المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لأنه يوصى ملائكته بك لكى يحفظوك فى كل طرقك


ayobanda
05-11-2007, 08:17 PM
:36_1_41: الأية " لأنه يوصى ملائكته بك لكى يحفظوك فى كل طرقك " مز 11:91
كان هذا الكاهن مضطراً للسفر طوال الليل ليصل عند الفر إلى الكنيسة التى سيصلى فيها , فطلب من الله أن يحفظه فى الطريق لئلا ينام أو سيحدث له أى متاعب , ثم تحرك بسيارته و هو يردد مزاميره و لكن المطر بدأ يهطل فأزدادت صلواته ليحفظه الله .
وجد شخصاً يقف هلى الطريق و يشير إليه و طلب منه أن يوصله إلى المكان الذى كان قريباً من الكنيسة , فرحب به الكاهن و أخذا يتحدثان فاكتشف الكاهن أن هذا الرجل يعرف كثيراً من الناس الذين يعرفهم الكاهن مما زاد المودة فى الحديث بينهما .
و قبل الوصول للكنيسة بقليل قال هذا المسافر أن هذا هو المكان الذى يريده.
فأوقف الكاهن السيارة و نزل هذا الرفيق و لكن بعد نزوله تذكر الكاهن أنه لم يأخذ رقم تليفونه ليسأله عنه و لكنه لم يده فنزل من السيارة و أخذ يلتفت يميناً و يساراً فلم يعثر له على أثر فتعجب ثم تنبه إلى نفسه و فهم أن هذا الرفيق كان ملاكاً أرسله الله ليرافقه و يحفظه طوال الطريق .
+ الله يحبك و هو ينتظر صلواتك ليستجيب لك ليس فى الأمور الكبيرة فقط بل فى أصغر شئ تحتاجه , فأطاب منه بداله البنوة لأنه يسر بحديثك معه و هو مستعد أن يحرك السماء كلها لأجلك .
+ إن كنت مسئولاً عن خدمة فلا تقلق لأجل ضعف إمكانياتك أو صعوبة الخدمة أو أى ظروف يمكن أن تقابلك , و لكن أطلب الله ليرافقك فهو يفرح بطلباتك و يسرع للعمل معك و بك و يكمل كل نقص فيك و يسهل كل كل ما يعثر عليك بل و يفتح القلوب لتقبل كلامك .
لأبونا المحبوب القس
+++يوحنا باقى +++
ملاك كنيسة القديس العظيم مارمرقس الرسول الطاهر و الشهيد .

مرموره
05-16-2007, 08:36 AM
بجد قصه رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااائعه
+ميرسى اوووى بجد للقصه الرائعه ديه +

zaza2006
04-01-2009, 11:09 PM
قصة جميلة جدااااااااااااااااااا