المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صلاة هامة جدا

amgadsg
02-29-2008, 02:02 AM
اخوانى الاعزاء
اشكركم من اجل تعاونكم ومحبتكم واهتمامكم , فنحن نعلم جميعا مدى اهمية الصلاة وقوتها فى تغيير الكثير من امور حياتنا الى الافضل
وارجو منكم ان تصلوا من اجل ان يوفقنى الله فى اختيارى لشريكة حياتى لان هذا الموضوع مهم جدا بالنسبة لى لانى محتار جدا ولأ اريد ان اتدخل بمشورة بشرية فى هذا الموضوع بمعنى انى اريد ان تكون ارادة الله الكاملة والصالحة هى التى تتم فى هذا الموضوع الحساس حيث انى مررت بتجربة عنيفة جدا والى الان اعانى منها بعد مضى عدة سنوات واصبحت اخاف من ان ابدا موضوع جديد
مع انه يوجد عدة خيارات امامى واصبح الامر كله مشوش وملىء بالخوف من الاخفاق او عدم الاختيار المناسب ولا اعرف كيف اختار الاختيار الصحيح
لذلك ارجو منكم الصلاة ليرشدنى الرب يسوع المسيح حتى اسير فى ارادته الصالحة والمرضية لحياتى
ولكم جزيل الشكر

Team Work®
02-29-2008, 01:44 PM
ربنا موجود صلى حتى تصل الى الصالح

اللة يرعانى
02-29-2008, 01:55 PM
انا مرة حضرت اجتماع لاب كاهن قال عن الموضوع دة انك تروحى الكنيسة وتحطى اسمك واسم شريك حياتك وتوظبى على كدة وتقرى فى الكتاب والمقدس وربنا يرشدك ربنا يدبر حياتك

amgadsg
02-29-2008, 11:07 PM
اشكرك اختى مريم على نصيحتك ولكن هذا الرأى يصلح لو ان هناك شخص مرتبط به بالفعل (واعنى بكلمة مرتبط انى اعرفها جيدا واتعامل معها )
ولكنى الى الان لم اجد الانسانة المناسبة لى واصبحت اخاف من ان اخفق مجددا فى اختيارى
حيث اصبح تفكيرى ان الفتيات صعب ارضائهن وصعب التفاهم معهن
وانا اعلم ان هذه مشكلة فى شخصى انا ولكنى لا اعرف كيف اتخلص منها
اسف اذا كنت اطالت فى حديثى ولكنى بصدق احتاج الى كل صلواتكم والى تدخل سريع من الهى القدير او بمعنى اخر ان يتدخل ابى السماوى بسرعة لانى اشعر اننى بدأت افقد سلامى
الرب معكم جميعا ويبارك خدمتكم

kamel
03-01-2008, 02:18 AM
ياإلهى الحنان يامحب للأنسان
لا تترك عبدك حيران
أرشدة الى الأختيار الصالح
كن عونا لة وأنر قلبة
كما كنت مع قديسيك
فلا تتركت
أمين
الرب يفرح قلبك
قريب

amgadsg
03-01-2008, 03:55 PM
ياإلهى الحنان يامحب للأنسان

لا تترك عبدك حيران
أرشدة الى الأختيار الصالح
كن عونا لة وأنر قلبة
كما كنت مع قديسيك
فلا تتركت
أمين
الرب يفرح قلبك

قريب

شكرا لك اخى الكريم على كلماتك الرقيقة والمشجعة

SOSOGAD32
03-18-2008, 10:35 PM
الرب يوفقك ويعطيك زوجة مثل الملاك لان اصابعك مش ذى بعضها ممكن يكون احب الناس حلو بس مش ليك

amgadsg
03-19-2008, 02:38 PM
الرب يوفقك ويعطيك زوجة مثل الملاك لان اصابعك مش ذى بعضها ممكن يكون احب الناس حلو بس مش ليك
شكرا على مرورك وردك الرب يبارك حياتك

rossaa
03-26-2008, 12:18 PM
اطلبى من ربنا ان يعطيكى الشريك الصالح من

يديه

وربنا يوفقكك