المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نجم جديد في فضاء الميديا القبطية


katrena
01-08-2008, 11:39 PM
نجم جديد فى فضاء الميديا القبطية أنار علينا أمس خلال احتفال الكنيسة بعيد تجليس قداسة البابا السادس والثلاثين ، وهو قناة C.T.V
قناة ال C.T.V قامت أمس بنقل الاحتفال على الهواء مباشرة من الكاتدرائية المرقسية بالعباسية لتسعد الملايين من الشعب القبطي في مصر والعالم بمتابعة الاحتفال على الهواء .
وتعد قناة ال C.T.V القناة الفضائية الثانية بعد قناة اغابى التى تعمل على القمر الصناعي تللى ستار .
وأصبح للكنيسة الآن قناتان فضائيتان لتحملا الكنيسة إلى داخل كل بيت مسيحي في مصر وفى العالم ، خاصة وان عدد الأقباط خارج مصر يعد بالملايين خاصة المهاجرين إلى الولايات المتحدة واستراليا وكثير من بلاد الاتحاد الاوربى ، مع وجود مغتربين كثيرين بالبلاد العربية .
15 نوفمبر 2007ما هي قناة ال C.T.V :

قناة ال C.T.V هى قناة فضائية قبطية تتبع الكنيسة القبطية وهو اختصار Coptic TV وكما يقول قداسة البابا ان حرف السى C هو اختصار لكلمة مسيحى بالانجليزية Christian وأيضا كلمة صليب Cross وكلمة قبطي تشمل هذه المعانى كلها Coptic
فهي قناة المسيحية وقناة الصليب وقناة الأقباط الأرثوذكس فى مصر والعالم كله ، خاصة بعد انتشار الكرازة بقوة خارج مصر ، وتواجد أكثر من 250 كنيسة قبطية بأمريكا واستراليا .
القناة بدأت بثها التجريبي وعملها متزامنا مع الاحتفال بالعيد السادس والثلاثين لتجليس قداسة البابا ، كما استخدمت الشعار المعروف لقداسة البابا ( ربنا موجود ) شعارا للقناة .
بدأت القناة عملها بمتابعة جميلة لرحلة قداسة البابا إلى الصعيد وتدشين الكنائس بالأقصر واسنا ، ويتم حاليا عرضه من خلال البث التجريبى .
القناة تحت أشراف الاعلامى عاطف كامل وبها مجموعة من الشباب المتحمس للقناة كما ظهر من خلال الأحتفال ببدء البث التجريبى للقناة القبطية الوليدة .
سهولة الوصول إلى قناة أل C.T.V :
القناة تبث ارسالها من خلال ال هوت بيرد ، وهو قمر كبير الانتشار في مصر والعالم مما يسهل استقباله بدون عوائق فى مصر والعالم كله على التردد التالي :
C.T.V
11054
27500
5/6

والشعب المسيحى يتقدم بالتهئنة لقداسة البابا والشعب القبطي وأسرة القناة
بافتتاح القناة الواعدة والتي نتمنى لها كل التوفيق والنجاح لتقدم خدمة كنسية إعلامية للجميع .

Team Work®
01-09-2008, 12:39 AM
اشكرك جدا يا كاترينا على الخبر الحلو دة

وربنا يفرح قلبك امين

bolalover
01-10-2008, 06:12 PM
شكرا علي الخبر الجميل ده

minabobos
02-02-2008, 01:46 AM
اشكرك جدا يا كاترينا على الخبر الحلو دة

وع القناة الجميله دى
وربنا يبارك ف خدمتها

وربنا يفرح قلبك

BESHO BAVARIOS
02-05-2008, 10:04 PM
ميرسى جدا يا كاترينا على الموضوع

اخوكى بيشو بوتى