المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القديسة نتاليا


المتشفع بمارجرجس
02-29-2008, 03:45 AM
بسم الاب والابن والروح القدس الالة الواحد
امين
حياتها :
يقول الكتاب امراه فاضله من يجدها ثمنها يفوق اللالئ وهذه القديسه كانت وراء ذوجها الوثني حتي اعتنق الدين المسيحي اذن فهي ذو قامه روحيه عاليه..غير مدلله تنظر الي الوطن السمائي ..........وقد نقارن بين هذه المراه التي وقفت بجانب زوجها حتي نال اكليل الشهاده وبين بعض الزوجات في هذا الزمان اللذين يتبرمن من المعيشه وضيق ذات اليد فيعملن جاهدين تحت هذا الضغط باعمال اخري اضافيه حتي في مواعيد الصلاه في الكنيسه والعباده بل تمتد ايدهن لما هو ليس لهم وبذلك يسلمن انفسهن الي النار الابديه فبلا شك ان وراء شهاده هذا الزوج الذي كان وثنيآ قوه ايمان هذه القديسه.

فرحه نتاليا
فلما علمت نتاليا ان زوجها هدريان قد قبل الايمان فرحت جدا وباالاكثر لشجاعتة لانة كان يعمل فى معينة الحاكم الذى كان يعمل فى معينة الحاكم الذى كان يحاكم المسحيين ..وقد تم سجن هدريان وقد ذهبت نتاليا فى السجن لتشدد عزمة لئلا يخور وقد انصرفت بعد ان وعدها بان يعرفها موعد المحاكمة الاخيرة.
بدات المحاكمة باحضار المعترفين امام الوالى جاليريوس واحضروا الزوج هدريان فتقدم يحمل الالة التى كانوا يعذبونة بها .وكانت نتاليا حاضرة بقصد تشديد قلبة وتشجيعة وقد تشدد ولم يفرط فى ايمانةامر جاليريوس ان بالقضبان الحديدية وعندئذ اسرعت نتاليا من قاعة المحكمة الى زنزانة المعترفين الاخلاين واخبرتهم ان استشهاد زوجها قد بدا وطلبت صلواتهم لمعاضدتة. وبعد محاكمة طويلة نقل هدريان الى السجن . وهناك كسرت مفاصل يدية ورجلية بقضيب من الحديد .وقيل ان زوجتة نتاليا كانت تمسك بيدية بينما كانت تكسر ...اخيرا مات هدريان فى السجن وتقول القصة ان نتاليا ارملتة هربت الى بيزنطية (قسطنطينية)هربا من ضابط فى المدينة اراد ان يتزوجها وحملت معها يدى زوجها الشهيدالمقطوعين فى ستر اراجوانى ككنز ثمين .
بركة صلوتها فلتكن معها

ay2007
03-01-2008, 12:19 PM
هكذا هى الزوجه وهذه هى المحبه الحقيقيه بركه وشفاعه القديسين تكون معانا وتبارك حياتنا

المتشفع بمارجرجس
03-01-2008, 01:05 PM
ربنا يبارك حياتك امين ويرشدك رب المجد لطريقك مرسي علي مرورك

فيفيان
03-01-2008, 01:23 PM
هى سيرة القديسة جميلة شكرا ليك دى أول مرة اسمع عنها بس مش فاهمة كلامك عن زوجات اليومين دول ممكن تفسره.

Narmar
03-01-2008, 01:49 PM
اشكرك يا المتشفع بالبطل العظيم مارجرجس
ربنا يبارك حياتك
بركتها تكون مع الكل قصه جميلة
اشكرك بشدة يا احلى غالى :)

المتشفع بمارجرجس
03-01-2008, 09:21 PM
ربنا يبارككم امين مرسي علي المرور