة القدم للرشق بالحجارة لدى وصوله إلى القاهرة لملاقاة نظيره المصري بعد غد السبت في إطار التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مونديال جنوب أفريقيا 2010. وينتظر الاتحاد المصري التعرف على قرار الفيفا إزاء هذه الحادثة.


وقال وزير الخارجية الجزائري مراد مدلسي إن حافلة منتخب بلاده تعرضت لاعتداء، وإن عدة لاعبين أصيبوا، معربا عن إدانته الشديدة لهذا الاعتداء الذي وصفه بالخطير.


وطالب مدلسي من نظيره المصري أحمد أبو الغيط باتخاذ جميع التدابير الضرورية لضمان إقامة طبيعية لجميع أعضاء الوفد الجزائري، مؤكدا أن خبراء عدة تابعين للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) موجودون حاليا بالفندق الذي يقيم فيه الوفد الجزائري للوقوف على الإصابات التي خلفتها هذه الحادثة.



من جهته أوضح وزير الشباب والرياضة الجزائري هاشمي جيار في تصريح للإذاعة الجزائرية أن ثلاثة لاعبين تعرضوا للإصابة في هذا الحادث المؤسف جدا والذي تسببت فيه "مجموعة من الشباب الذين خرجوا من خلف الشجيرات على طول الطريق السريع ورموا حافلة المنتخب بالحجارة".

وأشار إلى أن المصابين تلقوا العلاجات الضرورية ولا يوجد قلق على صحتهم رغم الصدمة التي تعرضوا لها، موضحا أن مدرب حراس المرمى الوحيد الذي تعرض لإصابات أكثر خطورة.




وقد أكد مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم تعرض حافلة المنتخب الجزائري للرشق بالحجارة من قبل بعض المجهولين، مما أسفر عن إصابة لاعبين جزائريين كانوا بجوار نافذة الحافلة.


وأضاف المصدر أن الإصابات التي تعرض لها نجما المنتخب الجزائري عبارة عن إصابات طفيفة ولا تستدعي القلق.






نقلا عن الجزيرة