المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يترقب الموقف النهائي لأبوتريكة


المتشفع بمارجرجس
02-29-2008, 01:13 PM
يترقب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التقرير النهائي من الطبيب الألماني ايمهوف حول حالة محمد ابوتريكة نجم الفريق بعد العملية الجراحية التي أجراها اللاعب قبل يومين بسبب قطع جزئي في غضروف الركبة.
ينتظر الجهاز الفني تقرير ايمهوف بعدما أكد الدكتور ايهاب علي طبيب الفريق والذي يرافق أبوتريكة في رحلته العلاجية ان حالة اللاعب تسير بشكل رائع وأنه بدأ بنجاح تأدية الفترة الأولي من العلاج التأهيلي والتي استقر الجهاز الفني علي ضرورة تأديتها في ألمانيا تحت اشراف ايمهوف وايهاب علي للاسراع بعودة اللاعب إلي التدريبات حيث يرغب الجهاز الفني في لحاق اللاعب بمباراة الفريق أمام الزمالك المقررة يوم 14 مارس في الدوري المصري.
لذلك بدأ أبوتريكة تأديبة البرنامج التأهيلي بعد 24 ساعة فقط من اجراء الجراحة ويستمر في تأديته علي مدار يومي السبت والأحد علي أن يعود اللاعب للقاهرة يوم الأحد المقبل ليبدأ المرحلة الثانية من التأهيل والتي تحتاج علي نحو عشرة أيام لتصبح مشاركة اللاعب في مباراة الزمالك واردة.
من ناحية أخري يحصل الفريق علي راحة من التدريبات اليوم وغدا نظرا لتوقف مسابقة الدوري وخروج الفريق سابقا من مسابقة الكأس وبالتالي ستكون أول مباراة له مع المقاولون بعد نحو عشرة أيام ولذلك قرر الجهاز الفني حصول اللاعبين علي راحة تصل إلي 48 ساعة بعد مباراة الفريق أمام حرس الحدود في الدوري مساء أمس.

menalove2031
02-29-2008, 10:41 PM
شكرا للموضوع الرائع

المتشفع بمارجرجس
03-01-2008, 03:19 AM
ربنا يباركك امين شكرآ لمرورك الكريم