اشرف وليم
01-04-2012, 07:36 PM
تقدير الإحتياجات
1.الزيارة.
2.تحضير الدرس.
3.إدارة الفصل بمشتم
معايير تحضير الدرس:
1.معرفة هدف الدرس.
2.قراءة الجزء الكتابي.
3.تحضير العناصر الأساسية للدرس.
4.تحديد الأسلوب المستخدم لتقديم الدرس.
5.تحديد وسائل الإيضاح لتقديم الدرس.
معايير الزيارات المنزلية:
1.تحديد هدف الزيارة.
2.إنطباع الطفل من الزيارة.
3.لا تزيد عن نصف ساعة ولا تقل عن ربع ساعة.
معايير المكالمة التليفونية:
1.معرفة هدف المكالمة.
2.معرفة الولد أو البنت.
3.أعرَف نفسي لولي الأمر بعد التأكد من أن المنزل هو المراد الاتصال به.
معايير الإلتزام بقواعد العمل داخل مدارس الأحد:
1.الحضور في الميعاد.
2.الإنتظام في الحضور.
3.الإلتزام بترتيب المكان.
معايير إدارة الفصل:
1.التواصل البصري.
2.إحكام الفصل.
3.التواصل اللفظي يتماشى مع لغة الجسد.
معايير حسن المظهر:
1.تناسق الألوان.
2.تسريحة الشعر لا تكون ملفتة.
3.عدم المغالاة في المظهر.
1.الزيارة.
2.تحضير الدرس.
3.إدارة الفصل بمشتم
معايير تحضير الدرس:
1.معرفة هدف الدرس.
2.قراءة الجزء الكتابي.
3.تحضير العناصر الأساسية للدرس.
4.تحديد الأسلوب المستخدم لتقديم الدرس.
5.تحديد وسائل الإيضاح لتقديم الدرس.
معايير الزيارات المنزلية:
1.تحديد هدف الزيارة.
2.إنطباع الطفل من الزيارة.
3.لا تزيد عن نصف ساعة ولا تقل عن ربع ساعة.
معايير المكالمة التليفونية:
1.معرفة هدف المكالمة.
2.معرفة الولد أو البنت.
3.أعرَف نفسي لولي الأمر بعد التأكد من أن المنزل هو المراد الاتصال به.
معايير الإلتزام بقواعد العمل داخل مدارس الأحد:
1.الحضور في الميعاد.
2.الإنتظام في الحضور.
3.الإلتزام بترتيب المكان.
معايير إدارة الفصل:
1.التواصل البصري.
2.إحكام الفصل.
3.التواصل اللفظي يتماشى مع لغة الجسد.
معايير حسن المظهر:
1.تناسق الألوان.
2.تسريحة الشعر لا تكون ملفتة.
3.عدم المغالاة في المظهر.